اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

fouad ramadan

عضو جديد 01
  • Posts

    13
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو fouad ramadan

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    IT Manager
  • البلد
    مصر
  • الإهتمامات
    البرمجة والشبكات

اخر الزوار

628 زياره للملف الشخصي
  1. السادة الافاضل سؤالي بخصوص طباعة اكثر من تقرير على اكثر من طابعة بصورة افتراضية بدون تدخل من المستخدم . بمعنى ( في برامج المطاعم مثلا الكاشير لما بيسجل الاوردر الريسيت بيطلع من طابعة معاه و الطلبات نفسها بتدخل على المطبخ كل قسم لوحده ( العصائر - السندوتشات - المشاوي ---- ألخ ) على حسب الاوردر المسجل . السؤال ازاي اخلي كل تقرير يطبع على طابعة خاصة بيه من غير المستخدم ما يختار بنفسه ( تظبط في اعدادات البرنامج ) وتكون مختلفة من مطعم لمطعم على حسب الطابعات المتاحة ... اتمنى اني اكون وضحت الفكرة و الاستفسار واعتذر على الاطالة .
  2. اخي الفاضل اعذرني على التاخير في الرد بس للاسف انا مفهمتش حاجة من الموضوع لانه متداخل في بعضه . فضلا اذا في طريقة معينة اعملها اكون شاكر اذا ارسلتها لي ... وجزاك الله خيرا .
  3. السلام عليكم الاخوة الافاضل لقد قمت بتحويل قاعدة بيانات access الى SQL ثم رفعتها على استضافة على الانترنت وتعمل بشكل جيد ولكن المشكلة انى هشغل اكتر من مستخدم في اكثر من فرع يجب عليهم انشاء اتصال ODBC والاتصال بالجداول المطلوب عمل نموذج يتم كتابة فيه ال IP و اسم السيرفر و اسم المستخدم وكلمة السر ويقوم هو بتسجيل الاتصال DNS فى الويندوز تلقائيا ثم يقوم باستخلاص الجداول الموجودة فى قاعدة البيانات التى تم الاتصال بها ويرتبط بها تلقائيا حتى يكون سهل على المستخدم عملية الاتصال بقاعدة البيانات المرفوعة على الاستضافة .
  4. السادة الافاضل. عندي برنامج محتاج على النموذج المطلوب اني اقفل كل الحقول الموجودة ولا اسمح للمستخدم بتسجيل اي بيانات الا بعد أن يضغط على زرار إضافة سجل جديد وغير كده لا يمكن تسجيل اي بيانات. ملاحظه انا بعمل قفل للحقول كل حقل لوحده ولما المستخدم بيضغط على إضافة بيتلغي القفل. انا محتاج طريقة احترافية لانه ممكن يكون النموذج عليه أكثر من 50 حقل. وجزاكم الله خيرا.
  5. جزاك الله خيرا بس سؤال كيف يمكن إخفاء قائمة الصفحة الرئيسية و ترك القائمة التي أنشأناها فقط
  6. اخي الفاضل اعمل تقرير مبني على استعلام بيكون شرط الاستعلام الفاتورة الحالية
  7. مشكور اخي الفاضل بس سؤالي اذا كان ملف الشاشات مرتبط باكثر من ملف للجداول كيف اربط اختار قاعدة البيانات واختار منها الجداول المرتبطة بيها
  8. السلام عليكم الاخوة الافاضل: سؤالي كيف يتم عمل log file لقاعدة بيانات اكسيس بحيث اذا حصل خطأ نتمكن من معرفته وتحليله . السؤال الثاني : هل من الممكن تتبع عمل كل مستخدم من وقت دخوله للبرنامج حتى وقت تسجيل الخروج.
  9. السادة الافاضل. عند تقسيم قاعدة البيانات لجزئين اتوماتيك بينشيء ربط بين الجداول في قاعدة البيانات الداتا وبين ملف الشاشات. واذا حبيت تغير مكان ملف قاعدة البيانات بتختار link table db. واذا عملت تحزيم البرنامج والملف الداتا تغير مساره فتلقائي البرنامج بيلخبط معاك. والحل أن حضرتك في شاشة تسجيل كلمة المرور بتكتب كود يظهرلك أداة الربط . اسف على الإطالة. السؤال . ممكن نعمل نموذج يساعدنا في الربط باني اختار ملف قاعدة البيانات الجداول واختار الجداول واعمل الربط . بعتذر على الإطالة واذا السؤال مش واضح أوضحه اكثر في التعليقات.
  10. الاخوة الافاضل / تحية طيبة وبعد كنت محتاج لفكرة اني اعمل جدول اسجل به اسم المنشأة و الشعار الخاص بها وي شيء يظهر على التقارير . بحيث اذا قمت بتشغيلة بمؤسسة اخرى ... نقوم بتغير البيانات بهذا الجدول و بالتالي يتم التغيير على التقارير . ممكن حد يفيدني بهذه الفكرة . ولكم جزي الشكر . انا فكرة النصوص سهلة اني استخدم دالة Dlookup بس المشكلة هي اللوجو أو الشعار على التقارير كيف اقوم بتنفيذه ؟؟؟؟
  11. بسم الله الرحمن الرحيم الاخوة الافاضل / تحية طيبة وبعد برجاء التكرم بمساعدتي في معرفة كيفية عمل شريط ادوات على البرنامج المصمم باكسيس 2013 Ribbon tools Bar ولكم جزيل الشكر والاحترام
  12. شكرا اخي الفاضل وجزاك الله كل خير . وبعتذر انا لسه شايف النهاردة الرد الخاص بحضرتك وجزاك الله كل خير . ومرفق ملف اضفت عليه طريقة ثانية لعرض اسماء الجداول بداخل القائمة المنسدلة . combotables1.rar
  13. الاخوة الافاضل ارجوا المساعدة . كيف يمكن اظهار اسماء الجداول المستخدمة في قاعدة البيانات بداخل قائمة منسدلة . compo box ولكم جزيل الشكر .
×
×
  • اضف...

Important Information