اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

أبوطارق

03 عضو مميز
  • Posts

    132
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

20 Excellent

عن العضو أبوطارق

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    مدرس

اخر الزوار

957 زياره للملف الشخصي
  1. عفوا بني محمد ما نصائحي إلا جزء يسير من أحساسي الجياشة نحوك ، و ما كلماتي إلا نقطة في محيطات العالم من الأحاسيس التي تغمر الأب اتجاه ابنه ارفع رأسك للأعالي فأنت مؤمن بالخالق عز وجل وهو وحده كفيل بأن ينير دربك و يبعدك عن كل المزالق و المطبات .بارك الله فيك و بارك لك في شبابك و زادك من علمه .
  2. أستاذي العزيز وليد فتحي بارك الله فيك على المرور الكريم و أدام عليك نعمة الصحة و العافية .
  3. بارك الله فيك أخي العزيز عبد الله باقشير على المجهود الذي بدلته معي و أطلب من الله عز وجل أن يزيده في ميزان حسناتك ، لقد حاولت تجربة الفورم بأكثر من طريقة على البرنامج إلا أنه لم يوافقه هل لأن النسخة التي أعمل عليها هي نسخة إكسل 2010 أم هناك تعارضات أخرى من البرنامج ، ثم جربته على نسخة 2003 لكن ظل المشكل قائما ، على أية حال أعاود شكري لك و أطلب من الله تعالى أن يزيد كل عمل خير من أعمالك في ميزان حسناتك
  4. وبارك الله فيك ابني و حبيبي محمد أبو البراء على المرور الكريم
  5. بسم الله الرحمن الرحيم أخي في الله و أستاذي عبد الله باقشير السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته طلبي فعلا هو حذف الصف كاملا حتى يتسنى للمستعمل تحيين معلومات قاعدة البيانات التي سيضعها في الجدول الدراسي و ذلك حين مغادرة تلميذ للمؤسسة بارك الله فيك وزاد كل عمل خير من أعمالك في ميزان حسناتك
  6. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته بارك الله فيك أخي العزيز عبد الله باقشير على الحل الرائع بكل المقاييس ، لا من حيت البرمجة و لا من حيت الشكل ، لقد أبهرني كثيرا و هذا ليس بالشيء الصعب عليكم فأنتم من أساتذة المنتدى المتنورين بفضل الله بعلمكم زادكم الله من علمه و أدام عليكم نعمة الصحة و العافية لقد جربت الفورم و عند الضغط على زر المسح فإنه لا يمسح المعلومات من الشيت بل يكتفي بإفراغ الفورم من المعلومات فهل ما قلته صحيح أم العيب في أنا حيث أنني لم أعرف التعامل مع الفورم جيدا أنرني أخي و أستاذي نور الله بصيرتك.
  7. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ولدي الحبيب محمد أبو البراء ، ما إن شاهدت اسمك على لوحة الإشهار المتحركة بالمندى حتى تحركت إلى القسم الخاص بالتهاني، و ما إن اطلعت على موضوع ترقيتك حتى دفعتني غريزة الأبوة إلى إلى أن تغمرني فرحة عارمة لا يشعر بها إلا الآباء ، ولدي و حبيبي ألم أقل لك أنك أستاذ ها هو المنتدى يعترف بك كمحترف، و لن تنال هذا الشرف من إداريي المنتدى حتى تكون مستحقا له عن جدارة ، أهنأنك و في نفس الوقت أنصحك نصيحة الأب لابنه لا تغتر مع العلم أنني أعرف أنك بعيد على أن تكون من المغترين ، و اعتبر ترقيتك مسؤولية ألقيت على عاتقك لتزداد أعمالك و تكون دائما في تصاعد لتنفع بها نفسك و تنفع بها الآخرين ، كن خدوما للجميع و كن مستعدا لتجاوز كل الأزمات بصدر رحب وستصل إن شاء الله تعالى إلى أسمى المراتب وفقك الله و أدام عليك نعمة الصحة و العافية .
  8. لا عليك بني محمد أبو البراء، الأستاذ يبقى أستاذا و التلميذ يبقى تلميذا هكذا علمتني الأيام و السنون ، فلا تحزن لكلمة أستاذ لأنها كلمة شريفة تطلق على مستحقيها و مع ذلك فالإبن يمكن أن يكون أستاذا لآبائه إذا تعلم أشياء لا يعرفها أباؤه. بارك الله فيك وزادك علما وتواضعا .
  9. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته إخوتي و أحبتي في الله أطلب مكم مساعدتي في وضع إكواد مناسبة للفورم الدي سأرفقه بشيت إكسل ، ما أريده من هذا الفورم هو البحث عن تلميذ في صف بالجدول الدراسي المرفق مع كل معطياته ، ثم مسح هذه المعطيات من الجدول على أن تنتقل معلومات التلميذ في الأسفل إلى الصف الذي أفرغ ، وقد وضعت زرين لهذا الغرض الأول للبحث و الثاني لمسح المعطيات على أن تضيفوا للفورم ما ترونه مناسبا و لكم مني الشكر الجزيل و من الله تعالى الأجر و التواب. المرفقات العمل بإكسل 2010 و آخر بإكسل 2003 2003بحث و شطب.rar بحث و شطب.rar
  10. ابني و أستاذي محمد أبو البراء كل الحلول التي جئت بها لبرنامجي كانت ناجحة و الحمد لله بارك الله فيك و زاد كل عمل من أعمالك الخيرة في ميزان حسناتك.
  11. أستاذتي الفاضلة المحترمة أم عبد الله ، أنت دائما من يستحق الشكر و التقدير و أنت دائما من يسبق إلى تقديم العون للآخرين فأنا تلميذكم و أفتخر أن أكون كذلك و لا أتورع ثانية في طلب المعرفة و العلم من معينكم الذي حباكم به الله تعالى ، بارك الله لك في صحتك و عافيتك و بارك الله لك في من تحبين من الأهل و الأحباب و العشيرة .
  12. أسرة يجمعها حب الخير و المودة ، و تحركها النوايا الحسنة ، لن تكون إلا أسرة أشرف خلق الله محمد عليه أزكى الصلوات ، بارك الله فيك أخي و أستاذي رجب جاويش على كلمات تلفظ بها قلبك النبيل قبل أن ترقنها أناملك على لوحة المفاتيح ، فجاءت لتطوق عنقي بمسؤولية الشكر لك و التقدير لشخصك المتواضع .
  13. ولدي الحبيب محمد أبو البراء ، يشرفني أيما شرف و عظيمه أن تكون ابنا لي ، فتواضعك خصلة تدل على أصالة معدنك ، و اهتمامك بحل مشاكل الأخرين تدل على صدقك في العطاء ، بارك الله فيك ابني وزاد من أمثالك و جعلك دائما و أبدا معطاء كريما وفيا لمبادئك . أشكرك على الحل الذي وافيتني به و أطلب من الله عز وجل أن يزيده في ميزان حسناتك
×
×
  • اضف...

Important Information