بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search
|
-
Posts
4900 -
تاريخ الانضمام
-
تاريخ اخر زياره
-
Days Won
226
Foksh last won the day on يونيو 24
Foksh had the most liked content!
السمعه بالموقع
2800 Excellentعن العضو Foksh

- حاليا يستعرض قسم : قسم الأكسيس Access
- تاريخ الميلاد 07/02/1982
البيانات الشخصية
-
Gender (Ar)
ذكر
-
Job Title
فني صيانة موبايل وكمبيوتر
-
البلد
الأردن ♥
-
الإهتمامات
برمجة وصيانة الموبايل والكمبيوتر
اخر الزوار
12195 زياره للملف الشخصي
-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. انت كتبت عنوان طلبك .. لكنك لم تقم بالتوضيح أخي الكريم !! يعني مثلاً هل الحجز سيكون من خلال المريض نفسه من موقع مثلاً ولا من كمبيوتر وآكسيس ، ولا من ايه بالضبط !!
-
أخي أسعد ، خانة الرد هذه تتسع لنص يفوق خيالك ، فلا تبخل علينا بالكلمات اعتبر نفسك تحادثنا م خلال كلماتك = اكتب ما تقوله وإن شاء الله توصل الفكرة اللي عندك
-
يعني انت تريد طباعة أسماء الطلاب الذكور أولا لكل الصفوف وبتسلسل من 1 الى نهاية طلاب الصف الأول والصف الثاني للذكور من 1 الى نهاية طلاب الصف الاني ... وهكذا ثم ينتقل الى الإناث بنفس الطريقة !!!!!!! أم ماذا ؟؟؟
-
Foksh started following ادراج التاريخ بالحقل , استدعاء نتيجة اخر تحليل للمريض و اختصار الأزرار في النموذج
-
ألف سلامة عليك أخي خليفة .. شافاك الله وعافاك 🤲🏻
-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ممكن توضح أكثر 🤔 مع ارفاق ملف إن أمكن
-
ولكم بالمثل كما دعوتم أخي أسعد 🥰
-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الأمر يسير أخي أسعد إن شاء الله .. تابع معي خطوة بخطوة .. انسخ نسخة من التقرير Rpt_CLASSES1 وأعد تسميته مثلاً Rpt_CLASSES2 انشئ زر جديد في النموذج ليفتح التقرير Rpt_CLASSES2 . DoCmd.OpenReport "Rpt_CLASSES2", acViewPreview الآن لاحظ ما سنفعله في التقرير Rpt_CLASSES2 :- 1. إزالة الشرط من الاستعلام مصدر سجلات التقرير ليصبح :- SELECT DISTINCT Tbl_student.alsaf_Id, Tbl_fsl.fsl, Tbl_student.Studentname, Tbl_student.gender, Tbl_fsl.fsl_id FROM Tbl_student INNER JOIN Tbl_fsl ON Tbl_student.fsl_id = Tbl_fsl.fsl_id; 2. النقطة المهمة وهي إضافة تجميع باستخدام الحقل alsaf_Id ، ونقله الى بداية سلسلة التجميع كما يلي :- وهذا ملفك بعد التعديل :- emad3.zip
-
-
انت بتصعبها علي كده ليه .. طيب علشان ابسطها أكثر .. اعطيني بالارقام على الصورة اللي ارفقتها .. عدد الكشوف = 21 قيمة أول 10 كشوف = 800 قيمة الكشف الواحد = 80 بكده اجمالي قيمة الكشوف حيكون 21 * 80 = 1680 اللي هو في اجمالي قيمة العيادة يومياً .. الآن بما انه عدد الكشوف = 21 = أكبر من 10 يعني للمبنى 800 + ((1680 - 800 ) / 2 ) = 880 اللي هي باقي قيمة الكشوف . وبكدة يكون للمبنى نصيب = 1240 ( صحيح الى هذا الفهم ) طيب لو عدد الكشوف أقل من 10 !!!! احسبهالي انت واعطيني مثال زي كدة . لأني في الأمور المحاسبية فهمي شوي على ما قُسُم 😇
-
في طلبك الأول وعلى حسب ما فهمت من الشرح ، اكتب هذه المعادلة في خلية ، وشوف النتيجة الرقمية لأي سجل هل هي صحيحة أم لا !! =IF(E3>10, N3 + K3/2 + J3/2 + F3/2, N3 + K3/2) يعني كمثال في الورقة 22/6 . هل النتيجة في خلية الدكتور صحيحة ؟؟؟ أما الطلب الثاني ، فلم أركز به جيداً حتى افهمه بوضوح .. ولكن حاول بعد التحقق من الطلب الأول وصحته ، أن تشرح بوضوح أكثر مطلبك الثاني وخصوصاً عبارة اول 10 كشوف في العيادة
-
ممكن توضح لي المقصود أخي أسعد !!! حتى لا أتسرع في الفهم وأذهب باتجاه آخر .. يعني لنفترض انك اخترت الصف الرابع ، عاوز تقرير بأسماء جميع الطلاب ولكن بدون تجزئة كل فصل في ورقة منفصلة !!!!
-
اظهار اجمالي الفاتورة في النموذج الفرعي الاول وظهورة في الجدول
Foksh replied to محمود _ المصري's topic in قسم الأكسيس Access
بداية ، اعتقد أخي الكريم أن طريقة العمل التي تعمل عليها غير منطقية أبداً .. أما بخصوص نقل القيمة من المجموع الى اجمالي الفاتورة . فإليك تعديل الجملة السابقة . ولكني أنصحك بمتابعة الموضوع مع أحد الإخوة الذين يتفهمون موضوع البرامج المحاسبية هذه . M - 1.mdb -
اظهار اجمالي الفاتورة في النموذج الفرعي الاول وظهورة في الجدول
Foksh replied to محمود _ المصري's topic in قسم الأكسيس Access
ما في أي مشكلة اخي الكريم ، يبدو انني نسيت انك تستعمل نموذج فرعي داخل نموذج فرعي آخر داخل نموذج رئيسي 😅.. على العموم استحملني حال وصولي للكمبيوتر وارفق لك التعديل في ملفك. -
اظهار اجمالي الفاتورة في النموذج الفرعي الاول وظهورة في الجدول
Foksh replied to محمود _ المصري's topic in قسم الأكسيس Access
اذا استخدم الحدث اللي في الزر في مكان آخر. المقصد انسخ السطر وضعه في حدث بعد التحديث لأي مربع نص تريده ان يقوم بتحديث الإجمالي. مع مراعات تبديل ما قبل اشارة = بالعكس ليصبح التحديث من الفرعي 2 الى الفرعي 1 متابع من الجوال -
كيف يمكن تصدير تقرير لملف وورد بكامل تنسيقه
Foksh replied to أحمد العيسى's topic in قسم الأكسيس Access
ملاحظة وقبل الذهاب بعيداً .. جرب أولاً تثبيت طابعة افتراضية وهمية على الويندوز 7 . مع تعديل فكرة الكود السابق ليصبح :- Public Function ExportToPDF_SmartPrinter() Dim reportName As String Dim defaultPrinter As String Dim prt As Printer Dim pdfPrtName As String On Error Resume Next reportName = Screen.ActiveReport.Name If Err.Number <> 0 Then MsgBox "لا يوجد تقرير نشط", vbExclamation + vbMsgBoxRight, " Exit Function End If On Error GoTo 0 pdfPrtName = "" For Each prt In Application.Printers If InStr(1, prt.DeviceName, "PDF", vbTextCompare) > 0 Or _ InStr(1, prt.DeviceName, "Cute", vbTextCompare) > 0 Or _ InStr(1, prt.DeviceName, "Foxit", vbTextCompare) > 0 Then pdfPrtName = prt.DeviceName Exit For End If Next prt If pdfPrtName = "" Then MsgBox "لم نتمكن من العثور على طابعة PDF في جهازك" & vbCrLf & vbCrLf & _ "إذا كنت تستخدم ويندوز 7 ، يرجى تثبيت طابعة مجانية مثل (PDFCreator)." & vbCrLf & _ "أما الويندوز 10 فيحتوي عليها مسبقاً", vbCritical + vbMsgBoxRight, "" Exit Function End If defaultPrinter = Application.Printer.DeviceName Set Application.Printer = Application.Printers(pdfPrtName) DoCmd.PrintOut acPrintAll Set Application.Printer = Application.Printers(defaultPrinter) End Function حيث أن الدالة ستتعامل مع البحث عن الطابعات التي يتضمن اسمها PDF - على افتراض أنها طابعة قمت أنت بتعريفها في الويندوز 10 - أو طابعات ناتجة عن برامج مشهورة مثل Adobe PDF أو PDFCreator ... إلخ . لذا جربه وأخبرني بالنتيجة ..