اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

جمال فايز

04 عضو فضي
  • Posts

    377
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

5 Neutral

عن العضو جمال فايز

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    مدرس
  • الإهتمامات
    كرة القدم - القراءة - التعارف - البرمجة

وسائل التواصل

  • Website URL
    http://
  • ICQ
    0

اخر الزوار

1,123 زياره للملف الشخصي
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك عمل ذلك بكل سهولة من خلال وضع حدث عند الخروج لحقل total بأعتبار الحق المسمى total هو من تريد عمل تقريب له .
  2. يجب أرفاق مثال ليتسنى لنا تعديله وفق ما تريد
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم :- الاستعلامات كما تعلم متعدده فمنها التحديدي والمنشئ للجدول والألحاقى وغيره ولكل منها يعطي رسائل عند القيم بها أو عند حدوث فشل في أجرائها ويمكنك إلغاء تلك الرسائل من خلال القيام بالآتي :- 1-قائمة أدوات أختر الأمر خيارات 2- ومن بطاقة (تحرير/بحث) قم بإلغاء علامات الصح الموجوده في الخانات التاليه تغييرات السجلات ، حذف المستندات ، الاستعلامات الإجرائيه ) وأخيراً بالنسبة لتعديل الرسائل فى حال تنفيذ الاستعلامات فيمكنك من خلال كتابة كود لذلك . وبالنسبة لمربع التحرير والسرد فيمكنك ضبط خصائصه بحيث لا يقبل إدخال خارج القائمة . ويوجد فى خصائ مربع التحرير أيضا خاصية في حال عدم الوجود فى القائمه --- فيمكنك كتابة كود خاص بك حسب أحتياجاتك أو أظهار رسالة تفيد بأن الآسم غير موجود بالقائمة وينبغي إضافته . والسلام ختام . وكل عام والجميع بخير اللهم أمين . ونسألك الدعاء
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي أبو هادي لم يكن المقصود ما بدأ به تفكيرك في المحاولة لأختراق أحد البرامج لكني على تجربة جديدة من أنواع الحمايات فكرت فيها وينقصني أن أقوم بحذف النموذج ولهذا ما دفعني للسؤال أعتقد أخي الكريم أصبح الأمر واضح . وبالنسبة لعملية التحويل فلن تجدي نفعاً فى هذا الأمر .
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لغرض ما أريد تثبيت رمز محرك الاسطوانه لرمز ثابت سؤاء أكان الوندوز الموجود 98 أو xp وتكون الطريقة بالكود من داخل البرنامج وليست بالطريقة اليدوية . وشكراً للجميع.
  6. كيف يمكن تغير تاريخ الجهاز بالكود من داخل قاعدة البيانات دون اللجوء الى فتح لوحة التحكم . شكراً
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني الكرام كف نتمكن من حذف نموذج من قاعدة البيانات التي بصيغة mde وشكراً
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أخواني الكرام لزم التنبية عن التالي :- الطريقة المذكورة لعمل القائمة المنسدلة من الأخ euro 999 هي من ضمن الأسباب التى قد تؤدى الى أنهيار قاعدة البيانات . ولكني أري من الطرق المفيدة أن تنشيء جدول من فصل به البيانات وليس فهرس بداخل الجدول الرئيسي . لقد قطعنا شوطاً كبيراً في تلك المسائل وأحببت أن أفيد أخواني حتى لا تنهار القاعدة في أي وقت ويجد نفسة في مأذق من جلب القاعدة مرة أخرى حيث أنه لا يمكن فتحها بأي حال إلأ ببرنامج خاص وفي الحقيقة مكلف (ملحوظة : غير أن البيانات الموجودة يمكنك أستيرادها) ولكن تبقى مشكلة تصميم القاعدة الذى ستفقده مالم تكن محتفظاً بنسخ أخرى وأكرر نسخ أخرى وليست نسخة فممن الممكن أثناء تجربتك لتلك النسخة أن تصبح مختربة أيضاً ولهذا السبب ولأسباب أخرى فمن الأفضل أتباع الطريقة التى ذكرتها وذكرها أخى التقني في طريقته (ثانياً) . في حال أستخدام القائمة المنسدلة لبيانات ليست ثابته. وتقبلوا أخواني الكرام التحية والسلام ختام . اللهم لك الحمد كما ينبغي لنور وجهك وعظيم سلطانك.
  9. السلام عليكم أخي رضوان وأخى التقني المهم ماذا سنفعل أو ماذا سيفعل أخواننا في مثل هذه الروابط المراد ألغاء عملها أو تصفح تلك المواقع . وعن رأيئ لقد حان الوقت من أخواني الكرام الغيوريين على دينهم الحنيف أن ينصحونا ، ويضعوا لنا الطريقة التى بها تستطيع أن تتصرف حيال تلك الروابط وتحويلها الى ما هو يجدى نفعا أو لمواقع لتعلمهم الدين الحنيف الذين لم يعرفوا عنه شيئ . لقد آن لنا الأن أن نتعرف على طريقة تحويل مثل تلك الروابط الي طريق التعريف الصحيح بالاسلام وادعو في الحقيقة كل من لديه خبرة في كيفية التصرف في مثل تلك الأمور أن يرشدنا الى الخطوات الواجب أتباعها وعملها . فلو تخيلنا بأننا جميعا عرفنا الطريقة التى يجب التعامل مع مثل تلك الروابط أو المواقع المرادة فأننا سنجتهد جميعاً في التصدي على الهجمات الشرسة ضد ديننا وأصبحنا جميعا يد واحدة وقضينا نهائياً على مثل تلك الروابط الهدامة . أنتظر الردود من الاخوة . يفضل تثبيت الموضوع للأهمية المطلقة . شاكرين لكم حسن تعاونكم .
  10. أخواني الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد على هذا الرابط http://www.shopmetrospy.com موقع يسيئ لنبينا الكريم حيث ينشر الموقع تيشرت للبيع عليه صور مسيئة لرسولنا الحبيب لذا وجب التنبية المطلوب من أصحاب الخبرة العريقة والذين لديهم المقدرة في التعامل مع المواقع أن يجدوا حلاً لأغلاق مثل تلك المواقع أو حجب روابطها . حسبنا الله ونعم الوكيل .
  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . السبب الرئيس لرسالة عدم التعرف على تنسيق الملف هو أنه تم تحويلة أو تصميمه على أكسس 2002 أو نسخة أحدث وتريد فتحة على أكسس 2000 ولحل المشكلة نجري الأتي :- قم بفتح الملف على أي جهاز به أصدار 2002 أو xp ستجد الملف بيفتح معك ومن خلال قائمة الأدوات قم بتحويلة إلى الأصدار 2000 وأحفظة ليتم فتحة على جهازك . فإن وفقت من الله في الحل نرجو منك الدعاء . شكراً ومع السلامة .
  12. بعض الاحيان يكون الضغط على زر الخروج متوقف على الانتهاء من أدخال بيانات معينة أو التراجع عن تلك البيانات التى تمت أدخالها بسبب وجود تضارب في بيانات معينة كمثل التكرار لبيانات وضعت أنت فيها خاصية عدم التكرار فى الجدول ، وعلى كل حال يمكن عمل ماكرو فيه الامر حفظ أولاً ثم الامر quit للخروج ومن ثم يوضع الماكرو في القائمة الخاصة shortcut أرجو أن أكون وفقت في الرد عليك . تقبل تحياتى .
  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخى رضوان أذيك وأذي صحتك . بالنسبة لما أقصده فهو التالي :- المعرف إن الكمبوبكس مكانه في أي نموذج لجلب قائمة معينة . لكنى أريد أن يكون الكمبوبكس موجود في شريط القوائم . بمعنى بدلاً من فتح النموذج ثم فتح الكمبوبكس ، أريد ألاستغناء عن النموذج وأفتح الكمبوبكس تلقائياً من شريط القوائم . وتقبل أخى رضوان تحياتى
×
×
  • اضف...

Important Information