اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

Hadeel93

عضو جديد 01
  • Posts

    11
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

5 Neutral

عن العضو Hadeel93

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    أنثي
  • Job Title
    Student

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجو منكم مساعدتي في ايجاد كود لحساب العمر بالتفصيل .. السنة والشهر واليوم (ميلادي وهجري إن أمكن) وشكرا مقدما..
  2. جزاك الله خيرا من امس الى اليوم وانا احاول مع الاكواد ونجحت اخيرا.. بس اذا احتجت شي راح اسأل واسفه عالازعاج
  3. السلام عليكم اخي ابا جودى.. اسفه عالازعاج ولكن عندي مشكله فبعض الفورمز مع ان الاكواد الي دخلتهم صحيحة بس ماعرف فين المشكله ممكن اتواصل معاك ايميل عشان ارسلك ملفي ؟ هنا مايسمحلي انزل الملف وشكرا
  4. السلام عليكم ابا جودى عندي سؤال بس ,, انا جربت الطريقة وسويت موديول نسخت نفس الكود .. وسويت فورم 1 و2 وعند الزر حطيت نفس الكود مع تغيير اسامي الفورم والتيكست بوكس اذا اردت تكرار نفس الطريقة مع نماذج اخرى بنفس الفكرة ياخذ من اليوزر وينقل البيانات عند ضغط الزر كيف اتعامل مع الموديول؟ يكون واحد فقط لهم كلهم ؟
  5. هذا بالضبط الي كنت احتاجه .. شكرا عالمساعده افدتني كثير .. بس لو تشرح لي اللي سويته عشان اتعلم اكون شاكره لك جزاك الله خير
  6. جربت لكن مافي نتيجه.. :( وانا اسفه على تكرار الموضوع كانت في مشكله فالنت
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,, انا عندي نموذجين form1 ,form2 النموذج الاول فيه اكثر من مربع نص يدخله المستخدم وبالاخير فيه زر (button) ينقله الى النموذج الثاني احتاج طريقة او كود تنقل نفس البيانات المدخله من المستخدم في مربع النص من النموذج الاول الى الثاني عند الضغط على الزر اتمنى تفيدوني وشكرا... هذه صور للتوضيح:
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,, انا عندي نموذجين form1 ,form2 النموذج الاول فيه اكثر من مربع نص يدخله المستخدم وبالاخير فيه زر (button) ينقله الى النموذج الثاني احتاج طريقة او كود تنقل نفس البيانات المدخله من المستخدم في مربع النص من النموذج الاول الى الثاني عند الضغط على الزر اتمنى تفيدوني وشكرا... هذه صور للتوضيح:
×
×
  • اضف...

Important Information