اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

altarafalzahabi

02 الأعضاء
  • Posts

    55
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

1 Neutral

عن العضو altarafalzahabi

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    exporter
  • البلد
    Jeddah

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. والله أخي بوسة على راسك , بارك الله فيك وكثر الله خيرك ,,, ضبط معاي بنفس هذه الطريقة , يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب (: شكرا لك , وأتمنى من أي مشرف تعديل والموضوع ووضع هذا الحل في المشاركة الأولى ليستفيد ناس آخرون لديهم هذه المشاكل .
  2. إخواني لاحظت أنه حتى عند فتح مستند جديد في الاكسل تكون اسم الورقة ( ورقة 1 ) ولكن عند الدخول على المطور- vb لاحظت وجود علامات استفهام على اسم الشيت , يعني من اللغة الموجودة في الاكسل نفسه , نزلت من موقع مايكروسوفت اللغة العربية ولكن نفس المشكلة , ايش الحل ؟ وهذه صورة من النسخة الي عندي ز
  3. إخواني هل يكون السبب أني كنت استخدم اوفيس 2007 بروفيشنال والآن على الجهاز الجديد اشتريت نسخة اوفيس 2016 هوم ؟ شوفوا الصورة
  4. نعم أخي أعتقد كل الإعدادات عندي تمام وهذه صور اعدادات ويندوز وحتى vb :
  5. إخواني الكرام , لدي مايكروسوفت اكسل 2016 استودنت وهوم وغيرت جهاز الكمبيوتر لدي ونقلت ملفي الاكسل من الجهاز القديم للجديد , المشكلة أنه كل الصفحات والحاجات بالعربي وحتى لغة الويندوز كذلك عربي ولكن عندما أريد أن أنسخ أو أنقل أي ورقة من ورقات المصنف تعطيني هذه المشكلة PATH / FILE ACCESS ERROR تعذر نسخ هذه الورقة ولما فتحت محرر الاكواد وجدت الاسماء نصفها بالعربي ولكن النصف الآخر بعلامات استفهام مثل هذه الصورة المرفقة فما الحل ؟ وشكرا لكم .
  6. شكرا لك أخي بن علية تفضل المرفق حاولت باقصى حد أنه أوصل الفكرة والمسار . العملاء.xlsx
  7. إخواني هل هناك حل لهذه المشكلة أم لا ؟ أرجوا المساعدة من مختص أو خبير في مجال الاكسل .
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , إخواني الأحبة , لدي ملف ( شيت اكسل ) فيه بيانات للعملاء ولدي مجلد باسم العملاء في سطح المكتب , فكل ما أدخلت بند في صفحة العميل اضفت ارتباط تشعبي مع كل بند والمسار كانت هكذا : file:c:/users/lenovo/desktop/client/123 ex... فكما تلاحظون جميع المسار تدخل على سطح المكتب وكل الأمور تمام , والآن قبل عدة ايام انطفت الكمبيوتر فجأة عندما كنت ادخل بعض البنود ولما شغلت الجهاز اعطاني نسخة احتياطية للعمل الذي كنت اقوم به وقبلت وحفظت الملف ولكن بعد عدة أيام حاولت افتح احدى الارتباطات التشعبي لدي ولاحظت انه جميع الارتباطات ما عادت تعمل وتغييرت المسارات كليا هكذا : file:c:/users/lenovo/appdata/roaming/microsoft/exel/client/123ex.... فحاولت انقل مجلد العملاء لنفس المسار ولكن زادت الطين بلة وأصبح المسارات هكذا : file:c:/users/lenovo/appdata/roaming/appdata/roaming/microsoft/exel/client/123ex.... والسوال الآن : هل هناك طريقة أني أعدل المسارات كلها دفعة واحدة ؟ حيث اريد ان احول المسار عن roaming إلى desktop فهل يمكن ذلك في الاكسل ؟ أو هل هناك كود يقوم بذلك ؟ أفيدوني بارك الله فيكم , علما أني استخدم اكسل 2016 والبنود كثيرة جدة أكثر من عشرة الاف بند لكي أعدل يدويا , وشكرا لكم .
  9. ماشاء الله تبارك الله أخي الكريم , ملف رائع وجهد مميز منك أخي , والله كنت أحتاجه بشدة من مدة طويلة , لي طلب صغير أخي كيف أنقله إلى ملفي بحيث تظهر في القائمة المنسدلة اسماء الصفحات لملفي ؟ ممكن تشرح لي تغييرات الكود حتى استطيع اعدل فيه ؟وشكرا لك مقدما .
  10. الأخ الفاضل عبدالله باقشير , بارك الله فيك ونفع الله بعملك الأمة , أخي عندي ملف عبارة عن مئات الصفحات كل صحفة للعميل هل ممكن أن تعدل لي في الكود هذا بحيث يبحث في التاريخ الموجود في العمود ام الانجليزي ولا أريد البحث بين تاريخين , أريد فقط البحث عن تاريخ ويطلع النتائج في صفحة البحث من كل الصفحات , بارك الله فيك .
  11. هل فكيت الضغط عن الملف أخي ؟ لأني رفعت الملف مضغوط وليست على صيغة اكسل .
  12. إخواني الأحبة : يوجد لدي ملف فيه كشف للعملاء لدي وأنا اشتغل مخلص جمركي فما أريده هو عمل صفحة استعلام في الملف والمطلوب كله مذكور في صفحة الاستعلام المرفق . الملف محمي برقم سري : 5310 كشف.rar
  13. نعم أخي هذا ما أعمله الآن , ولكن التعديل اليدوي متعب جدا لكون الارتباطات كثيرة , ولهذا بحثت عن طريق آلي لعمل ذلك , الاوفيس لدي نسخة 2013
  14. بارك الله فيك أخي على الرد ,, لا يا أخي المشكلة ليست من ادوبي رايدر , حيث أني أستطيع أن أعدل يدوي وأدخل الروابط , إنما وهذا ما أعتقده ولست متأكد أنه لما حفظت الملف بعد الكراش حفظ الملف في مكان آخر ,, مثال : كانت الملف في مجلد في سطح المكتب اسمه اوفسينا فكانت الروابط في الارتباطات التشعبي هكذا : c:desktop/offcena/1.pdf ولكن لما حفظت الملف بعد الكراش الجهاز غير المسار هكذا : c:users/desktop/documents/offcena/1.pdf والله أعلم ولكن هذا ما أعتقده .
×
×
  • اضف...

Important Information