اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

فورايفر

عضو جديد 01
  • Posts

    39
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو فورايفر

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    محاسب

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. الى كل الاخوة في المنتدى والى الاساتذة الافاضل . سؤالي : فايل اكسل مقسم الى شيتات وكل شيت له تسمية بنوع مواد مثلا 1- مواد صحية 2- انشائية 3- اصباغ ولدي عمود يبين رقم الفاتورة فيمكن ان تحتوي الفاتورة على الثلاث مواد اي تتقسم الفاتورة على الثلاث صفحات فكيف يمكنني استدعاء رقم الفاتورة ويظهر لي كل ارقامها على سبيل المثال فاتورة واحدة فيها مواد صحية وانشائية واصباغ وتم ترحيل المواد المذكورة في الفاتورة على الصفحات الثلاثة هل يمكن ان استدعي رقم الفاتورة ويظهر لي كل ارقامها المقسمة على الصفحات . اطلت عليكم الشرح اسف لكني محتاج اي اجابة وشكرا . اخوكم .
  2. الى كل الاخوة في المنتدى والى الاساتذة الافاضل . سؤالي : فايل اكسل مقسم الى شيتات وكل شيت له تسمية بنوع مواد مثلا 1- مواد صحية 2- انشائية 3- اصباغ ولدي عمود يبين رقم الفاتورة فيمكن ان تحتوي الفاتورة على الثلاث مواد اي تتقسم الفاتورة على الثلاث صفحات فكيف يمكنني استدعاء رقم الفاتورة ويظهر لي كل ارقامها على سبيل المثال فاتورة واحدة فيها مواد صحية وانشائية واصباغ وتم ترحيل المواد المذكورة في الفاتورة على الصفحات الثلاثة هل يمكن ان استدعي رقم الفاتورة ويظهر لي كل ارقامها المقسمة على الصفحات . اطلت عليكم الشرح اسف لكني محتاج اي اجابة وشكرا . اخوكم .
  3. اخوي العزيز مشكور على هذا الموقع الرائع لتب المحاسبة مشكور
  4. شكرا اخي العزيز على المساعدة هل يمكن ارسال النك او العنوان الكامل لان في السيرج لم اجده .
  5. بارك الله فيك واثقل ميزان حسانتك انشاء الله
  6. والله وبكل صراحة موضوعك حلو وانا قراته بتمعن . لكن ذكرت انه من طرق الحفاظ على الاب توب ان تضع شي تحته فيه مراوح اضافية ممكن ان تعطيني فكرة ولو بسيطة . اخوك فورايفر .
  7. احب المشاركة اذا امكنك الحصول على برنامج Adobe Reader proffisional حيث يمكنك تحويل عدة انواع من الفايلات الى نوع pdf وايضا يمكنك العكس. برنامج رهيب . لكن للاسف الحجم جدا كبير لو كان صغير لارسلته لك . تنمياتي بالتوفيق . اخوك فورايفر .
  8. الى الاخوة في المنتدى . انا شخص عملي محاسب لكن عملي ليس متعمق في مجال المحاسبة ارجوكم ارجوكم اريد ان اطور نفسي في مجال المحاسبة . طلبت قبل فترة برسالة الى المنتدى عن كتب تعلمني مبادئ المحاسبة او اي موضوع يخص المحاسبة وان كان بسيط , كبير , صعب , سهل لكن لم الاحظ اي استجابة . انا مستعد لكي اتعلم . اجد الكثير من الاعمال الحسابية في فرع الاكسل والاكسس ضمن المنتدى واتابعها دائما لكن حبي لقراءة الكتب كبيرة والتعلم منها منتظر مساعدتكم بفارغ الصبر . شكرا لكل من يرغب بالمساعدة حتى في قراءة هذه الرسالة . اخوكــــــــم .
  9. اخي العزيز الانتر نيت اكسبلورر الي عندي نوع 7 والمشكلة اني لم استطع ايجاد الانترنيت اكسبلورر في صفحة ازالة البرامج من الكنترول بنل .
  10. الى الاخوة الاعزاء في المنتدى وذو الخبرة في مجال الكومبيوتر ارجو ان تساعدوني في حل مشكلتي ان امكن . الانتر نيت اكسبلورر لا يقبل التصفح وعند النقر على الايكونة يرفض التصفح تظهر علامة الايرر اي خطا ( وين ما اعرف ) اريد ازالة البرنامج وتنصيبه من جديد لكن طريقة الازالة لا اعرافها فارجوكم هل يمكن تصليحة او طريقة ازالته من الحاسبة لكي اعيد تنصيبه انا بحاجة اي مساعدة من قبلكم . والشكر والتقدير لكل الاعضاء . اخوكم فورايفر .
  11. اخي العزيز جربت برنامج gold wave لكن للاسف لم اعرف كيفية التسجيل . احب ان اوضح شي على سبيل المثال عند فتح راديو ( سوى ) لا يمكن فتحه على هذا البرنامج فقط على الميديا بلير والريل وون هنا تكمن المشكلة فالبرنامجgold wave لا يمكنني فتح قنوات الراديو عن طريقه. مع الشكر والتقدير . اخوك فورايفر .
  12. بس الله الرحمن الرحيم السلام عليكم . الى الاخوة الاعزاء في المنتدى الرائع . عندي طلب عدكم اذا امكن تحقيقه . احتاج كتب في المحاسبة في كل مواضيعها حتى وان كان الكتاب في موضوع واحد فهو يفيدني . بحثت في المواقع ولكن الكتب ليست مجانية ارجو مساعدتي في هذا الموضوع . وشكرا لكل من يبدي المساعدة ولكل من حاول . اخوكم فورايفر .
  13. اخوتي الاعزاء مشكور والله مشكور على الاجابات والمساعدة الحوة من قبلكم لكن مشكلتي انه بحثت عن هذه البرامج وللاسف لم اجدها هل يمكن ان تدلوني على موقع يمكن تنزيلها من عنده او اذا كان حجم البرنامج صغير هل يمكن ان ترسلوه لي . مع كل الاحترام والتقدير
  14. الى الاخوة الاعزاء في المنتدى والخبراء في مجال الكومبيوتر . ارجو مساعدتي في هذا السؤال ان امكن . عند فتح احد قنوات الراديو في الانتر نيت كيف يمكنني ان اسجل ما يعرض علية من اخبار او اغاني او احداث او مقالات اي شي يعرض عليه . وشكر خاص لهذا المنتدى الرائع الذي اتاح لي فرصة السؤال عن اي شيء في مجال الكومبيوتر .
  15. الى الاخوة الاعزاء في المنتدى . هل يمكنني الحصول على لنك او موقع فيه داوون لود مجاني لبرنامج خاص بتشفير الفولدرات بباس ورد ( رقم سري ) او ان امكن ارسال البرنامج اذا كان حجمه صغير لحاجتي الكبيرة له . وانا ممتن لكل من يبادر في المساعدة . مع الشكر والتقدير لكم .
×
×
  • اضف...

Important Information