اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

Emey.D

عضو جديد 01
  • Posts

    8
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو Emey.D

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. الأستاذ أبو خليل والأستاذ قنديل الصياد و الأستاذ أبو الآء ... أشكـــر لكــم حســن تعاونكـــم .. منكم نتعلم ونستفيد أرجو منكم ألا تبخلوا علي بأرائكم و مقترحاتكم الطيبة.. .. ودمــتم بـــود..
  2. أخي الصياد هذا تصور مبدئي للعمل, صيغة الشهادة سأقوم بأخذها من المدرسة. أرشيف مدرسة النهضة.rar أرشيف مدرسة النهضة2.rar
  3. أولاً - أخي أهنيك على هذا العمل المنظم والرائع, بالأضافة إلى أنه سهل الأستخدام . ثانياً- هل يلزم لأعداده أن تكون الكشوفات مكتملة ومستوفية البيانات أم يمكن إضافة كشوفات وبيانات جديدة إليها كلما أستلزم الأمر؟, لأني و كما سبقت وأشرت .. أن الكشوفات ليست مكتملة وسيلزم الكثير من الوقت لأنهائها . فأن كان جوابك لا, فهل تستطيع عمل قاعدة بيانات فارغة لي أوافيك أنا بالحقول اللازم أدخالها وهي مبدئياً 5 خاصة بمعلومات عن الطالب و اللازم إخراجها وهي شهادة لأثبات المستوى الدراسي.. و أتكفل أنا بأدخال بيانات الطلبة إليها أولاً بأول أم لا .
  4. أخي العزيز عدد الطلبة الحالي بالمدرسة بجميع مراحلها قرابة الألف و مائتين طالب وطالبة.. إذا قدرنا عدد متوسط الطلبة السنوي بألف وقمنا بضربه في أربعين سنة سيكون العدد الكلي قرابة ال 40 ألف.
  5. أخي الصياد هناك من نصحني بالأكسس بدل الأكسل لعمل هذا المشروع والسبب كثرة البيانات وعدم أمكانية أدخالها بنفس المستند وبذلك سأضطر لعمل العديد من المستندات .. وهذا بدوره سيؤدي إلى فقد ميزة أمكانية عمل بحث لأسم معين شامل جميع السنوات و جميع المراحل. ما ردك على وجهة النظر هذه.
  6. أخوتي الكرام لكم مني الشكر على مساعدتكم الطيبة .. بالحقيقة عملية إدخال البيانات للأكسل أبتدأنا بها مؤخراً أنا و زميلاتي بالمدرسة لذلك ستتطلب الكثير من الوقت والجهد لأتمامها .. بعد الإنتهاء من أدخال بيانات سنة معينة بجميع مراحلها سأقوم بتصديرها للأكسس و هكذا إلى أن تتم عملية الأدخال بالكامل بعون الله .. لدينا تقريباً 5 أعوام جاهزة لذلك أود البدء بتصديرها للأكسس بعد مساعدتكم لي بالكيفية خطوة بخطوة لأني بصراحة مبتدئة بالأكسس . مع العلم أن إصدار الأوفيس بالبيت والمدرسة 2013 فهل هناك إي أشكالية بهذا الشأن ؟ أتأسف للإطالة و أعذروني إذ لم أستطع شرح ما أود عمله بطريقة جيدة .
  7. السلام عليكم أخي الكريم ,, مشكور على ردك الطيب, بس عندي مشكلة بالتحليل والتطبيق وكيفية ربط العلاقات لتسهيل الاستخراج.. كيف أقسم المراحل الدراسية مع العلم أن نتيجة السنوات المؤرشفة تزيد عن 40 عام. ملحوظة الجدول أغلبها سيتم استيرادها من ملفات إكسل مقسمة كل وورك بوك سنة دراسية معينة والشيتات المراحل الدراسية ابتدائي / إعدادي / ثانوي
  8. السلام عليــكم.. مرحباً أخـواني الكـرام.. أنا عضوة جديدة معكم وعندي طلب وأرجو مساعدتي ... أنا أعمل كموظفة بمدرسة وأواجه مشاكل في الأرشيف عند البحث عن نتيجة طالب معين بسنة دراسية معينة لكثرة الملفات والنتائج .. لذلك أرغب بعمل قاعدة بيانات لأرشيف المدرسة لتسهيل البحث و استخراج وثيقة نجاح للطلبة.. المعطيات .. أسم الطالب .. رقم الجلوس .. النتيجة .. التقدير .. الدور . المخرجات .. شهادة إثبات مستوى دراسي . لجميع المراحل.. الإبتدائية / الإعدادية / الثانوية بقسميها العلمي و الأدبي . للأعوام من 1970 إلى 2013 . مع امكانية عمل بحث لأسم معين شامل جميع السنوات و جميع المراحل الدراسية . أرجو منكم إفادتي بالكيفية لعمل هذا البرنامج أو قاعدة البيانات هذه. أخيرا ... أتمنى دوام الإفادة و الأستفادة من هذا المنتدى المميز, و لكم من جزيل الشكر .
×
×
  • اضف...

Important Information