اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

مدريدي7117

عضو جديد 01
  • Posts

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو مدريدي7117

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    موظف
  1. ارجو المساعدة في عمل معادلة في الأكسل تظهر عمر الطالب بداية العام الدارسي وذلك بإدخل اليوم والشهر والسنة وبعدها سوف يظهر العمر بالضبط باليوم والشهر والسنة في بداية العام الدراسي الجديد . مثال : اريد اعمار الطلاب بداية العام الدراسي القادم 2009/2008 م في 1 / 9 / 2008 م حيث عند ادخال عمر اطالب ياليوم والشهر والسنة مباشرة يظهر عمره الذي سيكون بتاريخ 1 / 9 / 2008 .
  2. ارجو المساعدة في عمل معادلة في الأكسل تظهر عمر الطالب بداية العام الدارسي وذلك بإدخل اليوم والشهر والسنة وبعدها سوف يظهر العمر بالضبط باليوم والشهر والسنة في بداية العام الدراسي الجديد . مثال : اريد اعمار الطلاب بداية العام الدراسي القادم 2009/2008 م في 1 / 9 / 2008 م حيث عند ادخال عمر اطالب ياليوم والشهر والسنة مباشرة يظهر عمره الذي سيكون بتاريخ 1 / 9 / 2008 .
  3. بداية اشكر من قام على هذا الموقع الممتاز وصراحة من فترة ابحث عن مثل هذه المواقع التي فعلا المتبع لها سوف يلاقي كل فائدة وذلك بفضل الله وبفضل الأعضاء والمشرفين القائمين على هذا الموقع النير جعله الله في ميزان حسنات كل من ساهم في في اثراء العملية العلمية . اخواني انا من محبي برنامج الاكسل وكنت ابحث من يعلمني طريقة التصميم والبرمجة في هذا البرنامج ولكن الحمدلله وجدت ظالتي في هذا الموقع المميز فما ارجوه من الأعضاء مساعدتي والاخذ بيدي في تعلم التصميم في برنامج الاكسل حيث انني مبتدأ وحاولت اطبق ما يوجد في هذا المنتدى ولكن اغلب محاولتي تكون فاشلة لذا قررت ان اتعلم البرمجة من الصفر خطوة خطوة فأرجوا مساعدتي في ذلك اثابكم الله ونور طريقكم وجعله في ميزان حسناتكم[size=6
×
×
  • اضف...

Important Information