اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

حسين بن دله

عضو جديد 01
  • Posts

    11
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو حسين بن دله

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    موظف

اخر الزوار

482 زياره للملف الشخصي
  1. مشكور جدا أستاذ طارق وجزاك الله ألف خير وزادك الله من علمه لقد أفدتني كثيرا وقمنا بإنجاز العمل المطلوب في أٍسرع وقت وكل ذلك بفضلك أِشكرك مرة أخرى .
  2. مشكور اخي TareQ M على ردك السريع وجزاك الله الف خير وسوف اعمل الطريقة التي دليتني عليها وان شاء الله تمشي معاي
  3. في البداية أحب أن أقدم شكري وإمتناني لجميع أعضاء هذا المنتدي الغالي لما يقدمونه من خدمة لجميع الأعضاء ولو سمحتو انا عندي مشكلة وياريت الذي يملك الحل يفيدني وهي تكمن في الآتي : لدي ملف إكسل يخص العمل نقوم بادخال بعض البيانات الناقصة فيه ولكن لكبرحجم العمل نريد أن نقوم بعمل مشاركة لهذا الملف (شيرنج) لكي يتمكن شخصان من العمل على هذا الملف كل بجهازه فهل هناك طريقة لعمل هذا اقصد ان كل شخص يقوم بادخال بيانات على جهاز والبيانات المدخله يتم حفظها مباشرة في ملف واحد من كلا الجهازين في نفس الوقت مع خالص شكري لجميع مشرفي وأعضاء هذا المنتدى .
  4. تسطيع عمل ذلك بشكل سريع وذلك بإتباع الآتي : تضع مؤشر الماوس على المكان الذي تريد أن تكتب فيه التاريخ . الضغط على المفاتيح ALT+SHIFT+D بعدها سوف تجد ان التاريخ تم إدراجه ويتم تحديثه تلقائيا كل يوم . تستطيع عمل نفس الشى بالنسبة للوقت وذلك بالضغط على ALT+SHIFT+T
  5. مشكور أخي ابوسامة وجزاك الله عنا ألف خير وزادك الله من علمه بس ياريت لو تكرمت ماهي الدالة التي وضعتها أو الكود الذي وضعته الذي أعطانا هذة النتيجة
  6. الرجاء من لديه الحل إفادتي : أنا رئيس قسم معاشات بصندوق التقاعد بمدينتي التي يبلغ عددها 7000 معاش وتم تزويدي بكشف يحتوي على يحتوي على 2000 معاش ( يوجد به معاشات لاتتبع المكتب الذي أنا به ) وهذا الكشف يحتوي على مجموعة من البيانات منها رقم المعاش واسم صاحب المعاش وإسم المصرف ورقم الحساب وطلب مني التأكد من هذا الكشف ومطابقته مع المعاشات التي عندي . والسؤال هو هل هناك دالة تتيح لي مطابقة بيانات المعاشات التي عندي مع الكشف الجديد وفرز المعاشات التي موجودة عندي في ورقة خاصة وجعل الباقي (الغير موجود عندي) في ورقة أخري . علما" بأني قمت بحل هذه المشكله عن طرق عمل كشف عام بالمعاشات التي عندي يحتوي على رقم المعاش والإسم ورقم الحساب واسم المصرف وقمت بنسخ عمود الأسماء الموجودة بالكشف إلى جانب عمود اسماء المعاشات التي عندي ورتبتهم ابجديا بعدها قمت بمطابقتها بالعين وعندما أجد إسمين متطابقين أقوم بتمييزه بلون معين وبعد الإنتهاء قمت بفرز الأسماء حسب اللون ، وهذه العمليه متعبة جدا" علما بأن هذا العمل مطلوب إنجازه بأسرع وقت . فالرجاء من لديه حل سريع إفادني وله جزيل الشكر .
  7. اشكرك جدا على هذا المجهود الكبير والذي استفدت منه كبيرا" ويعطيك الله الف عافية
×
×
  • اضف...

Important Information