اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

ahmed draz

عضو جديد 01
  • Posts

    30
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

  • Days Won

    1

ahmed draz last won the day on أبريل 17

ahmed draz had the most liked content!

السمعه بالموقع

11 Good

عن العضو ahmed draz

  • تاريخ الميلاد 04 يول, 1977

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    خبير شبكات
  • البلد
    مصر
  • الإهتمامات
    برمجة بايثون و قواعد البيانات
  1. السلام عليكم ورحمة الله سؤال الى إخوتنا الخبراء وتحياتي لأخي الكريم foksh هل يمكن أظهار قيمة مثل السنة الدراسية موجوده فى مربع نص في النموذج لتظهر عند طباعة التقرير حيث يمن تغيرها كل سنة لتلائم التقرير دون الدخول في التقرير وتعديل السنة الدراسية كل مرةولكم جزيل الشكر 11.rar
  2. أخي الكريم أبوبسمله لطفاً... ولو تكرمت وأوضحت لي المكان بالتفصيل لأني لا استطيع الوصول للتعديل ____________________________________________________________________________________ kkhalifa1960 مصدر التقرير استعلام وعند البارامتر المهم ضع تحته الشرط (Is NotNull) أبوبسمله ادخل لعرض تصميم التقرير ومنه ع مصدر السجلات وانظر تحت حقل المسلسل
  3. جزاكم الله خيرا جميعاً ... ماشاء الله المنتدى ذاخر بالخبراء وعامر بالعلم دائما إن شاء الله
  4. أحسنت أخي أبو بسملة هذا هو المطلوب بالضبط وجزاك الله خيرا والشكر موصول لأخونا الاستاذ الفاضل Foksh (ولكن لو تكرمت أوضحت لي مكان التعديل أو الإضافة)
  5. اخي العزيز Foksh تحياتي لحضرتك... للأسف لم أفهم الفكرة وخصوصاً أنه عند الطباعة لايقوم إلا بطباعة ورقة واحدة فارغة من البيانات على الشكل التالي و سأوضح أمرا لم اوضحة مسبقاً بأنه يوجد فرز بالأسم والمجموعة في التقرير لهذا تظهر الصفحات الفارغة 1.pdf وهذه مشاركة سابقة لأحد الاخوة يشرح فيها المشكلة ويقول أنه وجد الحل ولكنه لم يعمل عندي ولم أفهم المشكلة أم انني لم أفهم الشرح
  6. اخي الكريم شكرا جزيلا اخونا الكريم Foksh مرسل لحضرتكم المرفق. 1.rar
  7. سؤال التقرير فيه صفحات ممتلئة و صفحات فارغة؟ نعم وعند وضع DoCmd.CancelEvent عند الحدث On No data لا تظهر رسالة و يقوم بطباعة كل التقرير بصفحاته الفارغة سواءا على الطابعة أو على شكل PDF
  8. شكرا جزيلا لسرعة الرد ولكن هذه الطريقة لا تقوم بالمطلوب للاسف ... فأنا لا اريد أظهار رسالة أنا اريد ان لا يقوم التقرير بطباعة الصفحات الفارغة.
  9. السلام عليكم ورحمة الله لو أن لدي عدة صفحات في تقرير وعند الطباعة فانه يطبع كل الصفحات ولكن اريد طباعة التقارير التي يوجد بها بيانات فقط وعند بحثي في الموضوع وجدت أنه يتم وضع كود في تصميم التقرير في حدث On No data ولكنى لم أفلح في الامر فبرجاء المساعدة وجزاكم الله خيرا.
  10. اداة لإستيراد جداول الإكسل و تصديرها معدلة لنسخ اخر بيانات.rar
  11. مرحبا ًاخي الكريم SAROOK إذا قمت بإختيار Table من نموذج التصدير في الاداة يقوم بتصدير كل الصفوف التي تمت إضافتها داخل جدول الاكسس دون أختيار أ أن يقوم بمحو البيانات داخل ملف الاكسل المصدر اليه بالكامل ثم نسخ كامل جدول الاكسس لملف الاكسل. أما إذا قمت بإختيار Query من نموذج التصدير في الاداة يقوم بتصدير كل الصفوف أو الأعمده التي تمت تصفيتها حسب الشروط المكتوبة في الاستعلام داخل الاكسس ثم تصدير المطلوب لملف الاكسل. وشكراً لك Export_to_Excel تصدير البيانات الى اكسيل محدث (1).rar اخي الفاضل Foksh شكراً لمحاولتك وتلبيتك لكل طلباتنا الصعبة ولكن بعد نسخ الكود أعطى الرسالة التالية:
  12. اخي الكريم Foksh شكرا جزيلا فأنت صبور معى لحد كبير . و أعلم أن بعض الطلبات غير قابلة للتنفيذ أحياناً وهي من باب تحسين اداة الاستيراد. ولكنني توسمت فيك الخبرة والقدرة على صنع ماتريده بكود vba . فلا تحمل نفسك عناء صعوبة طلبى وتقديري لوقتك. فما قدمته لي من مساعدة يصعب علي مكافأتها بكل كلمات الشكر والتقدير .
  13. اخي الفاضل Foksh لو تكرمت وساعدتني في اضافة الاعدادات الموجودة في نموذج التصدير من جدول الى الاكسل الى نموذج استيراد من جدول الاكسل وخصوصا بند ( إصافة بدون حذف) اي إلحاق بيانات من جدول اكسل لجدول الاكسس دون حذف البيانات الموجوده فيه. فلقد حاولت مرارا تقليد الكود في نموج التصدير ليصلح في نموذج الاستيراد ولكنني لم انجح فأنا لا اطلب المساعدة إلا بعد استنفاذ جيع المحاولات ولك جزيل الشكر.
×
×
  • اضف...

Important Information