اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

متعلم أكسس

عضو جديد 01
  • Posts

    11
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

2 Neutral

1 متابع

عن العضو متعلم أكسس

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    no

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على الرد يا محمد ابوعبد الله لكن كأنك لم تفهم على طلبي ؟؟؟ طلبي هو عند الضغط على زر الامر يقوم إدراج سجلات متكررة في النموذج الفرعي من خلال زر اضافة في النموذج الرئيسي ويكون إدارج قيمة الشيك ورقمه بالتسلسل مع التغيير في التاريخ للشهر والسنة لعدد معين من السجلات حسب الرقم المدخل في حقل عدد الشيكات بالنموذج الرئيسي ، كما عند أمر طباعة الشيكات يقوم بطباعة جميعها مرة واحدة .
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله أخواني الكرام اقوم حاليا بتصميم برنامج لطباعة الشيكات وواجهة مشكلة في عمليات إدراج سجلات متكررة في النموذج الفرعي من خلال زر في النموذج الرئيسي ويكون إدارج قيمة الشيك ورقمه بالتسلسل مع التغيير في التاريخ للشهر والسنة لعدد معين من السجلات حسب الرقم المدخل في حقل عدد الشيكات بالنموذج الرئيسي ، كما عند أمر طباعة الشيكات يقوم بطباعة جميعها مرة واحدة ، أرجوا منكم المساعدة في الموضوع لكم مني جزيل الشكر . برنامج طباعة شيكات.rar
  3. أشكرك أخي أبو عبدالله فعلا أنه شغال تسليم يداك وبارك الله فيك .
  4. أشكرك أبو عبدالله على ردك .. بس عذرا أخي من وين أوصل لهذه المكتبة ؟؟؟
  5. أشكرك أخي أبو عبدالله على مجهودك .. للاسف ما اشتغل معي مع عندي أكسس 2013 .
  6. يوجد لدينا برنامج لإلغاء تفعيل الشفت أو إعادة تنشيط نزلته من أحد من المنتديات على أوفيش 2010 يكون شغال بدون أي مشكله لكن لما أريد أشغله على أوفيس 2013 أو 2016 ما يشتغل بالشكل المطلوب أرفق لكم البرنامج . تعطيل النظام.mdb
  7. أشكرك أستاذي وبارك الله فيك إن شاء الله بعمل بالخطوات جعله الله في ميزان حسناتك .
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال ملاحظتي بأنه لا يوجد توافق بين اصدارات الاكسس مثال على ذلك بين اكسس 2010 واكسس 2013 و2016 من ناحية الأكواد عند نقل كود من اصدار اكسس 2010 إلى اصدار اكسس 2013 أو 2016 تظهر رسالة خطأ في بناية الكود مع العلم أنه تم نقله بالكامل وبالشكل الصحيح .. سؤالي يا ترى ما هي الأشكالية في هذا الموضوع ؟
  9. أهلين فيك الاستاذ محمد والبركة فيك وجميع الأعضاء .. هل تريد أن يسمح بإضافة سجلات جتى يصل العدد إلى 10 ثم بعد ذلك يتم منع الإضافة؟ نعم هذا المطلوب . هل تريد أن يحذف السجل الأول ثم يتم إضافة الجديد مكانه أم بعد الأخير؟؟ نعم أخي العزيز مثل ما تفضل بالسؤال ولك مني جزيل الشكر .
  10. أشكرك أخي فارس على ردك السريع وارفق لكم مثال على ذالك . تحديد عدد السجلات.accdb
  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أبحث عن كود يمنع أدخال أكثر من 10 سجلات في الجدول أو من خلال النموذج بحيث يتم التعديل أو الاضافة في هذه السجلات فقط .
×
×
  • اضف...

Important Information