اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

HA$AN

عضو جديد 01
  • Posts

    6
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو HA$AN

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    الحمد لله: سبع صنائع والبخت رائع
  1. الأخ شيروان... اكتشفت ان هناك مشكلة بالدالة Concatenate بالطريقة التي اشرت اليها انت، لأنها ستودي الى شبك الأسماء في بعضها، على نحو حسنشيروانابو أسامة. وقد نجحت في بداية الأمر معي لأن المثال الذي أورده ابو أسامه كان فيه مسافه بعد كل اسم في داخل الخلية، المهم أنني قد قمت بعمل صيغة هجينة من تلك التي ذكرتها أنت ومن تلك التي ذكرها أبو أسامة فكانت النتيجة على النحو التالي: =CONCATENATE(A1;" ";B1;" ";C1) الملف المرفق يوضّح الأمور بجلاء. أجدد لكما الشكر. merge_cells_3.zip
  2. الأخ شيروان... فعلاً طريقة أخرى رائعة، جزاك الله خيراً على اشراكك لنا في معرفتها. وفي المرفقات مصنف يحتوي على الحل بالطريقتين. merge_cells_2.zip
  3. الأخ أبو أسامة ... لقد أطعمتني الى حد الشبع، بل الى حد التخمة. وفقك الله وجزاك الله خيراً وكما قال الأخ وائل أنت مميز. بارك الله فيك. واعتذر عن التأخر في الرد وذلك لأنني لم أفعل خاصية التبليغ الفوري عند اضافة المشاركة.
  4. السلام عليكم... الأخوة الكرام في هذا المنتدى، أرغب في أن ترشدوني الى أسهل طريقة لتجميع بيانات من عدة خلايا في خلية واحدة، بمعنى لدي اسم رباعي، الاسم الأول في خلية واسم الأب في أخرى واسم الجد في ثالثة واللقب في الرابعة... وأريد أن ان استخلص جميع تلك الأسماء في خلية واحدة. لقد جربت عدة طرق فلم أنجح، ولذا لجأت الى الله الذي الهمني أن استعين بكم. علماً بأني لا أبحث عن حلول جاهزة بقدر ما هو أني أبحث عن المعرفة. وكما يقول الصينيون: علمني الصيد ولا تطعمني سمكة. شكراً جزيلاً سلفاً.
  5. أخي محمد عسكر.. جزاكم الله خيراً، وكثّر الله من أمثالكم.
  6. اخوتي الكرام، السلام عليكم. كان يتوفر لدي ملف خاص برصد درجات الطلاب، بحيث يقوم بعمل تفقيط لمجموع الدرجات، بمعنى لو حصل الطالب على 49 درجة مثلاً يكتب في خانة المجموع كتابة "تسع وأربعون درجة فقط"، كما يقوم من ناحية أخرى بحساب التقدير المقابل ، بمعنى لو كان من يحصل على درجات بين 45 و 50 ممتاز فانه يكتب ممتاز، وهكذا الخ. ولقد بحثت عن البرنامج، فلم أجده. وانا لست مهتماً بالبحث عن ذات البرنامج بقدر ما انا بحاجة الى تذكيري بطريقة تصميم الدالة التي تقوم بذلك، والتي استطيع التغيير فيها بما يتفق مع احتياجاتي. فهل تتكرمون بافادتي وارشادي الى ذلك ولك خالص الشكر والتقدير. ============= بعد التحرير: قد كفيتم.
×
×
  • اضف...

Important Information