اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

حواجز

عضو جديد 01
  • Posts

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو حواجز

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    موظف
  1. الأستاذ الكبير mafekry برنامج أكثر من رائع وفتح لي أفكارا أخرى في البرنامج. لذا فإنني أسأل كم نسبة الخصم من الراتب وهل يمكن تعديلها؟ وسؤالي الآخر: ما معنى (ص المرتب/ السلف/ م الدخل) وهل من الممكن أن أضيف عمود يحسب الساعات التي قضاها في وقت العمل الرسمي.. بمعنى: ساعات العمل الرسمي (7) ساعات، والموظف جاء في تمام الساعة التاسعة وخرج في تمام الساعة الخامسة مساء. المطلوب أن يضع في عمود ساعات العمل الرسمي (6) ساعات، ويكون هناك عمود للزيادات كما ذكر الأساتذة يحسب ما زاد عدد ساعات العمل الرسمي ويكون في مثالنا (1) ساعة واحدة. أشكرك أيها الغالي mafekry والله أسأل لي ولك السعادة في الدارين. حواجز.
  2. أهلا وسهلا بك أخي العزيز ibrteeb وعذرا على التأخر في الرد عليك. عملك رائع جداً؛ لكنه يحسب الزيادات فقط، أما غير ذلك فلا يذكره. وحاجتي إليهما جميعا (الزيادات والنواقص). لأعرف نهاية الشهر كم زاد من الوقت وكم نقص. شاكر ومقدر وممتن لك.
  3. وعليكم السلام بحق هو ما كنت أريده أخي الكريم Knight22666 أشكرك جزيل الشكر، وأدعو الله لك بطول السلامة والصحة والعمر على طاعة المولى. تقبل وافر الاحترام.
  4. معذرة أخي الكريم ibrteeb لم أفهم قصدك تماما. الذي فهمت منك أنك تقصد أن هناك أخطاء حيث أن الدالة لم تحسب جيدا! جوابي: أنا أريد من يضع الدالة حيث أنني لا أعرفها. ويكون هناك شروط ، وهي: أن خانة مجموع ساعات العمل لا يزيد على سبع ساعات أبدا. وأن ما زاد على سبع ساعات يذهب إلى خانة الزيادات. هذا الذي أردت أن يكون. شكرا لك مجددا أخي ibrteeb
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. إنني أسجل إعجابي بهذا المنتدى الرائع والذي كنت أتابعه من فترة ليست باليسيرة وكل يوم يزداد إعجابي به لما رأيت من حب رواده للإفادة ولنشر العلم. وإن أكثر ما أسعدني وأثلج صدري تصدير المنتدى بحديث المصطفى صلى الله عليه وسلم. (قال رسول الله صلى اللّه عليه وسلم : ": من نفس عن مسلم كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا إلى الجنة وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله ويتدارسونه بينهم إلا حفتهم الملائكة ونزلت عليهم السكينة وغشيتهم الرحمة وذكرهم الله فيمن عنده ومن أبطأ به عمله لم يسرع به نسبه . ) وهذا مما لا يوجد إلا نادرا وللأسف في منتدياتنا العربية. طلبي أيها الأحبة هو إيجاد الدالة المناسبة للحقول في الملف المرفق وهو لحساب عدد الساعات التي قضاها الموظف في العمل حيث أن عدد الساعات المطلوبة هو (7) ساعات. كما أن بعض الموظفين قد يزيد من الوقت كأن يقظي مثلا (7:35) فحفظا لحقوقه نريد جمع هذه الدقائق ونحسبها له نهاية الشهر. فإذا كان من الممكن هذا فأنا ممتن لكم قبل أن أكتب هذا الطلب. ولكم وافر التقدير والاحترام أساتذتنا الكبار. حواجز ________________.rar
×
×
  • اضف...

Important Information