اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

kaci

عضو جديد 01
  • Posts

    18
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو kaci

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    مدرس

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. بـــسم الله الرحمن الرحيـــم السلام عليكم ر حمة الله و بركاته شكرا أخي بارك الله فيك على المجهود الرائع
  2. يا أيها الإخوة الأعزاء هلا من مجيب ، فأنا مبتدئ ، ل\ا أرجو المساعدة . أنا موظف و أحتاج في كثير من الأحيان إلى جوابكم ، و ردكم . كما قلت : في خلية ما رقم ، مثلا 2 ، أريد أن أكتب رقم 3 فوق 2 ، أي في نفس الخلية و يصبح العدد أو الناتج 5 أي عملية جمع ، و كل ما أدخات رقم يزداد أو يُضاف للعدد السابق أرجو أن فكرتي واضحة ، و اعذروني لأنني لا أعرف كيف أو الوسيلة لأبعث فيها لكم بنموذج و شكرا .
  3. إخواني الأعزاء السلام عليكم أدخل في الموضوع مبتشرة لو سمحتم عندي خلية ما لتكن a1 مكتوب بداخلها رقم 6 مثلا أكتب فوق 6 رقم 4 أريد من الخلية تعطيني 10 رجاء مع المعادلة إن أمكن و شكرا لكم مسبقا
  4. شكرا لكم على هذه المعلومات القيمة ، فانا من محبي هذا المنتدى الرائع ، حيث أتتبع كل جديد في ما يخص عالم الإكسال لذا أود من لو تضيفون لي معلومة إن سمحتم في هذا المجال و السؤال هو : - هل باستطاعتي إضافة عناوين جديدة داخل الصفحة و يتم نقلها كباقي العناوين ؟ .
  5. نشكركم مسبقا ، أنا مع الأخ الذي يبحث عن الصادر و الوارد مل ما يخص الإدارة
  6. مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور
  7. يعطيك العافية يا أخ سالم سأجرب ، الطريقة التي شرحتها لي ، و يكون الرد إن شاء الله عيدك مبارك ، و كل عام و أنت و عائلتك بخير .
  8. بارك الله فيك أخي أرجو ألا تنقطع عنا من علمني حرفا صرت له عبدا .
  9. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أود أولا أن أقول لجميع زوار المنتدى عيدكم مبارك و نرجو من الله أن يتقبل منا و منكم و يشفي جميع مرضانا أو أن أسأل إن كان بالإمكان جعل ملف اكسال exe و هذه أول مشاركة لي في هذا المندى مع أني من محبي هذا المندى أرجو الردود وشكرا لكم مسبقا
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل الله صيامكم وقيامكم إن شاء الله . جعلك الله من السابقين للخيرات بإذنه. كما نهنئ كل من المشرفين والأعضاء أصحاب الفضل علينا ونهنئ كل عضو وكل زائر لهذا لصرح المبارك إن شاء الله تعالى. وكل عام وأنتم بخير . أخوكم قاسي من الجزائر الحبيبة .
×
×
  • اضف...

Important Information