اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

الشبح

عضو جديد 01
  • Posts

    11
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو الشبح

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أعتذر عن تأخري في الرد لانشغالي الايام الماضية جزاك الله خيراً وغفر لك ولوالديك ووالدينا والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات يوم يقوم الحساب .... كان الملف المرفق هو ما كنت ابحث عنه .
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يجزاك خير الطريقه جميله ولكن موضوع التاريخ هو سبب المشكله عدلت على الملف وشرحت المطلوب اتمنى ان اجد الحل بالطريقه اللي شرحتها في المرفق .. وفقك الله . Book2.rar
  3. ياليت مزيد من التوضيح عن طريق مثال بسيط كتابة كود تقريبي مثلا لاني مش فاهم الطريقه جزاك الله خير .
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله على عودة المنتدى لي كم يوم ادور عليه وكان مختفي عندي سؤال اتمنى ممن لديه الجواب مساعدتي في الحل لا حرمكم الله الاجر السؤال : عندي عمودين واحد لسنوات الخدمه والثاني للمؤهل الدراسي عند ادخال سنوات الخدمه في العمود الاول مثلا يفترض اربع سنوات والمؤهل في العمود الثاني مثلا الثانويه العامه ( في العمود الثالث تكون النتيجه يستحق الترقيه ) اذا كان العمود الأول اللي هو سنوات الخدمه ناقص يوم واحد من الخدمه مثلا يكون الناتج لا يستحق حتى لو توفر الشرط في العمود الثاني بمعنى يجب توفر الشرط في الحالتين عند نقص احد الشرطين تكون النتيجه ( لا يستحق ) طبعا استخدم طريقة فصل التاريخ في الاكسل اللي هي عمود لليوم وعمود للشهر وعمود للسنة عشان يطلع بشكل اوضح وبدون مشاكل .
  5. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي قاعدة بيانات على الاكسس يتم ادخال البيانات فيها بالتاريخ الهجري وكل شي تمام ولكن عند استخدام دمج المراسلات في الوورد عن طريق احد الجداول وادراج خانة التاريخ يتحول تلقائياً في الوورد في الحقل المربوط عن طريق دمج المراسلات الى التاريخ الميلادي جربت اكثر من طريقه عن طريق الخيارات في الوورد غيرت اعدادات التاريخ في الويندوز في الوورد في الاكسس ولكن بدون فائده اتمنى ممن يعرف حل لهذه المشلكة مساعدتي في حلها ولكم جزيل الشكر .
  6. جزاك الله خير اخ رضوان فعلاً الرابط فيه طريقه جيده وقاعد اجربها وان شاء الله تنفع معي.
  7. سؤالي هل هناك طريقه شبيهه باستعلام الالحاق بمعنى اقوم بنسخ القاعده من الجهاز الثاني الى الاول بحيث تصبح القاعدتين على جهاز واحد ليتم دمجها بقاعده واحده اتمنى ان تكون الفكره واضحه .. مع شكري لتجاوبك .
  8. شكرا اخ رضوان على ردك واسف لتأخري في الرد البرنامج غير مربوط بشبكه انما كل نسخه على جهاز مستقل وارغب في دمجها بحيث تبقى البيانات القديمه ويضاف لها البيانات الجديده .
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي قاعدة بيانات بحجم 50 ميقا تقريباً وارغب في احضار بيانات من قاعده اخرى .. توضيح الفكره قاعدة البيانات الموظفين على الجهاز رقم واحد ويتم تحديث البيانات فيها يومياً قاعدة البيانات الموظفين في الجهاز رقم أثنين يتم تحديث بياناتها بشكل اسبوعي المحتوي الاسبوعي لمهمه معينه ولا يتم تحديثه في الجهاز رقم واحد . المطلوب احضار بيانات القاعده الثانيه الى القاعده الاولى لغرض دمجها وتوحيدها جربت كل الطرق ولم اصل للحل .. اتمنى من لديه اجابه المساعده ولكم وافر الشكر
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا ماقصدته الضبط الى نهاية الخلية كما هو موضح بالصوره المرفقة.
  11. السلام عليكم اتمنى قبولي عضو جديد في منتداكم الرائع وتمنياتي بدوام التوفيق 0 سؤالي الأول وبصراحه انا راعي اسئلة واعتبر نفسي متعلم حتى لو وصل عمري بعد الخمسين ان الله كتب لي عمر المهم ... السؤال : كيف يمكن ضبط النص بحيث يملأ الخلية مثلاً : كتبت مجموعة اسماء في الخلايا وعند الانتهاء من كتابتها كان في الاصدار القديم ( Microsoft Excel 5) .عند الرغبه في في جعل نهاية النص متساوية يمكن ذلك عن طريق خصائص الخلية بأختيار ضبط كلي او ضبط اما في الاصدارات الجديده ابتداء بالاوفيس 97 وحتى الاكس بي لم استطيع القيام بهذا التنسيق فما هو السبب بالرغم من انني حاولت اكثر من مره وبدون فائده فهل هناك طريقة لذلك اتمنى الاقي جواب 0
×
×
  • اضف...

Important Information