اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

هاشم محمد حساني

عضو جديد 01
  • Posts

    11
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

كل منشورات العضو هاشم محمد حساني

  1. السلام عليكم أتساءل هل بإمكاننا في المؤقت إضافة أجزاء الثانية و ما هي الدقة الممكنة إن وجدت ....و هل المؤقت متاح في الوورد
  2. السادة الاعضاء حصلت معي المشكلة التالية لأعمل لقطة كمرا و انسخ اللقطة في اي موضع من ورقة العمل .... اولا اخترت المجال a1:b2 ثم شغلت تسجيل ماكرو ثم كبست زر خيار الكمرا و نسخت المجال الى نفس ورقة العمل ثم عدت الى نفس المجال و اخترته و انهيت التسجيل .يعدها حاولت تشغيل الماكرو فأعطاني رسالة خطأ run - time error 449 و راجعت محرر الاكواد فأشار بلون أصفر لسطر الخطأ كما هو موضح Sub CAMERA2() ' ' CAMERA2 ماكرو Selection.Copy ActiveSheet.Shapes.AddShape(, 407.25, 62.25, 72#, 72#).Select ActiveSheet.Shapes.Range(Array("Picture 3")).Select Application.CutCopyMode = False End Sub و السطر الملون هو : ActiveSheet.Shapes.AddShape(, 407.25, 62.25, 72#, 72#).Select ما هو الحل للمشكلة و إذا لم يكن لها حل فما البديل ..... حيث ان الهدف من هذا الماكرو هو تطوير ماكرو آخر لأخذ لقطات متعددة لمجالات مختلفة في ورقة العمل .
  3. راااائع يا معلم سليم أعشق الابداع لك تحياتي
  4. جزاك الله خير . لكن ما هذا اللي اقصده . احتاج ان يتم عرض الوقت مثل الساعة تماما في A2 و ذلك دون الحاجة لتنشيط الخلية بل بمجرد فتح الملف الاكسل تكون الساعة شغالة و بدون عرض التاريخ....هذا اولا الحاجة الثانية ان يكون هذا المحتوى A2 قابلا للحساب اي يمكن جمعه و طرحه اي يقبل العمليات الحسابية . في الحقيقة هذا الموضوع مهم بالنسبة لي . الملف ليس ملكي حتى أرفعه . يكفي أنني ذكرته بإسمه . و من شاء الاستفادة يحمله بسهولة من الموقع فهو موجود في الموقع .
  5. يا زملاء جزاكم الله خير . لم ينفع معي هذا الملف DATE اولا لم يلب طلبي و لم اجد فيه ماكرو ثانيا حصلت على ملف من مشاركات احد الاعضاء جزاه الله خيرا . اسم الملف ( الشهيدة نهال العقيد ) جزى الله زميلنا عنا خيرا
  6. جزاك الله خير . لكن ما هذا اللي اقصده . احتاج ان يتم عرض الوقت مثل الساعة تماما في A2 و ذلك دون الحاجة لتنشيط الخلية بل بمجرد فتح الملف الاكسل تكون الساعة شغالة و بدون عرض التاريخ....هذا اولا الحاجة الثانية ان يكون هذا المحتوى A2 قابلا للحساب اي يمكن جمعه و طرحه اي يقبل العمليات الحسابية . في الحقيقة هذا الموضوع مهم بالنسبة لي .
  7. جزاك الله خير . لكن ما هذا اللي اقصده . احتاج ان يتم عرض الوقت مثل الساعة تماما في A2 و ذلك دون الحاجة لتنشيط الخلية بل بمجرد فتح الملف الاكسل تكون الساعة شغالة و بدون عرض التاريخ....هذا اولا الحاجة الثانية ان يكون هذا المحتوى A2 قابلا للحساب اي يمكن جمعه و طرحه اي يقبل العمليات الحسابية . في الحقيقة هذا الموضوع مهم بالنسبة لي .
  8. السلام عليكم زميلكم عضو جديد سؤالي الاول :كيف اجعل محتوى خلية - و لتكن A2_ يدل على الوقت الآني - يعني ساعة - دون الحاجة لتنشيط الخلية و سؤالي الثاني بنفس الموضوع : هو هل احتاج الى معادلة ما لأعالج محتوى A2 المذكور اعلاه كرقم قابل للعمليات الحسابية .
×
×
  • اضف...

Important Information