اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

محمود مرعي

عضو جديد 01
  • Posts

    7
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو محمود مرعي

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    مدقق لغة

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. با نتظار إجابات الخبراء في الوورد والجداول بارك الله فيكم
  2. أحيانًا حين أنسِّق الشِّعْر في جدول وورد وأحفظه، يحدث أنَّ حدود الجدول من جهة اليسار تنكمش قليلًا، مِمَّا يؤدِّي إِلى اختفاء آخر كلمة في صدر البيت أَوْ في عجزه، فأضطرُّ لتوسعة الجدول لتعود الكلمة وتظهر. هل هناك طريقة لمنع انكماش الجدول؟ فأحيانًا يكون عرض الصَّفحة قليلًا وتوسعة الجدول رُبَّما أدَّت إِلى خروج النَّصِّ عن حدِّ الصَّفحة. ولكم جزيل الشُّكر.
  3. تحية طيبة في جهازي ملفات كثيرة أحدها فيه كلمات مرور وأكواد وما شابه، وكنت يوميا أستعمله بالأمس أردت استعماله وضغطت لفتحه ففوجئت بأنه غير موجود وحين حاولت معرفة السبب ظهرت لي رسالة أنه تم تعيير أو نقل الملف ولا يمكن فتحه، مع أني لم أنقله من موضعه. سؤالي كيف أسترجع الملف؟
  4. تحية طيبة للجميع في الحواشي السفلية غالبا ما تكون بضع كلمات في السطر، بحيث يمكن إضافة الرقم التالي عند نهاية الكلام، لكن السؤال كيف يمكن عمل ذلك في وورد 2010 أريد جعل ترقيم الحواشي وإدراجها كالتالي (1) ...... (2)............... (3)..................(4) وقد قيل لي انه هناك برنامجا لهذا لأن الترقيم عندي يكون: (1)............. (2) .................. (3)....................
  5. شكرا لك أخي الكريم لقد فتحت الرابط وظهر لي أنه يحمل أمرا ما لكن لدي اختصارات f3 + اختصارات في التصحيح التلقائي وهي غير اختصارات f3 فهل يشملها جميعا ثم بعد أن أتم التحميل فتحت الملف ووجدت أغلب الكلمات انجليزية وتركت الأمر لجهلي بما يجب عمله
  6. تحياتي لكم لدي وورد 2010، وابني عرض علي فكرة تنصيب 2016 ولأن عملي تدقيق اللغة والتنقيح فلدي اختصارات كثيرة في الوورد f3 والتصحيح التلقائي سؤالي إذا قمت بتنصيب 2016 هل ستضيع الاختصارات؟؟ وهل هناك طريقة لدمج الاختصارات في وورد 2016 كي لا يضيع مجهود كبير بذلته.
×
×
  • اضف...

Important Information