اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

الرافعي

عضو جديد 01
  • Posts

    8
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

3 Neutral

عن العضو الرافعي

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    education
  1. السلام عليكم ورحمة الله هذا رابط الموقع باللغة الفارسية الذي وجدت فيه البرنامج المذكور سلفاً: https://www.kanazspid.ir/acc/tags/نرم افزار رفع مشکل نصب افزونه های آفیس کاناز/ أو هذه نسخة من البرنامج بعد فك ضغط الملف على رابط التحميل التالي: https://www.up-00.com/co6vbqhhymzv بالتوفيق للجميع
  2. السلام عليكم ورحمة الله تم تصليح مشكل النافذة الخطأ من خلال تثبيت برنامج Office الخاص بالوظائف الإضافية. شكرا لك أيها الأخ الفاضل على تعاونك معنا ولنا تواصل معكم في القريب إن شاء الله.
  3. المراحل التي اتبعتها هي كالتالي: 1- تحميل البرامج المضغوط 2- فك الضغط على الملف: وحصلت على الملف Albayan الذي يضم ثلاثة ملفات هي: app.publish - Images - DataBase 3- فتحت الملف app.publish وسواء نقرت على setup أو Albayan لا ينصب البرنامج والمشكلة قائمة بظهور النافذة المشار إليها سابقا. هذه هي المراحل التي اتبعتها ما رأيكم أخي الكريم؟
  4. لقد قمت باتياع طريقة التنصيب الموضحة في الفيديو ولكن لم ينصب البرنامج، تخرج لنا نفس النافذة السابقة التالية: أذكر أخي العزيز أنا أعمل على الأوفيس 2019.
  5. شكرا لك على الرد السريع لكن البرنامج لا يعمل معي الويندوز 7 والأوفيس 2019. تظهر نافذة الخطأ التالية:
  6. السلام عليكم وتحية طيبة وبعد هل البرنامج يعمل على الويندوز 7؟
  7. في البداية أوجه إليكم كل الشكر والامتنان على هذه الخدمات والجهود المتميزة. ثم لي طلب أن تعرض لنا دروسا موجزة حول العمليات التي يمكن أن يقوم بها زر "بحث واستبدال" الموجودة في وظائف الوورد Word، هناك شروح حول العملية لكن باللغات الأجنبية. في انتظار تلبية هذا الطلب، تقبلوا تحياتي الأخوية.
×
×
  • اضف...

Important Information