اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

tssms

عضو جديد 01
  • Posts

    11
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

2 Neutral

عن العضو tssms

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    كاسب
  • البلد
    العراق
  • الإهتمامات
    تعلم البرمجة

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. وعليكم السلام طيب اخوي انا كنت بحسب هناك طريقة اخرى ممكن اتعامل بيها في البرنامج العملتين . طبعا انا شفت المرفق الي حضرت قمت بأضافة التفقيط على التقرير وبشكرك جدا ، لكن اذا تسمحي لي في التقرير وفي فاتورة الدينار بيطلع اجمالي الفاتورة بالدولار وليس بالدينار ( يعني لازم اجيب سعر الصرف في التقرير ايضا ونقوم بعملية الضرب مع اجمالي الفاتورة في التقرير ) ؟؟؟ ولا هناك طريقة اخرى ؟؟؟
  2. السلام عليكم الاستاذ ابو محمد 2 تحية لك على مداخلتك الرائعة ، ممكن تشرح بصورة اكثر تفصيلة لفكرة التصفية والفرز كل عملة على حدة بالنسبة لموضوعنا ؟ او حتى تطبقه على المثال الموجود في المنتدى .
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي العزيز ابو خليل انا جدا ممنون منك على الفكرة والمجهود الرائع الذي بذلته من اجل تقديم المساعدة ، وانا فاهم قصدك بصورة دقيقة ، لكن المشكلة تكمن في تغيير سعر الصرف في الجدول راح تكون صعبة لان قد يلزمنا التغير كل يوم . لو سمحت لي انا عملت بنصيحة اخوي عبد الله قدور ووضعت سعر الصرف في جدول الفاتورة حتى اتمكن من جلبه في نموذج رأس الفاتورة والله وفقني في جلبه عن طريق الدالة Dlookup من استعلام (اخر سعر صرف) هسة اصبح عندي لما اختار من كومبو بوكس العملة دولار يظهر اجمالي الفاتورة بالدولار ولما اختار اجمالي الفاتورة بالدينار يظهر بالدينار . مش عارف الكود الي عملتو مضبوط ولا لاء المهم يشتغل . المعضلة هسة شلون اعمل تفيقط للفاتورة في حالة اذا كانت بالدولار ام بالدينار عند الطباعة ؟ بالمناسبة انا بقدم شكر وامتناني للاخ عبد الله قدور على النصحية . CurConvert3.rar
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي العزيز ، محمد التميمي هذا الرابط خاص فقط بتغيير تنسيق العملة ممنون منك وليس له علاقة بموضوعنا اخوي الغالي ابو خليل ، عاشت ايدك انا شفت الي حضرتك عملتو لكن لو تسمحلي قصدك كان ان لازم ندخل سعر المنتج بالدينار في جدول الاسعار حتى تظهر قيمة الفاتورة بالدينار لو اردناها بالدينار لكن لو تسمحلي بهاي الحالة انو عندنا ممكن تغيير سعر المنتج بين فترة واخرى ولما نغيير سعر المنتج بالدولار لازم راح نغيير السعر ايضا بالدينار ، فكرتي لو تسمح يعني انو نجلب اخر سعر صرف من الاستعلامات ونضعه في نموذج الفواتير ولما نقوم بتغيير اسم العملة من دولار الى دينار المفروض يضرب قيمة الفاتورة بالدولار بسعر الصرف الذي جئنا به من استعلام سعر الصرف ؟؟؟ هل هذا ممكن ؟؟؟
  5. السلام عليكم اخوي العزيز ابو خليل اولا انا ممنون منك انك جاوبتني وتواصلت معاي لكن عذرا يبدون اني ما وصلتلك الفكرة بالضبط اخوي العزيز ، انا كان كان قصدي بالضبط لما اختار من نموذج الفاتورة الدولار يضهر اجمالي الفاتورة بالدولار ولما اختار من نموذج الفاتورة الدينار يضهر اجمالي الفاتورة بالدينار ( يعني يضرب اجمالي الفاتورة باخر سعر صرف ) .
  6. السلام عليكم انا احاول انزل الملف لكن تظهر لي رسالة تحذيرية
  7. عذرا اخوي بس شوف الملف ؟؟؟ هذا ما ملف اكسس
  8. اخوي لايمكن فتح ملف الكبس ؟؟؟😔
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي العزيز هذا المثال تفضل ؟ CurConvert.rar
  10. اخوي العزيز شكرا جزيلا لك على التواصل بالنسبة لتغير سعر الصرف نقدر نتخلص منو عن طريقة عمل جدول خاص بسعر الصرف ومن ثم عمل استعلام نتخار منو اخر سعر للصرف المشكلة بالنسبة لي تكمن في طريقة تحويل مبلغ الفاتورة من دولار الى دينار يعني بمعنى اخرى هو كما تفضلت به حضرتك الاصل هو عملة الاساسية لنفرض مثلا هو الدولار لو اردت ان اجعل الفاتورة قيمتها بالدينار للزبون الفلاني المفروض اختار الدينار وسعر الصرف هو المفروض احنا امنزيلن السعر عند فتح قاعدة البيانات يبقى لازم تتحول قيمة الفاتورة الى الدينار المشكلة في تطبيق هذا الكلام ؟ هم من الممكن المساعدة في هذا الموضوع ؟؟؟؟
  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة في منتدى اوفيسنا كيف يمكن ان اجعل فاتورة اكسس تعمل بأكثر من عملة يعني مرة اريد فاتورة اكسس بالدولار حسب الزبون الفلاني ومرة اخرى اريدها بالدينار حسب الزبون الاخر هل هذا ممكن ؟
×
×
  • اضف...

Important Information