اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

المتكرث

عضو جديد 01
  • Posts

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو المتكرث

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    teacher
  1. أخي بارك الله فيك .. وجزاك الله خير ... نعم لقد توقف الانتقال التلقائي للسجلات عند السجل الجديد ... ولم يتوقف عند آخر سجل يحتوي على بيانات .. فلو افترضنا أن النموذج يحمل خاصية ( عدم اضافة سجلات جديده ) فكيف يمكن جعل الكود يتوقف عند آخر سجل يحتوي على بيانات .... وهذا المثال بعد التعديل الأخير وقد أضفت له عملية حسابية ليقوم بها أثناء عملية الانتقال الألي بين السجلات ليستفيد منه الاخوان ..... وكل ذلك بفضل الله ثم بفضلك يأخي مصلح وفقك الله :- ملحوظة ( أرت أن ارفق المثال هنا ولكني لم أجد ايقونة اضافة مرفقات ولا أعرف كيف اضافة مثال في هذا المنتدى ) المثال هنا... !
  2. جزاك الله خير أخي مصلح الحريصي وزادك الله علماً وعملاً صالحين .... لقد كان هذا ما أريد وفقك الله يا أخي .... ولكن : كيف أجعل التنقل يقف تلقائياً بعد ما يصل الى السجل الأخير... فأنا لا أريده أن يقوم بالتنقل الى مالا نهاية .... فكيف
  3. أخي أبو نادر وفقك الله وأجزل لك الأجر .... بالنسبة للكود السابق ففي الحقيقة لا أعرف أين أضعه وهل يكون تحت زر أمر أم يضاف للكود الذي وضعته أنا في المثال ليقوم بعملية الحساب أم كيف ..... فأنا ممبتدء في الأكسس وخبرتي أقل من القليل .... آمل المساعدة .... وأما بالنسبة لمساعدات الاخوان فهي على الرابط التالي : اضغط هنا!
  4. أحبتي .... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : سبق وأن طرحت مشكلتي ، واجتهد بعض الاخوان في وضع بعض الحلول ولكنها ليست جذرية وعملية في نظري ، وقد طرأت لي فكرة ولا أدري كيف أنفذها ، وهي كيف أجعل كود حسابي يحسب للسجل الأول ثم يتوقف بمعدل ثانتين أو ثلاث ثم ينتقل للسجل التالي ويحسب له ثم يتوقف ثانتين أو ثلاث وهكذا حتى ينهي كل السجلات... وبرفقه مثال للتوضيح .... وفقكم الله وبارك فيكم .... المثال هنا!
  5. أحبتي .... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : قمت بإعداد نموذج من خلالة يتم ادخال درجات ، وأدرجت زر أمر يقوم بحساب مجموع هذه الدرجات واخراج النسبة المئوية وأيضاً التقدير ووضع ذلك كله في الجدول ... ولكن هذا الزر هو لكل سجل على حده .. استطعت أن أعمل استعلام تحديث لحساب المجموع والمعدل لكل سجلات الجدول ولكن بقي التقدير فكيف أجعله يحسب لكل السجلات مرة واحدة .. أرجو مساعدتي وتوجيهي .. و الله يحفظكم ويرعاكم ملاحظة : حاولت أن ارفق ملف ولكني لم أستطع ما أدري ايش الطريقة يمكن علشان أول مشاركة لي !!!
×
×
  • اضف...

Important Information