اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

عروب

عضو جديد 01
  • Posts

    10
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو عروب

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    تعليم
  • البلد
    السعودية
  • الإهتمامات
    كرة القدم
  1. لم أجد منتدى يناسب الموضوع فأحببت أن أضعه هنا لارتباط الموضوع ولو جزئيا به واقدم اعتذاري ان لم اوفق في اختيار المكان المناسب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته باختصار أدخل في صلب المشكلة عندما أدخل على جوجل كروم وأذهب إلى جوجل درايف يفتح الموقع بكل سلاسة ولكن عندما أطلب فتح ملف من الملفات التي قمت بتخزينها على صيغة مستندات أو اكسل أو نماذج وذلك بالضغط عليها أو طلب فتحها بواسطة لا يستجيب إطلاقا وأيضا عندما أريد فتح ملف جديد من خلال ( جديد ) عبر القائمة المنسدلة (باللون الأحمر) أجد عدم الاستجابة في طلب فتح الملف بينما إذا نسخت رابط النماذج أو الجداول والصقته يفتح طبعا هذا الكلام في جوجل كروم فقط تمت التجربة في فايرفوكس ولا يوجد أي مشاكل
  2. هذي صورة البرنامج لمن لم يستطع رؤيتها .
  3. من لديه هذه القوائم ؟؟ وكيف أقوم بتركيبها على الوورد عندي ؟؟ طبعا بالعربي . تابع هذا الرابط وتعرف المقصود بالقوائم . http://www.alshref.com/vb/showthread.php?t=50330 ارجو الرد .
  4. هل الموضوع بدون أهمية .. أم هذا المنتدى ليس به من يعرف التعامل مع برنامج معارف . أم أن السؤال غير واضح . ارجو الرد .
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد : ملاحظة : قاعدة البيانات هي قاعدة معارف. أنا قمت بعمل جدول في الوورد وجعلت له حقول وقمت بسحب المعلومات من قاعدة البيانات ( em_empolyee ) الخاصة بيانات المعلمين بشكل صحيح .. لكن المشكلة إذا طلبت من الوورد سحب البيانات من قاعدة أخرى ( em_taalemia ) الخاصة ببيانات المعلمين التعليمية يذكر أن هناك بيانات خطأ في البيانات التي من القاعدة الأولى . وكذلك إذا طلبت من القاعدة ( em_ wazefiah ) الخاصة البيانات الوظيفية . علما أن أعمدة الجدول على ورقه واحدة وتستمد المعلومات من القواعد الثلاث الآنفة الذكر . أرجو أن ترشدونني إلى الطريقة الصحيحة لدمج المراسلات بالتفصيل الممل .
  6. ممكن تزودني بالمجلة وأنا إن شاء الله أساعدك باللي أقدر عليه .
  7. السؤال بوضوح أكثر : الملفات التى امتدادها pps كيف يتم فتحها و بواسطة اى برنامج ؟ ارجو الرد
  8. أقصد بالحماية شرائح مقفلة ولا تستطيع التغيير فيها . وهذا البرنامج يجعلك تبدل وتغير على كيفك .
  9. سمعت أنم هناك برنامج يقوم بك حماية البوربوينت التغببر فيه . أرجو منكم التكرم بمساعدتي للحصول عليه .
×
×
  • اضف...

Important Information