اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

alhazmi

عضو جديد 01
  • Posts

    6
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

كل منشورات العضو alhazmi

  1. ابو اسامة العينبوسي اخى الكريم اسم الورقة في ملفك الاصلى بدون همزة ( اجهزة كهربائية) و الصح ان تكتبها ( أجهزة كهربائية) تم تعديل اسم الورقة، والحمد لله النتيجة 10/10 ألف شكر لك مشرفنا الغالي، كما اقدم الشكر والعرفان لمشرفينا الإعزاء الأخ نزار ...... والأخ خبور خير ..... والأخ اكسيلجي ولا املك الإ الدعاء لكم من جوار سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. وفقكم الله ورعاكم وأدام عليكم الصحة والعافية.
  2. الأخوة المشرفين الكرام: ابو اسامة العينبوسي نزار سليمان عيد إكسيلجي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أشكر لكم صنيعكم ومعروفكم وبارك الله فيكم جميعاً، واسأله سبحانه وتعالى أن يوفقكم في الدنيا والآخرة وأن يجزيكم الجنة على ما تقدمونه، وأن ينفع بعلمكم الاسلام والمسلمبن. اخوتي تمت تجربة الملف ولكن فيه مشكلة وهي ان ترحيل الأصناف ( أجهزة الكترونية ) لا يتم تنفيذه. والتمس منكم عذراً لأنني أثقلت عليكم وأتعبتكم .
  3. الأخوة الأفاضل ........ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. عندي ملف اكسل للأصناف يحتوي على عدة اوراق من ضمنها قائمة رئيسية للأصناف المطلوب : عند اضافة اي صنف جديد للقائمة الرئيسية للأصناف 1- ارغب بتثبيت وحفظ هذا الصنف في هذه القائمة بشكل دائم مع نسخ اسم هذا الصنف وترحيله بواسطة زر أمر ووضعة في الشيت الخاص به. 2- عدم السماح بتكرار اسم الصنف الموجود مسبقاً. اخوتي..... قد حاولت ان اقوم بعمل ترحيل لهذه البيانات بعد الإطلاع على مشاركات بعض الكتاب المميزين في هذا المنتدى، ولكن اخوكم لسه مبتدىء. وكلي امل في ان اجد المساعدة منكم لاسيما ان هذا المنتدى به نخبة من الأساتذه المبدعين. سائلاً الله عز وجل أن يوفقكم ويمدكم بالصحة والعافية. اخوكم التلميذ _______.rar
  4. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي ابنتك
×
×
  • اضف...

Important Information