اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

Janna

عضو جديد 01
  • Posts

    45
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو Janna

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    أنثي
  • Job Title
    programmer
  1. شكراً لك أخي.. البرنامج رائع و لكنه يلائم المتخصصين بالاحصائيات أكثر..
  2. السلام عليكم أخي، و لو أنّ الردّ جاء متأخراً و لكن أفضل من أن لا يأتي.. ألف ألف شكر.. فأنا أحب هذه البرامج لهوايتي بالفلك..
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، منذ 17 يوماً و ربما أكثر و موقعي طريق الإسلام Islamway.com و موقع Gawab.com معطلين !! فهل من يعرف السبب؟
  4. يا أخي بعد أن تقوم بالتصميم ، تقوم بحفظه save as غير نوعه من ملف ورد إلى template و لا تختار .doc و هكذا ستجده عندك .. دائماً إذا نزلت أوفيس جديد.
  5. أنت أخي تقول أنك لا تريد المستخدم أن يدخل التاريخ ،ليس لك إلا الحل أن تبني نموذجك على استعلا م و تفصفص التاريخ الى يوم و شهر و سنة و تحدد أنّ الشهر هو هذا الشهر الحالي الذي يفتح فيه التقرير و النموذج ...!!!
  6. لا أعرف كيف أفسّرها أكثر بس أنت لو دخلت البرنامج، و رأيت الإختصاصات و المراحل (علي أن أضيف الفصول الدراسية أيضاً) و كيف أن لكل إختصاص كود و لكل مرحلة كود وأنا قد وضعت هذا الكود لكي أقصّر من المعلومات وجمعتهم مع بعض لكي أفتح السنوات ، فتكون لكل مرحلة+اختصاص+سنة+لغة رمز لل Academic Year و ما أريده مثلاأ أن أضع في Unbound text اسم المرحلة ، و الإختصاص (السنة ليس لها كود) و اللغة في أي نموذج تختاره أو جديد. (أنا اخترت نموذج المواد). فكيف أحوّل مثلاً Left$ (AcadYearCode, 1) ) هكذا أحصل على كود المرحلة فكيف أظهرها للمستخدم أنها TS أو BT على أساس القيمة؟
  7. السلام عليكم، أكيد أنا عم ضيّع ، المشكلة أنه عندي برنامج أسويّه لمعهد فنّي ،و قد وضعت المراحل ،الإختصاصات، السنوات الدراسية المفتوحة كلّ واحدة على جدول و عملت كود معين لكل سنة دراسية مفتوحة. مــثـــلاً: 1AE2 1- هي للمرحلة (1 BT و 2 TS ) A- هي للإختصاص (A تربية حضانية ، B محاسبة ...) E- هي للغة (A,E,F) 2- للسنة الموجودة (مثلاً السنة الثانية هنا هي اللي مفتوحة لهذا الإختصاص) و عملنا generation للكود .. الآن حينما أنا أدخل المواد أحتاج لكي يرى المستعمل ما قد أدخل من مواد لأنه لن يكون فاضي حتى يرى الكود أن يراهم أمامه في 4 textbox فكيف بعد أن أفصفص الكود أستطيع إعادتهم على حالتهم الأولى يعني المرحلة ، الإختصاص.؟ لقد بعثت هذا المثال وأ خفيت ما لا يهم ، فقط إذهبوا إلى إدخال المواد و هناك المشكلة. http://www.geocities.com/jinan74/Emantech.zip مع الشكر المسبق..
  8. نعم يا أخي office و هذا مثال: http://www.geocities.com/jinan74/Ppthelp.zip
  9. عفواً أخي سهل، و لكن كلمة أخبق بالغلط ،و الأصح أخلق أو أنشىء... أنا بالإنتظار
×
×
  • اضف...

Important Information