اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

شامس حامد

عضو جديد 01
  • Posts

    6
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

1 Neutral

عن العضو شامس حامد

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  1. شكراً أخوي أحمد ...وللجميع ، بس قلت أحمد علشان ما يعصب .... طيب نجي للمهم : أنا باختصار : افهرس عن طريق جدول ذي خانتيتن في ملف مستقل وأحيل عليه كعلامة تلقائية ، لكن حصول الأخطاء عند ووردي لا يعني أنها تتكر لزوماً عند وورد أحمد الحربي ، والسبب أن الفهارس عندي اللي جربت عليها طويلة جداً جداً ، فمثلاً أحدها 7 صفحات ، واضربها في أسطر الوورد لتعرف عدد المخرجات فضلاً عن عدد خانات الجدول . الحاصل أنا حبيت اذكر المشكلة هذي لأجل ما يعتمد أحد كلياً على الوورد ، على الأقل يعني يحذر .
  2. السلام عليكم .. شكراً للجميع .. أخي أحمد : بل يفشل الوورد ويخطيء كثيراً ، وياما أكلت ( علقات ) منه ، ولكن متى يفشل : حسب تجربتي الشخصية - وقد يكون هناك حالات مماثلة - في حالة طول البحث ( يعني 500 أو أكثر ) مع طول الجملة المفهرسة كالآيت ، يحدث هناك خلل ، وقد يكون الخلل جزئي ، يعني مثلاً من ص 300 إلى 400 والباقي ما فيها خلل . بالتوفيق للجميع وأرجو أن تطلعوا على برنامج الفهرسة الذي وضعت رابطه أعلاه فهو أدق برنامج - فيما أعرفه - مختص بالرسائل الجامعية والبحوث .
  3. تفضل هذا الرابط : http://www.dorar.net/files/saudmac-45.exe وأنا محترف عمل حواشي بالطريقة هذي ، وأي سؤال أنا مستعد .. لكن من خلال تجربتي وجدت أن البحوث الطويلة يفشل الوورد بالترقيم الدقيق للإحالات فيها ، ولا أدري ما السبب ، عموماً جرب هذا البرناج وستجد ما يسرك إن شاء الله . علماً بأن هذه http://www.dorar.net/files/ADMAC-10.zip عمليات إضافية مع البرنامج .. وهو إصدار مجاني من المبرمج د.سعود العقيل ولا يريد مقابله إلا الدعاء .
  4. أشكرك على ردك السريع عزيزي . أنا من خلال استخدامي الكثير للورد أحتاج أفهرس فهرس عام ، وهذا مو مشكلة بسيط . المشكلة أحتاج فهرس خاص غير فهرس العام (اللي هو فهرس للموضوعات ) يعني مثلاً أبي فهرس لأسماء السيارات اللي في البحث ، ولأسماء الأشخاص ولأسماء الأماكن ، وهكذا ، ورحت ميزت كل سيارة بحيث أحطها بين علامتين &كاديلاك& مثلاً ، وكل مدينة أحطها بين علامتين %باريس& مثلاً وهكذا ، وبودي الوورد أعطيه أمر بحيث يجمع كل العلامات ويفهرس كل المدن لوحدهن ، وهكذا .
  5. شكراً أخي ، لكن هذا مستحيل يفيدني ، لأني أريد أن أبحث عن علامة بين علامتين مميزات . شكراً كثيراً لك.
  6. الفهرسة : أنا خلال الكتابة وضعت فهرس مثلاً لأسماء الأعلام اللي مرت في بحثي ، ووضعت كل اسم علم بين علامتين خاصتين ما تتكرر في البحث إلا مع الأعلام ، مثلاً @محمد@ @خالد@ @صالح@ وغيرها ، فهل أحد يستطيع خدمتنا بشرح كيف أعمل فهرسة كاملة لكل الأعلام هذي ؟؟
×
×
  • اضف...

Important Information