اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

Osama Ghazi

عضو جديد 01
  • Posts

    4
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

كل منشورات العضو Osama Ghazi

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيراً أخي الـ alshamal فمن دل على خير فله مثل أجر فاعله ، أيضاً جزا الله خيراً الأخ د. حازم مسعود على هذا الشرح الجميل وهذا التصميم الرائع للبرنامج . ولي ملاحظة بسيطة وهي لا تقلل من حجم هذا العمل العظيم .. ألا وهي أن ملف الجزء الثاني هو نفسه الجزء الأول !! بمعنى أنه تم وضع الجزء الأول مرتين أي مكرراً ، ولم يتم وضع ملف الجزء الثاني . لذلك حبذا إذا تم وضع ملف الجزء الثاني لهذا البرنامج ذو الإمكانيات العالية ولكم جزيل الشكر .
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخ alshamal جزاك الله خيراً فالدال على خير له مثل فاعله ، إضافة إلى أن تصميم البرنامج أكثر من رائع للأخ د. حازم مسعود فجزاه الله خير الجزاء ... لي ملاحظة وهي لا تقلل من هذا المجهود العظيم وهي أن ملف الجزء الثاني من البرنامج هو نفسه الجزء الأول !! أي أنه تم وضع ملف الجزء الأول مكرراً بالخطأ . لذلك فحبذا إذا وضعتم من جديد الجزء الثاني للبرنامج . ولكم جزيل الشكر
  3. الأخ / بو يوسف الراشد ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، أولاً أشكركم على هذا الإنجاز الرائع في وضع وصلات التحميل لأحدث وأروع برامج الأوفيس ليس هذا فحسب ولكن أيضاً النسخة العربية فجزاكم الله خيراً ،، لدي اشتراك دي اس إل وقد حاولت تحميل الجزء الأول وبدأ معي التحميل بالفعل ولكن بعد فترة بدأت في استكماله ولكن يبدو أن الملف قد تم حذفه . بالنسبة للجزء الثاني فقد تم البدء في تحميله وهو جاري التحميل . ولكن أرجو إن كان لديك معرفة بوصلات أخرى للنسخة العربية أن تضعها حتى نستطيع تحميله كاملاً . هذا وقد جربت نسخة أخرى يبدو أنها النسخة الانجليزية حيث تأتي شاشات تركيب البرنامج بالانجليزية ولكن في نهاية التركيب أستطيع الكتابة باللغة العربية في الوورد أو الأكسس ... الخ ولكن القوائم بالانجليزية وقد ظننت أنه ربما يوجد اختيار من خلال البرنامج نفسه لتحويل القوائم إلى اللغة العربية وأعتقد الآن بعد أن شاهدت صور تركيب البرنامج التي وضعتها هنا بالمنتدى وهي باللغة العربية أن ظني هذا غير صحيح . على كل حال أرجو ممن لديه معلومات بهذا الخصوص أن يفيدنا وله الشكر والامتنان .
×
×
  • اضف...

Important Information