اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

مميز

عضو جديد 01
  • Posts

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو مميز

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    موظف
  1. [b]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااخوان انقذوني فتحت ملف وورد محفوظ عندي وغيرت فيه أشياء كثيرة على أساس أني بااحفظه باسم اخر واللي صار أني حفظته نفسه وتغير المحتوى طبعاً الان لا أعرف اذا كان بالامكان استعادة الملف الاصلي ؟؟
  2. أخي محمد اعرف هذه الطريقة التي ذكرت ولكن المشكلة عند معاينة هذه الصفحة أو طباعتها تظهر بيضاء بدون اي خلفية ملونة ولا اعلم ماالسبب!!
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احتاج لعمل خلفية ملونة لصفحة وورد ارجو توضيح الطريقة مشكورين
  4. شكرا اخي بويوسف وجزاك الله خير ولا يهون الاخ المهاجر ايضا..... ولكن باعتقاد كم مافي طريقة اخرى تكون عملية اكثر خصوصاً لوكان الجدولين المتقابلين مختلفين من ناحية الحجم والتنسيق ستحدث مشكلة لانه كما تعلمون عند تغيير في احد الجدولين يتغير الاخر بنفس الطريقة
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحقيقة منتدى اكثر من رائع ويهتم ببرامج الاوفيس التي لاغنى عنها لأي مستخدم للكمبيوتر وبالتوفيق للقائمين على المنتدى وجزاهم الله عنا خير الجزاء. سؤالي المشكلة عندي في الجداول لا استطيع ان ادرج جدولين في صفحة واحدة بجانب بعضهما البعض اذا وضعت جدول على يمين الصفحة والاخر بجانبه على اليسار اختل احدهما ونزل للاسفل . (( انا اريدهم جنب بعض )) كذلك عند الطباعة اذا وضعت جدول في اعلى الصفحة جهة اليسار لا يظهر الجدول في يسار الصفحة بل يطبع في الجهة اليمنى من الصفحة مع انني اراه في المعاينة في الجهة اليسرى !! ارجو ان اكون وضحت السؤال بالشكل المطلوب ولكم جزيل الشكر.
×
×
  • اضف...

Important Information