اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

أبو نظره

عضو جديد 01
  • Posts

    27
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

1 Neutral

عن العضو أبو نظره

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    موظف

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. كلكم مركزين على العمود K بينما المشكله في العمود L المثال موجود على الاكسل و لكن أوضح لكم أكثر .. شاركت مدرسة نسيبه بنت كعب بصف :- 10/1 مرتين 10/2 ثلاث مرات 10/5 مرتين مجموع المشاركات 7 مشاركات ولكن اريد يكون عدد الصفوف المشاركه به المدرسه هو ثلاث صفوف فقط ؟؟ كما هو واضح . أشتغلت على دالة SUMPRODUCT(1/COUNTIF ولم تفلح ، حيث انها تحسب جميع مشاركات المدارس .
  2. السلام عليكم اخواني الكرام .. في هذا الصرح العظيم والعظمة لله سبحانه .. عندي احصائيه عن المشاركة السنويه للمدارس .. ارغب بمعرفة عدد الصفوف المشاركه من هذه المدرسه الواحده بدون تكرار وعدد الطلاب المشاركين من اجمالي هذه المدارس و الصفوف المشكلة أطرحها لكم بإختصار في هذا الملف المرفق .. ولكم الشكر الجزيل .. النشاط المدرسي.xlsx
  3. السلام عليكم اخواني الكرام لطالما أستفدت من هذا المنبر ومنكم .. فلكم الأجر والشكر . سؤالي ارغب بإظهار بيانات الشهر الحالي في الاستعلام فقط مباشرة وتلقائياً بدون ادخالات يدويه و بدون هذا كود Between #01/04/2017# And #30/04/2017# . وبدون فيجوال بيسك . بالاستعلام فقط . مرفق لكم الملف للتكرم بالتعديل . ولكم الشكر الجزيل الحساب التراكمي1.rar
  4. عملت أستعلام عن عدد الايام في شهر معين ولم تظهر النتيجه وأجتهدت فيه ولكن بدون فائدة لقلة الخيره . كما أن خصائص النموذج يمكن التنقل بين القوائم(التنسيق والاحداث والبيانات) ولكن التنسيقات غير ممكنه لا يمكن التعديل عليها.
  5. تسلم أخي المبدع Shivan Rekany بارك الله فيك . والشكر موصول ايضاً لأخينا أبو عبدالله الحلوانى . اللهم علمنا ما ينفعنا و أنفعنا بما علمتنا .. واجهتني مشكلة في اضافة الفلس في خانة الأحاد الى عمود [المبلغ] مثال :- الناتتج الحالي = 1,500,00 بعد ادخال المبلغ 0,000,50 يصبح الناتنج= 1,500,50 ولكم الشكر .
  6. شكراُ لك أستاذ أبو عبدالله الحلواني . بارك الله فيك نعم أشتغل صح .. بقي اريد تحديث تلقائي للنموذج الفرعي (الشهر الحالي ) عندما ادخل بيانات في احد حقول النموذج جدول1 استعلام . لان حاليا التحديث يعمل على غلق وفتح التموذج واحس العمليه ما حلوه بهذه الطريقه ما ضابطه . وما نستغني عنكم من بعد الله .. لان البرنامج لازال في طور التطوير والتحديث .
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :- أخواني الكرام في هذا الصرح العظيم و (العظمة لله) . أطلب حل مشكلتي العويصه والبسيطه معكم بإذن الله . لدي نموذج اسمه (جدول1) وفيه جمع تراكمي . وتكون عملية الحساب كالتالي:- يحسب المجموع التراكمي للعمود . [العمليه الحسابيه] . مع مراعاة اذا كان العمود [الموضوع] =شيك صادر فان الناتج يكون . [العمليه الحسابيه]-[المبلغ] العمليه الحاليه يفترض تظهر=410 وليس 710 اتمنى التعديل على النموذج المرفق الحساب التراكمي1.rarالحساب التراكمي1.rar ولكم جزيل الشكر
  8. اولا:- اعتذر ، عن الدخول للموضوع ما بين فترات سبب انشغالي . ثانياً:- لم اجد الحل لحد هذه اللحظه ، نرجو من الاخوة المبدعين أمثال karrar sabry في هذا الصرع أن يجدوا الحل النهائي , أرجو منكم تجربة الملف المرفق من الاخ karrar sabryوالذي قام مشكورا بعمل جيد وهو حل جزئي وأتمنى أن يكتمل ، والكمال لله . تكمن المشكله بأن الحقلين التي بهما اسم المستخدم واسم الكمبيوتر ، تأخذ بيانات المستخدم الاخير وتلغي البيانات السابقه وتكون سجلات حقل المستخدم والكمبيوتر كلها متشابهه ، يعني لو عندي عشر سجلات تكون كلها بنفس اسم المستخدم واسم الكمبيوتر ، للمستخدم الاخير الذي ادخل البيانات . لو تجربوا الملف من الكمبيوتر الاول ثم ادخلوه الى الكمبيوتر الثاني بتعرفوا المشكله ، اللي اعنيها . يعني لا تثبت بيانات المستخدمين السابقين .
×
×
  • اضف...

Important Information