اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

صباح حسن

عضو جديد 01
  • Posts

    13
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو صباح حسن

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    مفكر

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. صباح الخير كل عام وانتم بخير أعزائي في هذا الموضوع سأشرح لكم كيف تضيف اكثر من دومين لموقعك، بحيث يصبح لموقعك اكثر من نطاق، واي زائر يكتب اي من هذه الدومينات يصل إلى الصفحة الاولى من الموقع. أولا ::: سجل النطاق الجديد، وتوجد شركات كثيرة تقوم بذلك وباسعار مختلفة، لكن أولا تأكد انه غير مسجل، ويمكن ذلك من خلال الصفحة التالية: http://www.orioncities.com/arabic/domains ثانيا ::: اذهب إلى لوحة تحكم سي بانل واذهب الى زاوية <آدوات إدارة الـنـطـاقـات> ثم الى ايقونة <أسماء النطاقات الموجهة> ثالثا ::: قم بادخال الدومين الجديد في خانة <ربط نطاق جديد بموقعك> واضغط على زر اوكي. الآن سيظهر لكم الدومين الجديد في قائمة النطاقات المضافة. هذه هي الطريقة بسهولة وباختصار ... إذا كنت ترغب ان تشاهد العملية بالفيديو فهنا تجد فلم مصور للعملية: http://www.orioncities.com/arabic/hosting-tutorials مع تحياتي للجميع والاماني بالاستفادة.
  2. صباح الخير. هذا الموضوع يهم عشاق الفوتوشوب. فهو هدية للباحثين عن خامات لبرنامج فوتوشوب تجدون فيما يلي مجموعة من أجمل الخامات: http://www.orioncities.com/arabic/blog-pattern لتركيب الخامة، قم بالخطوات التالية: =1= قم بالضغط بالزر الأيمن للفأرة ثم اختر Blending options. =2= اذهب إلى زاوية Pattern Overlay. =3= من قائمة الخامات أضغط على السهم، ثم اذهب إلى Load Pattern. =4= حدد مسار ملف الخامة ثم اضغط على زر Load. مع تمنياتي للجميع بالموفقية والنجاح.
  3. أهلاً وسهلاً بقراء الموضوع. لهواة برنامج الفوتوشوب تفضلوا مجموعة رائعة من الفرش الجميلة التي يمكن استخدامها في تصاميمكم، حيث هي تضفي لمسة من الجمال على التصاميم لا يمكن الاستغناء عنها. هذه الفرش كلها يمكن تنزيلها مجانا، ومن ثم تركيبها على الفوتوشوب والبدء باستخدامها مباشرة. رابط تنزيل الفرش المجانية هو: http://www.orioncities.com/arabic/blog-photoshop وإذا كنت جديد على برنامج الفوتوشوب ولا تعرف طريقة تركيب الفرش فستجد في نفس الصفحة شرح لطريقة تركيب هذه الفرش. مع تمنياتي لعشاق الفوتوشوب بالتطور.
  4. في كل مرة تقوم فيها بكتابة عنوان موقع ما ترغب في زيارته في خانة العنوان في متصفح الإنترنت المنصب على جهازك؛ فأنت تستخدم الـ DNS! وتختلف تفاصيل خطوات تغيير إعدادات DNS من مسجل إلى آخر، ولكن سرد الخطوات بصورة عامة كالتالي: 1- قم بتسجيل الدخول إلى لوحة تحكم النطاق. 2- ابحث عن زاوية إعدادات DNS في داخل اللوحة. 3- قم بشطب الإعدادات القديمة واستبدالها بالإعدادات الجديد. كما يمكن مشاهدة دروس مرئية بالفيديو عن كيفية تغيير إعدادات DNS الخاصة بنطاقك على الرابط التالي: http://www.orioncities.com/arabic/blog-dns وهذه الدروس تشمل النطاقات المسجلة عبر الشركات العالمية التالية: - 000Domains. - Dotster. - eNom. - GoDaddy. - MelbourneIT. - NameCheap. - NetworkSolutions. - OpenSRS. - Register. - StarGate. - dramsystem. - 123-reg.co.uk. - ItsYourDomain. - WildWestDomains. ملاحظة مهمة: حتى ولو كان نطاق موقعك مسجل في مستضيف عربي ، فالمستضيف العربي هو عبارة عن موزع لإحدى هذه الشركات، وهو ليس مستقل في تقديم هذه الخدمة، لذلك يمكن ايضا الاستفادة من هذه الدروس. مع تمنياتي للجميع بالفائدة.
  5. أولا: أرحب بكل قراء هذا الموضوع. أغلب أصحاب المواقع عندما يرغب بتعديل أمر على موقعه أو تطوير موقعه أو رفع ملفات... وغير ذلك من العمليات على موقعه، يستخدم برامج مقرصنة... لماذا ؟ لأن أسعارها مرتفعة والكثير ليس لديه الامكانية المادية لاوفير اسعارها. لكن يوجد حل آخر غير استخدام البرامج المقرصنة، وهو استخدام برامج مشابهة في الاداء والوظيفة للبرامج التجارية، ولكنها مجاني مفتوحة المصدر. وهي برامج متوفرة للتنزيل بسهولة، ويمكن تجربتها، ومع كل هذا لا تحتاج إلى أي ترخيص لاستخدامها! تجدون على الرابط التالي مجموعة من أهم البرامج المجانية التي يحتاجها أي صاحب موقع لتطوير موقعه، وتشمل هذه البرامج: 1) متصفحات. 2) برامج تحرير صفحات ويب. 3) برامج رفع ملفات. 4) برامج تحرير رسوم وصور. وغير ذلك... http://www.orioncities.com/arabic/blog-freeware مع تمنياتي للجميع أصحاب المواقع ولمواقعهم بالتطور والازدهار.
  6. بداية أرحب بقراء هذا الموضوع . برنامج سمارت أف تي بي هو برنامج غني عن التعريف يستخدمه جميع اصحاب المواقع (تقريباً) لرفع ملفاتهم على مساحة الاستضافة . وأهم وظائفه هي : - نشر مواقع الويب وإدامتها. - رفع ملفات الوثائق والصور والبرمجيات. - أخذ نسخ احتياطي من ملفات مواقع الويب. - تبادل الملفات بين المعارف والزملاء. وقد قامت الشركة المنتجة بتوفير تعريب للبرنامج أيضا . في الرابط التالي تجدون دروس مرئية متحركة باللغة العربية بصيغة الفلاش عن البرنامج تشرح ما يلي : - طريقة الدخول إلى مساحة الاستضافة من خلال برنامج سمارت أف تي بي. - كيفية رفع الملفات إلى المساحة من خلال برنامج سمارت أف تي بي. - طريقة تغيير تصاريح الملفات من خلال برنامج سمارت أف تي بي. - طريقة نقل الملفات من مجلد إلى آخر من خلال برنامج سمارت أف تي بي. - طريقة تغيير اسم ملف أو مجلد من خلال برنامج سمارت أف تي بي. - طريقة تنزيل ملفات الموقع من خلال برنامج سمارت أف تي بي. رابط الدروس المرئية هو : http://www.orioncities.com/arabic/blog-smart-ftp وشكرا لمتابعتكم .
  7. أهلا وسهلاً بجميع أعضاء المنتدى: فيما يلي هدية قيمة لأصحاب المواقع ، وهي عبارة عن صفحة تحتوي على روابط مفهرسة لموجموعة من الخدمات المجانية التي يمكنهم الاستفادة منها واضفتها لمواقعهم لتضفي عليها حركات جميلة. هذه الخدمات المجانية هي : 1) سجلات زوار مجانية. 2) منتديات مجانية. 3) برامج استفتاء وتصويت مجانية. 4) عدادات زوار مجانية. 5) قوائم مراسلة مجانية. 6) مدونات مجانية. 7) معارض صور مجانية. رابط الصفحة المفهرسة للخدمات هو : http://www.orioncities.com/arabic/blog-free-web-tools مع تمنياتي للجميع بالفائدة من هذه الخدمات المجانية. وتقبلوا تحياتي .
  8. بداية: لا أنسى الترحيب بجميع أعضاء وزوار المنتدى. وبعد: فيما يلي موقع (أوراق تقنية) ، وهو موقع يضم ما يقارب 100 مقال عربي . تحيط هذه المقالات بأغلب أبواب علوم الكمبيوتر والويب، من استخدام الانترنت ، والبرمجة ، مروراً بالتجارة الالكترونية ، وحتى الحديث عن الطرق السليمة لشراء أجهزة الكمبيوتر، وهي مصنفة بشكل جيد ليسهل الاستفادة منها. ومن مميزات الموقع احتوائه على محرك بحث ، يمكن الزائر من البحث عن مصطلح أو كلمة ما للوصول إلى نتائج سريعة. عنوان الموقع هو : http://articles.alcomputer.ws/ كما ان الموقع مجاني 100% ولا يحتوي على أي إعلانات. وفي الأخير تفضلوا بقبول تحياتي.
  9. بداية أقول: أهلا وسهلا لجميع قراء هذا الموضوع. أحب أن أضع بين يديكم رابط مجاني لأكثر من 250 خط عربي مميز ، جاهزة للتنزيل . اسم الموقع هو : مستودع الخطوط. وعنوانه : http://fonts.alcomputer.ws/ لكل خط تم تصميم صورة له ليسهل مشاهدته قبل تنزيله ، كما أن أسماء الخطوط بالإنجليزية موضحة مع كل خط لمعرفة اسمه . هذا الرابط هو كنز من الخطوط العربية الجميلة لا يمكن لأي مصمم أن لا يقوم بوضعه في مفضلته ، لكونه يعتبر مرجع في الخطوط العربية ، فهو بحق أكبر موقع لنشر الخطوط على مستوى المواقع العربية . لا يفوتني ان أذكر أن الموقع مجاني 100% ولا يحتوي على أي إعلانات . مع تمنياتي بالفائدة .
  10. أولا أرحب بجميع قراء الموضوع. ثانيا: لعشاق البرامج والباحثين عن الجديد : اهديكم هذا الرابط والذي يحتوي على شرح لأكثر من 75 برنامج بالصور ، كما أن جميع البرامج مشروحة بالعربي. اسم الموقع هو : البرامج المصورة. وعنوانه هو : http://software.alcomputer.ws/ والبرامج المشروحة مقسمة حسب وظائفها التي تقوم بها والخدمات التي توفرها للزائر ، كما أن الموقع يحتوي على محرك بحث يسهل عملية إيجاد الشرح الذي تبحث عنه. والموقع بشكل عام : مجاني 100% غير ربحي وخالي من الإعلانات. وفي الأخير تقبلوا تحياتي وتمنياتي للجميع بالفائدة.
  11. مرحباً أيها الأخوة.. فقط أحببت أن أعلمكم برابط مخزن السكربتات العربية، والذي يحتوي على مئات السكربتات العربية الجاهزة للاستخدام، وهي معروضة بشكل لم يسبق له مثيل حقاً: http://scripts.alcomputer.ws علماً أن كافة السكربتات المعروضة إما عربية من الأصل أو معربة. الجدير بالذكر أن الموقع مجاني 100% ولا يحتوي على أي إعلان، فهدفه الأول والأخير إفادة المستخدم العربي، لذا أحث الأخوة على نشر الرابط. كما أذكركم برابط المكتبة الرقمية، والتي تحتوي بدورها على مئات الكتب العربية المجانية: http://ebooks.alcomputer.ws وشكراً لوقتكم.
  12. يمكن الحصول على استضافة مجانية مع لوحة تحكم سي بانل عربية ، ومميزات اخرى هذا هو رابط التسجيل المجاني: http://www.orioncities.com/arabic/free-web-hosting مع تمنايتي لكم بالموفقية.
  13. السلام عليكم،، قمت بالتسجيل منذ أكثر من شهر مع شركة مدن الجوزاء (OrionCities) وهي تقدم استضافة مواقع بالإضافة إلى برمجيات عديدة والحقيقة وجدتها فاخرة جداً من ناحية سرعة عرض موقعي ومن ناحية الدعم الفني، تفضلوا الرابط:: http://www.orioncities.com/arabic/clients/aff.php?aff=024 أهم ما في الأمر،، أن الشركة كندية وتوفر قسم عربي متكامل ودعم فني بالعربية. ..
×
×
  • اضف...

Important Information