اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

احب اكسس

عضو جديد 01
  • Posts

    15
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

كل منشورات العضو احب اكسس

  1. أخي العزيز مشكور جدا على الكود ولكن في الاساس اردت ان ارى الاوراق وكيفية عملك للبرنامج وترتيبها للاستفادة من خبرتك في هذا المجال, انا اعمل البرامج على اوفيس 2003 ولكن اعتقد ان كود البرنامج فيه خطأ على كل لو بامكانك واسف للازعاج لو ترسل البرنامج على الايميل التالي ولك جزيل الشكر . dyar_mzere@yahoo.com
  2. الى الاخ العزيز شامشوم مشكور على الرد ولكن للاسف عند فتح الرابطين لايمكن تحميل الملفات حيث تظهر رسالة عدم وجود الملف ارجو ارفاق الملف في هذه الصفحة لتحميلها رجاءا .
  3. رجاءا لو قمت بتعديل الملف ارساله الي في اسرع وقت ولك جزيل الشكر .
  4. الى الاخ العزيز احمد يعقوب اسف لعدم الرد لانشغالي ببعض الاعمال .. اخي العزيز المشكلة ليست في تحميل الملف ولكن ورقة الاكسل لاتعمل وعند تشغيلها تظهر الرسالة التالية :
  5. اخي العزيز البرنامج لايعمل رجاء ارفاق البرنامج مرة ثانية وباقصى سرعة لحاجتي الماسة اليه, سوف اكون متواجدا غدا في هذه الصفحة من الساعة 5 عصرا ولغاية الساعة 12 ليلا بانتظار ردك على موضوعي واستفساراتي عن كيفية كتابتك للبرنامج لكي استفيد منه في المستقبل في كتابة برامج اخرى .
  6. إلى الاخ العزيز .. شكرا لردك الجميل على الموضوع وشرحك القصير لكيفية عمل البرنامج ولكن لدي بعض الاستفسارات . 1- البرنامج لايعمل عند تحميله . 2- هل يمكنك اعطائي شرح لكيفية عمل هذا البرنامج أي شرح الكود والماكرو . وشكرا .
  7. السلام عليكم ورحمة الله .. في كل يوم استفيد من هذا المنتدى من خلال الدروس والبرامج من المشرفين على المنتدى والاصدقاء ولهم جزيل الشكر, في الحقيقة احتاج الى المساعدة من اي شخص في هذا المنتدى وهو لو يزودني ببرنامج لادارة شوؤن الموظفين ولو كان بالامكان ادراج بعض الشرح عن كيفية طريقة عمل البرنامج وكيفية تصميمه ولو كان بالامكان المساعدة في اقرب وقت لحاجتي الماسة الى هذا البرنامج . وشكرا
  8. السلام عليكم ورحمة من الله .. مشكور يا اخي العزيز على الرد ولكن عندي سؤالي وكان الاستفسار منذ البداية بهذا الشكل, كيف يمكنني وضع زر لعملية نسخ الورقة ثم عمل ورقة جديدة وادراج المحتويات في هذه الورقة رجاء اريد المساعدة .
  9. رسالة الى الاستاذ خبور.. ارجو المساعدة رجاءا في عمل برنامج محاسبي على الاكسل رجاء المساعدة . اريد عمل جدول في اكسل كان يكون جدولا اساسيا فيه بيانات اساسية ولكن لا اعرف كيفية ترحيل هذه البيانات الى ورقة اخرى كان تكون قاعدة لخزنها مع ادراج تاريخ مع الجدول لامكانية البحث عن هذه الورقة وطباعة البيانات حسب التاريخ ارجو المساعدة رجاءا الملفات لايمكن تحميلها هناك رسالة تفيد بان الملف منقول .
  10. السلام عليكم ورحمة الله .. الى مشرفي منتدى اكسل ارجو المساعدة رجاءا والرد السريع لدي جدول رواتب الموظفين على اكسل يتكون من الراتب الاسمي, الاستحقاقات, الاستقطاعات, صافي الراتب قمت باجراء معادلة حسابية بين هذه الاعمدة واصبح الجدول جاهزا ولكن السؤال هو : 1- هل يمكنني انشاء جدول يتم فيه السؤال عن التاريخ وادراجها ضمن هذا الجدول ثم يتم تحويل هذه السجلات الى ورقة اخرى كان تكون قاعدة لخزنها . 2- هل يمكنني عرض البيانات المخزنة في هذه الورقة حسب التاريخ لطباعتها . 3- لو وضعت هذه البيانات في اوراق هل يمكنني اجراء العمليات الحسابية . اسف اعرف انني اكثرت من الطلبات ولكني سوف اكون شاكرا جدا للمساعدة .
  11. التصميم رائع جدا جدا جدا .. ولكن لي طلب وارجو لو تساعدني فيه, انا على الخط الى الساعة 12 ليلا وارجو ان تساعدني . المطلب الاول : كيف يمكنني ترحيل مجموعة من السجلات الى ورقة اخرى بحيث تصبح هذه الورقة كقاعدة للبيانات تجمع فيها جميع البيانات الشهرية على سبيل المثال لو عندي جدول لحساب صافي الراتب للموظفين شهريا وبعد الانتهاء من العمل على هذه الورقة ترحيلها الى ورقة لتخزن فيها هذه البيانات مع ادراج التاريخ . اذا تم ترحيل هذه البيانات الى ورقة اخرى هل يمكنني ان اعرض هذه البيانات حسب التاريخ وطباعتها مثلا رواتب شهر ايار . رجاء المساعدة لانني لا اعرف ماالحل اريد تصميم جدول رواتب شهريا اي تخزن بيانات كل الاشهر ثم طباعتها حسب الرغبة ارجو المساعدة مع جزيل الشكر .
  12. السلام عليكم ورحمة الله .. شكرًا على السؤال في الحقيقة طلبي هو اريد ايجاد المبلغ الصافي لراتب الموظف بمعادلة, بحيث انه يتم انشاء جدول فيه صافي رواتب الموظفين اي صافي الراتب لكل موظف على حدة . المعادلة : صافي الراتب = ( الراتب الاسمي + الاستحقاقات ) _ الاستقطاعات هل يمكنني اجراء استعلام يحتوي على هذه المعادلة استنادا على هذا الجدول ولي طلب ثاني كيف يمكنني انشاء جدول يحتوي على هذه البيانات شهريا اي هل يمكنني عند طلب انشاء جدول يتم فيه السؤال عن التاريخ فيتم ادراج التاريخ في هذا الجدول حيث ان عرض التقارير الشهرية سوف تعتمد على التاريخ . رجاء ساعدوني باسرع وقت ممكن.
  13. السلام عليكم ورحمة الله .. رجاء يا اخوان الاعزاء لو تساعدوني في حل مشكلتي لانشاء برنامج محاسبي خاص للدائرة المشكلة كما يلي : المطلب الاول : لدي جدول يحتوي على اعمدة كيف يمكنني جمع هذه الاعمدة بشكل افقي وادراجها في عمود ثاني المطلب الثاني : كيف يمكنني ادراج ارقام في جدول عند فتح صفحة تحتوي على نفس البيانات ولكن يتم ترتيبها حسب تلك الارقام او نصوص رجاء ساعدوني .
×
×
  • اضف...

Important Information