اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

kkhalifa1960

الخبراء
  • Posts

    2610
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

  • Days Won

    77

كل منشورات العضو kkhalifa1960

  1. تفضل استاذي واعذرني لأن مع التركيز الشديد بيزيد بعيني المياه البيضاء . جرب على المرفق الجديد ووافني بالرد.. basetN-4.accdb
  2. اليك المرفق به التنسيق أما الباقي ابدأ ونحن معك . السجل الاشرافي.rar
  3. تفضل أخي . a-1.accdb
  4. تفضل أخي اضافة اقرأني بجوار كل تقييم لتوضيح أوجه المقارنة. واضافة عدد مرات التقييم لكل من ممتاز وحيد جدا وجيد ومقبول و ضعيف بالتقرير . من فضلك لو في مشاكل أو شيء مو فاهمه أو طلب للزيادة . أكتب ذلك . DD144-1.accdb
  5. مشاركة مع استاذنا @Eng.Qassim تفضل أخي محاولتي . DD144.accdb
  6. تفضل أستاذ @iyad mohamad طلبك كامل لكل مستخدم لابد يكون عنده نموذجان . النموذج (frm_MessageAllUsers) للكل للتنبيه فقط أو ماسج لكل المستخدمين .........أما النماذج frm_MessageUsers1) 1,2,3,4,5) لكل مستخدم نموذجه فقط لتنبيه المستخدم فقط أو ماسج . جرب ووافني بالرد . attention-1.rar
  7. ملاحظاتي :- 1- ليش غالق محرر الأكواد ؟؟؟؟؟ مع أني فتحته . 2- العمليات الحسابية تتم بالحداول أو بالاستعلامات او بالنماذج ويتم عرضها بالتقارير . 3-تقريرك لا يمت لما طلبته بصله لأنك لم تحدد مصدره من أي جدول. حدد طلبك ويش تريد من البرنامج يسوي . وخلي التقرير أخر شيء.
  8. من غير أي شئ هذه كانت أخر مشاركة لي في هذا الموضوع .
  9. هل هذا ما تريد ؟؟ مثال-1.mdb
  10. اذاي استاذى @ابو عبد الرحمن اشرف تمر عليك .
  11. تم اضافة 2 زر 1-واحد باللون الأصفر ومهمته مسح محتويات الجدولان (tbl_Time)و(tbl_Main) واعادة عد (ID) يبدء من الرقم 1 . 2- والثاني باللون الأحمر ومهمته مسح محتوى الجدول (tbl_Main) واعادة العد (ID) يبدء من الرقم 1 . ومسح اسماء المدرسين والمواد التي يدرسونها فقط من الجدول (tbl_Time) . اضغط على الزر الأحمر وأعمل ادخلات وجرب (علماً بأني جربت لأكثر من مرة وتابعت التقارير وكل شئ يعمل تمام التمام ). باسوورد الزران هو (1001). basetN-3.accdb
  12. أخي ارسل المرفق وانشاء الله نجد الحل .
  13. أخي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  14. مرفقك أعلى من أفيس 2010 مايفتح معي حوله وأنا معك .
  15. مشاركة مع استاذي @Moosak تفضل أخي مرفق جاهز . DD143.Accdb
  16. تفضل أخي @moho58 طلباتك كلها انشاء الله كاملة . basetN-2.accdb
  17. هذه المشاركات أكيد بتفيدك طالما انت مبتدأ وتريد التعلم .
  18. والله يا أخي موب قادر أركز أكثر من الذي سويته .
  19. ياأخي الفاضل انا سويت لك بالفورم الرئيسي زر بينقلك لفورم السداد الطبيعي وهناك سواء بيسدد مرة واحده أو عدة مرات ليحفظ كل مرة بالجدول علشان الحساب يمشي عدل وانا مجرب هذا وكله تمام أما عن الماسج أنت سويه لأني ما تطرقت اليه . وشكراً
  20. تفضل أخي محاولتي حسب مافهمت . بالفورم1 الضغطة الأولى تبيه صوتي ابتدائي ثم الضعطة الثانية تنبيه صوتي مع الماسج ولابد من وجود فورم2 عند المستخدمين كلهم حسب الحاجة . واذا كان هذا طلبك لا تنسى الضغط على أفضل اجابة . attention.rar
  21. تفضل أخي @moho58 طلباتك كلها انشاء الله كاملة . واذا كانت هذه طلباتك لا تنسى الضغط على أفضل اجابة . basetN-1.accdb
  22. تفضل استاذ @أغيد طلبك في التقرير (Report1). ولا تنسى طلبي . تحويل صفوف الجدول الى اعمدة -1.accdb
  23. واذا كان هذا طلبك لا تنسى الضغط على أفضل اجابة .
×
×
  • اضف...

Important Information