اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

كريم

03 عضو مميز
  • Posts

    238
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

4 Neutral

عن العضو كريم

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    أنثي

اخر الزوار

785 زياره للملف الشخصي
  1. السلام عليكم... تفضل الحل أخي وأعطني رأيك بحث.rar
  2. السلام عليكم... صراحة أشكركم جميعا على حسن التعاون وكرم أخلاقكم وجزاكم الله خير . الأخ/buzzorz عمل رائع فهذا طلبي تقريبا . فطلبي بكل بساطة إذا كان لدينا ملف بإسم (كريم) مثلا . وجاء شخص آخر يريد تغير إسم الملف إلى (محمد) مثلا فيرفض الجهاز طلبه مباشرة . ولا يمكنه فتح الملف إطلاقا . وأريد أن أنوه إلى طلبي الثاني في المشاركة الأولى فهو يهمني جدا . طبعا ماجائني منكم كافي ووافي لكنني أطمع في المزيد لي ولجميع الأخوة الأعضاء وشكرا .
  3. السلام عليكم... لم أفهم ماتعنيه بالضبط لكنني نزلت ملفك المرفق وعند تغيير إسم الملف لم يظهر لي شيئ .
  4. السلام عليكم... أستاذي أبو تامر يسرني مرورك جدا لكني جربت الملف وغيرت إسم الملف ولم يحدث شيئ .
  5. السلام عليكم... الملف عند فتحه أظهر رسالة ظهرت لي بلغة غريبة لا أدري كيف أعيد اللغة العربية ؟ لكن واضح أنك ماشاء الله وصلت إلى مرحلة متقدمة وأتمنى أن تصل إلى إمكانية إعطاء رسالة عند البدء بتغير إسم الملف دون الدخول الى الملف ويعطيك ألف عافية .
  6. السلام عليكم... للرفـــــــــــــــــــــــــع
  7. السلام عليكم... عمل رائع وجزاك الله خيرا لكن السؤال كيف يمكن إعطاء رسالة عند القيام بتغير إسم الملف برفض عملية التغيير وشكرا .
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته... كل عام وأنت بخير هل يمكن تثبيت إسم الملف وعدم تغييره إلا إذا رغب صاحب الملف بذلك . وهناك طلب أخر إذا تكرمتم وقد رأيت الحل في السابق لكن لا يحضرني أين وهو أريد عندما أفتح الملف يذهب المؤشر إلى صفحة معينة أو إلى الصفحة الرئيسية وشكرا .
  9. السلام عليكم... ممكن يتحقق طلبك لكن أرفق ملف أو حدد ماذا تريد بالضبط وشكرا .
  10. السلام عليكم... تعديل بسيط نسيته _______________________________.rar
  11. السلام عليكم... الحل إن شاء الله في الملف المرفق . _______________________________.rar
  12. السلام عليكم... حتى في ملف الأستاذ الفاضل/خبور . جرب التغيير الذي ذكرته وسوف تجد قبول التكرار .
  13. السلام عليكم... بعد التحية لا أريد أن أحبطكم لكن مستحيل أن تمنع أسم من التكرار لأن هذا الإسم متغير من شخص لآخر ففي المثال السابق لو كتبنا مثلا سليمان الأمين فوزي سوف يقبل والمشكلة في الهمزة التي على الألف , وقد يكتب بإسم رباعي مثلا سليمان الامين علي فوزي وسوف يقبل وغيرها من الأمثال . فالحل الوحيد من وجهة نظري هي وجود عامود خاص بالأرقام مثل رقم الموظف أو ماشابه والإعتماد على هذا العامود وشكرا .
  14. السلام عليكم... أخي الفاضل لا داعي للأسف فنحن كلنا هنا إخوان وأرفقت لك الملف بعد التعديل وأي طلب آخر أنا في الخدمة . ______.zip
×
×
  • اضف...

Important Information