اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

fanar

عضو جديد 01
  • Posts

    6
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

كل منشورات العضو fanar

  1. أخي الفاضل yr_20 .. بارك الله فيك وشكر لك جهدك المقدر .. وفي الحقيقة أفكارك فتحت لي ابعاد جديدة في البرنامج ... فشكرا وشكرا وشكرا .. وسأجرب وأخبرك بالنتيجة إن شاء الله .
  2. يا شباب .. ما أريده فقط المشاركة بالأفكار فلا تبخلوا على أخيكم ببعض المقترحات والافكار.. وشكرا على كل حال..
  3. أشكركم أيه الأخوة على التفاعل وهذا ما عرفته عن المنتدى ،، وأنا في الانتظار . الاخ فتى الوادى ارسلت لك رسالة على الإيميل آمل الاطلاع وشكرا.
  4. الفزعة ياشباب !! هل من مشمر؟ من يقول أنا لها .. آمل على الأقل الرد ومشاركتي همي !
  5. أخي الفاضل أبو نعيم - الله ينعم عليك :hart: . أشكرك أخي على الرد - الدنيا لس بخييير! بخصوص البرنامج فهو مرفق وقد حاولت تكويين الجداول وربط العلاقات بشكل مناسب بحيث يمكن استرجاع المعلومات بشكل صحيح لاحقا. فمثلا: أريد من البرنامج أن يساعدني في التالي: 1.تسجيل الدوراتو التخطيط للدورات المستقبلية وإرسالها بالإيميل أو الفاكس للطلاب او المشاركين. 2. معرفة الدورات التي قدمها ويقدمها المدرب الفلاني ومكانها . 3. معرفة الدورات المطلوبة أو المرغوبة من قبل المشاركيين. 4. رصد تقييم المشاركين للدورات والمدربين للاستفادة. .... إلخ آمل أن أكون شرحت المطلوب من البرنامج .. ولك مني أخي أبو نعيم وكل الأخوة الأعضاء والمشرفين وافر التقدير و الاحترام .. (y) (y) وفي انتظار الرد .. :$ ملاحظة: المرفق ارسلته إلي إيميلك jizaan@hotmail.com لأني لا استطيع ارفاق الملف هنا! . وشكرا
  6. أخواني وحبايبي مشرفي و أعضاء منتدي أوفيسنا(الأكسس) المحترمين هذا أول طلب :$ من المنتدى (y) . ,آمل المساعدة في تصميم برنامج(قاعدة بيانات) عن الدورات يشمل المدربين والطلاب وتفاصيل الدورات: مكانها سعرها .. إلخ. تكفون يا شباب :') الأمرهام وضروري معي شكري وتقديري ،، :pp: :pp:
×
×
  • اضف...

Important Information