اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

شريف خضير

03 عضو مميز
  • Posts

    252
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

3 Neutral

عن العضو شريف خضير

  • تاريخ الميلاد 31 أغس, 1985

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    فى مجال الكمبيوتر
  • البلد
    مصر - القاهرة
  • الإهتمامات
    التعرف على التكنولوجيا الحديثة هارد وير - سوفت وير

وسائل التواصل

  • MSN
    sherif-khodeir@windowslive.com
  • Website URL
    http://www.facebook.com
  • Yahoo
    sherif2009sharshar@yahoo.com

اخر الزوار

1,700 زياره للملف الشخصي
  1. السلام عليكم .. هل من حل لمشكلة التعرف على الخطوط العربية فى أوفيس 2013 الحروف العربية تظهر على هيئة رموز غريبة ؟؟ هل من حل فى أوفيس 2013 لا يظهر إلا الخطوط العربية التى تأتى مع نسخة النظام أى نظام التشغيل فى إنتظار المساعدة هام هام .
  2. ما هو بديل معالج حفظ الإعدادت فى Word 2003 المفقود فى Word 2010 من حفظ النصوص التلقائية ووحدات الماكرو وترتيب Ribbon هام فى إنتظار الردّ شكراً ؟؟؟
  3. أين المساعدة شباب عندى إمتحان يوم السبت من فضلكم أنا مش عارف حاجة فى هذا البرنامج والإمتحان على Access English 2010 هام من فضلكم .
  4. أريد كتاب PDF يشرح Microsoft Access 2010 كامل الواجهة الإنجليزية مع شرح العربية أريد 2010 وليس 2007 أو 2003 من فضلكم عندى إمتحان وعايز أذاكر لأن الإمتحان على إصدار 2010 English وعايز طبعاً الشرح بالعربية مع واجهة البرنامج الإنجليزية .. فى الإنتظار شكراً جزيلاً .
  5. شكراً .. جارى التجربة ويارب يكون برنامج ناجح .
  6. فنان كبير .. جارى التجربة ويارب يكون برنامج ناجح شكراً .
  7. أريد برنامج يتعامل مع برنامج Microsoft Office Word 2010 Arabic لكى يقوم بالبحث داخل النصوص فى جميع الملفات دون فتحها واحد يلى الأخر على سبيل المثال لدى 50 ملف وورد وأريد أن أصل إلى الملف الذى يوجد بداخلة كلمة " شريف خضير" فأرجو المساعدة فى برنامج يقوم بعمل هذه الوظيفة من فضلكم ويكون متوافق مع نظام الوورد الحديث 2010 وبارك الله فيكم جميعاً لحسن المساعدة مع الأعضاء الكرام .
  8. فنان شكراً جارى التجربة ثم إخبارك بارك الله فيك لحسن المتابعة معى أشكرك بشدة حفظك الله .
  9. أشكرك ولكن كيف أمكن الماكرو علماً بأنه تظهر لى رسالة تفيد بأن الماكرو مغلق وعند الضغط على موافق بيظهر نص فقط فى ملف الماكرو ولا يظهر شريط أدوات الحفظ ولا تظهر أيضاً الرسالة التى تم تصويرها من قبلك أرجو المتابعة لحل هذه المشكلة من فضلك هام .
  10. بعد فتح الماكرو بتظهر رسالة تفيد بأن الماكرو غير متاح وعندك الضغط على كلمة موافق بيفصل الماكرو وفى النهاية الماكرو غير شغال نهائى وعند إعادة المحاولة لتشغيل الماكرو لا أقدر وتظهر الرسالة المذكورة سلفاً فما الحل لفتح هذا الماكرو بشكل سليم علماً بأنى جربت على وورد 2003 و وورد 2010 لكن النتيجة واحدة فما الحل وجربت ماكرو أخر بتظهر الرسالة التى أنت ذكرتها وبقوم بإختيار تمكين الماكرو ويعمل بشكل جيد لكن الماكرو المرفق من قبلك لا يعمل نهائى .
  11. أشكرك بشدة على سرعة المتابعة معى بالنسبة للنصوص التلقائية أى إضافة نصوص فى خانة إدارج ثم الأجزاء السريعة لدى نصوص تلقائية كثيرة فيها هل تصلح هذه الطريقة المذكورة وأريد معرفة أين تحفظ هذه النصوص هل فى الملف المرفق لدى الذى تم فتحه من خلال برنامج وورد هتحفظ فى نفس الملف الذى يكون أسمة MTH-AutoCorrect-Utility.zip 0 فى إنتظار الرد على أخر نقطة فى هذا الموضوع من فضلك شكراً .
×
×
  • اضف...

Important Information