اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

ميزان العدل

عضو جديد 01
  • Posts

    11
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو ميزان العدل

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. شكرا لك أخي رضوان. بالنسبة لملفك الذي أرفقت فوجدت نفس المشكلة ( يقلب التاريخ ) وبما أنك تقول أن الملف معك لا يوجد فيه مشاكل . عند ذلك تأكد لي أن المشكلة في إعدادات التاريخ في جهازي . وبعد تفكير وجدت المشكلة والحمد لله. وهي أنني قد عدلت في إعدادات التاريخ عن طريق لوحة التحكم حيث كان قبل التعديل بهذا الشكل ( dd/mm/yyyy ) وحولته الى (yyyy/mm/dd) وهذا العمل خطأ فالمفروض أن أترك التاريخ بتنسيقه السابق الذي هو (dd/mm/yyyy) . والتعديل يكون في تصميم النماذج ( يكتب في تنسيق مربع التاريخ yyyy/mm/dd . شكرا لك أخي رضوان على التفاعل وآسفين على الإزعاج . والشكر موصول لكل من ساهم أو حاول في إيجاد الحل . و على الأخ رايق أن يطبق ما ذكرت أعلاه وسيضبط التاريخ إن شاء الله . وسلامي للجميع .
  2. شكرا أخي رضوان تحياتي لك وللجميع : ( إيه يعطيك العافية إلتفت لنا شوي ) . وبعدين الأخ ( رايق) يعاني من نفس المشكلة كما جاء في تعقيبه . أما بالنسبة لإخفاء الجداول ..... فالأمر بسيط . عليك أن تذهب لأدوات ثم خيارات واظهرها من هناك .
  3. طيب والحل ؟؟؟؟؟؟؟؟ يا جماعة ساعدونا ... إذا فيه حل قولوا .....وإلا قولوا ما فيه حل وخلونا نيأس . ما أدري هل يعني هذا ما في هذا المنتدى أحد يعرف الحل؟؟؟؟؟؟؟
  4. أرجو ممن يعمل على أفيس 2000 أن يخبرنا عن هذه المشكلة وهل يعاني منها أم لا .
  5. إلى الأخ رضوان وجميع الأخوة : طريقة التعديل الى التاريخ الهجري تختلف من أوفس xp عنها في أفس2000 فتجدها في xp عن طريق أدوات ثم خيارات . أما في أوفيس2000 فتجدها عن طريق أدوات ثم بدء التشغيل . ولكن يا أخي رضوان بمراجعة التاريخ وجدته وضع على التاريخ الهجري ولا زالت المشكلة قائمة . إذا أدخلت تاريخ اليوم من 1 الى 12 تجده عند الخروج يكتبه البرنامج مقلوب أي الشهر ثم اليوم . أما إذا زاد تاريخ اليوم عن 12 يوم أي من 13 الى الآخر يأتي التاريخ صحيح وبدون مشاكل . وأعتقد أن المسألة لها علاقة بعدد الأشهر وهي 12 شهر حيث لا يوجد شهر رقمه 13 أو 14 .... الخ .... فإذا كان رقم اليوم من 1 الى 12 اعتبره البرنامج شهر . وإذا زاد عن 12 اعتبره يوم وكتب التاريخ صحيح . أرجو ممن يعمل على أفيس 2000 أن يخبرنا عن هذه المشكلة وهل يعاني منها أم لا . للأخ رضوان تحية خاصة . ولجميع المشاركين الشكر والتقدير .
  6. شكرا أخي رضوان : أظن الحل كما قلت بتحويل القاعدة الى التاريخ الهجري . ولكن ذهبت لـ أدوات كما قلت ولم أجد هناك شيء يخص التاريخ الهجري . حيث أعمل على أفس 2000 والكلام الذي أشرت أنت إليه من أنه يتم التحويل عن طريق أدوات هذه الميزة توجد في أوفس xp . والجواب على سؤالي هو كما قلت أنت أنه بتحويل القاعدة الى التاريخ الهجري ولكن كيف يتم التحويل إذا الأوفيس 2000.
  7. الأخ رضواان لقد تم تحميل الملف أرجو الاطلاع عليه . وهذا رابط الصفحة http://www.officena.net/ib/index.php?showtopic=7487
  8. الأخ رضوان هذا هو المثال والتاريخ إذا اليوم من 1 الى 12 يأتي تمام وإذا كان تاريخ اليوم 13 فأكثر يكتب الشهر قبل اليوم . أدخل مثلا تاريخ 10/1/1426 ثم أدخل تاريخ 13/1/1426 methal.rar
  9. شكرا لك يا wa7edowa7ed ولكن التاريخ بالنظام سليم ويتبع ما تريد أن يكةن ووذلك عن طريق إعدادات إقليمية تختار التنسيق الذي تريد . مع العلم أن بعض التواريخ تأتي صحيحة بتنسيق yyyy/mm/dd . وشكرا لك .
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . حياكم الله يا أحبتي . عندي سؤال عن التاريخ أرجو الإجابة عليه السؤال : عندي حقل تاريخ إذا أدخلت التاريخ أقوم بإدخال اليوم ثم الشهر ثم السنة هكذا 1/12/1426 وعند الخروج أجد التاريخ بتنسيق ( شهر ، يوم ، سنة ) . يكون هكذا 12/1/1426 وعندما عدلت في خاصية الحقل ووضعت تنسيق التاريخ ( yyyy/mm/dd ) تعدل تنسيق التاريخ الى ( يوم ، شهر ، سنة ) وهذ التعديل لبعض التواريخ فقط وخاصة إذا كان تاريخ اليوم من 1 إلى 10 . أما إذا تعدى التاريخ اليوم الحادي عشر ظهر التاريخ بتنسيق ( شهر ، يوم ، سنة ) يعني بعض التواريخ تأتي تمام وبعضها يأتي مقلوب أي الشهر هو الأول . فهل من حل بارك الله فيكم .
×
×
  • اضف...

Important Information