اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

سعاد

عضو جديد 01
  • Posts

    7
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو سعاد

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    أنثي
  1. شكرا لك الفاروق نعم الطابعة اصلا ملونة رغم ان هذا المستند لا احتاج فيه لاي الوان نهائيا لكن ماعلافة طابعة الالوان بذلك؟
  2. اخواني الكرام: لدي صفحة في مستند طويل تحتوي على جدول (هي فقط جدول والبقية أسطر عادية) ، والجدول ينتهي قبل نهاية الصفحة بعدة سنتيمترات لكنها كافية للكتابة، وقد كتبت فيها عبارة تكونت من سطرين بمقاس 14 للخط العربي التقليدي... المشكلة: الكتابة ظاهرة على الشاشة لكن عند الطباعة لا تظهر نهائيا ولا حتى حرف واحد، ويبقى مكانها فارغا. ملحوظة: أغلقت الكمبيوتر وأعدت التشغيل، وما افادني بشي. أرجو الا تقولوا لي غيري مقاسات هوامش الصفحة ، لا أستطيع لأن الهوامش ومقاساتها محددة لنا من الكلية.
  3. اريد وضع اطارات بحدود الصفحة وذلك في الصفحات التي تحتوي على عناوين الفصول فقط دون الصفحات الباقية من البحث كله..فكيف ذلك؟
  4. هل يوجد شرح واضح لكيفية عمل الاسنادات الترافقية في بحث علمي؟ ارجو ممن لديه شرح لها، على وورد اكس بي ان يفيدنا به مع خالص الشكر والدعاء والذي اقصده هو اني اذا اردت ان اكتب في صفحة (50) مثلا: (وهذا الموضوع سبق ان تطرقنا اليه سابقا انظر صفحة 10) بحيث اذا تغيرت الصفحات بالحذف والإضافة، تتغير هنا تلقائيا........
  5. هل يمكن يا اخوان ان تعيدوا لنا الروابط؟ لم تعد تعمل، وانا ارغب في الاستفادة منها وشكرا
×
×
  • اضف...

Important Information