اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

sanfoor79

عضو جديد 01
  • Posts

    18
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

2 Neutral

عن العضو sanfoor79

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    موظف

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. السلام عليكم أخواني أرجو المساعدة عندي خلايا بصيغة Date مكتوبة فيها تواريخ كالتالي 9/10/2017 11/8/1999 أريد تحويل نفس الخلية إلى صيغة Text مع المحافظة على نفس شكل التواريخ المشكلة وكما هو معروف إن الإكسل عند تحويل الخلية من تاريخ إلى نص يقوم بتحويل التاريخ إلى رقم 32548 هل هناك طريقة سواء بمعادلة أو أي شيء آخر ؟
  2. شكرأ للجميع على الاهتمام والمساعدة الحمدلله عرفت اسويها بالاكسس وانحلت .
  3. يأخوان بالفعل محتاج مساعدتكم في الملف اتمنى تساعدوني فيه ولو في شيء مو فاهمينه في التوضيح قولولي وانا بحاول اني اوضحه بأي طريقة .
  4. المعذرة أخ علي الظاهر إني ما عرفت أوصل الفكرة بشكل مضبوط لكم . الملف هذا كان كنموذج مصغر للشيت الي عندي أنا عندي مجموعة اصناف ومجموعة متاجر . وأريد أعرف مبيعات كل صنف بالمتجر . فلازم أولاً أدمج كل صنف مع كل متجر وأحطهم بعمود وبعد كذ أقوم رابط العمود في هذا الشيت بعمود المبيعات في الشيت الثاني . أنا الخطوة الثانية عارف اسويها الي هي ربط جدول بجدول . بس الي مش عارف اسويه وطالبه هنا إني اجمع كل صنف مع كل متجر ، المشكلة إن الشيت الأساسي حجمه كبير وفيه أكثر من 10000 صنف وأكثر من 1200 متجر يعني المتجر رقم ( 1 ) يكون مدمج مع 10000 صنف كل صنف في سطر ومتجر 2 مثله وهكذا مع كل المتاجر وكل الأصناف .
  5. النتائج المطلوبة مثل ما هو ظاهر في العمود G
  6. تسلم أخوي على المساعدة بس هذه المعادلة بتدمج كل خلية مع الخلية الي أمامها فقط أنا أريد أدمج الخلية الاولى مع جميع الخلايا في العمود الثاني والخلية الثانية مع جميع الخلايا بالعمود الثانية والخلية الثالثة كذلك .
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المعذرة أخواني هل أجد لديكم حل للملف المرفق بدون أكواد SEER.xlsx
  8. مشكووووور زبطت معي وآسف على عدم وضع الملف . جزاك الله خير
  9. السلام عليكم اخواني عندي سؤال عندي جدول ، وفي عمود به كلام ، وانا اريد استخرج الكلمات الموجودة بعد الشرطة مثال صابون اطفال - ملون شامبو - صغير الحجم تلفزيون مسطح - نوع ممتاز أريد معادلة تستخرج لي الكلمات الموجودة بعد علامة الشرطة "-" ملون صغير الحجم نوع ممتاز أتمنى يكون شرحي واضح . وتساعدوني في المعادلة .
×
×
  • اضف...

Important Information