اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

أبو أنس 2

عضو جديد 01
  • Posts

    12
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو أبو أنس 2

  • تاريخ الميلاد 21 ديس, 1954

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    Engineer

وسائل التواصل

  • MSN
    jaber_mohamed@hotmail.com

اخر الزوار

662 زياره للملف الشخصي
  1. جهد طيب .. وعمل رائع! جزاك الله خيرا ... وجعل هذا العمل في سجل أعمالك الصالحة، يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم.
  2. بداية الأسبوع والألوان يمكن تغييرها في النظام الهجري، وهي ببساطة بتبديل أماكن الأسطر، أما في التقويم الميلادي فلا مجال لذلك.
  3. الرمز الست عشري المقابل لكل لغة هو الرمز اللازم وضعه في خانة (Code) لترجمة أسماء الأشهر الميلادية وأيام الأسبوع لتلك اللغة، وهذا الفائمة ليست مني بل من مايكروسوفت، أما الرمز العشري فهي الأرقام العادية التي نستخدمها والتي تقابل الأرقام الأخرى بالنظام الست عشري.
  4. يسرني أن أقدم لكم نسخة مطورة من التقويم العالمي لكل السنوات وبكل اللغات، وقد أضفت إليه في هذه المرة التقويم الهجري، وهو في ورقة منفصلة، ولكنه يتغير بالتوازي مع تغيير السنة الميلادية، وتقريبا بنفس التنسيق الميلادي. أرجو أن ينال إعجابكم ... وتحياتي للجميع. أخوكم أبو أنس Abu Anas - INTL2-Cal.rar
  5. هناك خوف من هذا البرنامج هو نفسه عبارة عن فيروس، ويقوم بعمل تغييرات في نظام الكمبيوتر، وقد حاولت تشغيله، ولكن أوقفه برنامج الحماية من الفيروسات عن العمل.
  6. مرفق ملف إكسيل يحتوي على "التقويم العالمي" لأي سنة ولأي لغة لها أحرف في الكمبيوتر، وقد حرصت على أن يكون استخدامه في غاية البساطة، فللحصول على تقويم أي سنة فما عليك إلا أن تكتب رقم هذه السنة في الخلية المخصصة لها، وللتحويل إلى أي لغة ما عليك إلا أن تكتب رمز تلك اللغة في الخلية المخصصة لها، وهناك رموز بعض اللغات بجانب التقويم، وهناك رموز أخرى في ورقة منفصلة، وهذا التقويم جاهز للطباعة على ورق "A4"، أو على ورق "A3" إذا كانت الطابعة تستخدم هذا الحجم من الورق، وخاصية "التحجيم " موجودة في خيارات الطباعة، وفي كل الأحوال أنصح بعمل "معاينة قبل الطباعة". ولقد كنت أود عمل تحديد للسنة بحيث لا تتجاوز "2099"، نظرا لأنني أعرف أن شهر فبراير في سنة "2100" سيكون "28" يوما وليس "29" بالرغم من أنها تبدو كبيسة لأنها تقبل القسمة على "4" ، ولكنها في الحقيقة سنة عادية، وعندما طلبت تقويم السنة "2100" وجدت أن شركة مايكروسوفت كانت منتبهة لهذا الأمر، ولهذا ألغيت التحديد. آمل أن ينال هذا التقويم إعجابكم ... وتحياتي للجميع. أخوكم أبو أنس Abu Anas - INTL1-Cal.rar
  7. أشكرك يا " aghanem" على التقويم الجميل، وأنا أيضا لدي تقويم من عملي الخاص لكافة السنوات وبكافة اللغات، وبنفس تنسيق "تقويم 2012" المرفق، سيكون جاهزا في الأسبوع القادم، وستراه في هذا الموقع إن شاء الله.
  8. مرفق تقويم لعام 2012 - منسق على طريقتي الخاصة، وجاهز للطباعة والتوزيع لمن أراد، ومبين به المناسبات الدينية ، ويمكنكم التغيير والتحسين به كما تريدون. مع تحياتي للجميع. ... أبو أنس ... caendarl-2012.rar
  9. التخطيط لبداية الإجازة ومدتها بحيث لا تنتهي في بعد يوم عطلة تحتاج إلى بعض الوقت، ولذلك قمت بعمل هذا البرنامج على الإكسل وهو عبارة عن ورقتين، الأولى لحساب نهاية الإجازة (اليوم والتاريخ) ، وذلك بمجرد تحديد بداية الإجازة وعدد أيامها، أما الورقة الثانية فهي لحساب الفرق بين تاريخين محددين إذا لزم الأمر، وقد قمت بتوزيع هذا الملف على زملائي للاستفادة، وأقدمه الآن لمن يريد. مع تحياتي ... أبو أنس ... حساب الاجازات.rar
  10. مرفق ملف إكسل إذا فتحته ستعرف الوقت واليوم والتاريخ الآن بالتقويم الميلادي وأيضا بالتقويم الهجري، ولا يوجد عليه حماية لمن أراد أن يستفيد. وهو هدية مجانية للجميع مقابل دعواتكم.
  11. يا أخ فيتاغورس يمكن عمل الدمج في جدول ، وذلك بإدراج حقل الدمج "next record" في بداية الحقل الأول من كل سطر في الجدول ثم الإكمال كالمعتاد.
×
×
  • اضف...

Important Information