اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

forcast

عضو جديد 01
  • Posts

    32
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو forcast

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر

اخر الزوار

435 زياره للملف الشخصي
  1. الاخ الفاضل عادل صادق اشكرك جزيل الشكر هذا ما كنت اريده وفقك الله لكل خير. كم كنت احب هذا الاسم فهو يذكرني بصديقي المرحوم الدكتور عادل صادق والان احببت هذا الاسم اكثر عندما تكرمت بحل مشكلتي اطال الله في عمرك وامدك بالصحة والعافية. تحياتي الحارة .
  2. الاخ يوسف عطا اسعد الله مساءك من المعلوم ان متوسط سعر السهم = (عدد الاسهم x سعر السهم ) مقسوما على اجمالي الاسهم بعد الافتتاح هذا المتوسط ( معدل السعر ) قد يزيد او ينقص فهو لا يظل كما هو لان الاسعار تختلف وليست ثابتة ، من هنا اعتقد انه كلما زاد المتوسط ( معدل السعر ) كلما كان السهم مرغوب وهو في حالة تجميع لذا فان سعر السهم مرشح للارتفاع ، والعكس صحيح كلما نزل المعدل وقل فانه يدل على تصريف وبالتالي فهو مرشح للهبوط . انا مهتم بمراقبة المتوسط ( معدل السعر ) ولدي برنامج مباشر وهو يعطي المتوسط ولكن لنفرض ان التوسط الان هو 16 هل تتذكر ماذا كان قبل ذلك طبعا لا ، انا الان اكتب يدويا المتوسط في ورقة خارجية ثم بعد ان تتغير قيمة المتوسط اقارنها بالمسجل لدي يدويا هل زادت ام نقصت ، ولكن هذه الطريق متعبة خاصة اذا كنت تراقب عددا من الاسهم . انا الان ابحث عن طريقة يكون اللون بمثابة المنبه لي اذا كان لون المتوسط اخضر فان هذا يعني انه زاد عن المتوسط السابق اما اذا كان المتوسط لونه احمر فان هذا يعني انه قل عن القراءة السابقة . لا تنسى ان هامور الاسهم قد يرفع المتوسط موقتا حتى يبدأ بالتصريف او انه ينزله موقتا حتى يبدأ في التجميع ولكن في الاخير فان المتوسط سيكشفه اذا استمر في الارتفاع فهو يجمع اما اذا هبط المتوسط فانه مستمر في التصريف . لعلك انت والاخوة قد فهمتم مقصودي ،. لغاية الان انا محبط لاني لم ارى اجابة شافية من الاعضاء هل يعني ان ذلك غير ممكن بكود او غيره ام ان الفكرة كانت غير واضحة لا ادري ولكن سا اضل متفائلا فربما وجد لنا احد العباقرة حلا . تحياتي للجميع .
  3. لايمكن ان اضع رقم كمعيار لانه قد يصل المعدل الى 20 ثم يبدأ في الانحدار مما يعني التصريف وقد ينحدر الى 18 ولكنه يضل اعلى من الرقم المعيار مع ان التصريف شغال انا اريد ان اتابع السهم اولا بأول حتى اتخذ القرار المناسب ، وضع رقم كمعيار سهل جدا ويمكن وضع تنسيق شرطي بكل بساطة ولكن ذلك لا يخدمني لذا توجهت بالسؤال لعل احد يملك الاجابة وانا متفائل بذلك . تحياتي .
  4. اخي justice اشكرك على الرد وليس لدي شك في ان لديكم الحل ولكن السؤال لم يكن واضح وها انا قد اوضحته في الملف المرفق آمل ان يكون الان مفهوم واي سؤال انا جاهز لاجابته حتى يتم التأكد من عدم غموض السؤال لكم شكري وتقديري . الملف المرفق . ______.rar
  5. التنسيق الشرطي ما ينفع لاني اريد مقارنة قيمة جديدة مع قيمة سابقة في نفس الخلية D2
  6. 127 قارىء ولكن لا اجابه هل السؤال صعب او انه غير مفهوم ؟
  7. معقولة ياجماعة ما فيه حل واين عمالقة الاكسل ؟ او السؤال ماهو واضح ؟
  8. الاخ زيد علي الخلية d2 قيمتها متغيرة اريدها ان تتحول الى اللون الاخضر عندما تكون القيمة الجديدة اكبر من الحالية او الى اللون الاحمر عندما تكون القيمة الجديدة اصغر من الحالية من ناحية عمل كود او معادلة فمع الاسف لا اعرف لذلك طلبت المساعدة . شكرا لك .
  9. اخي زيد علي لا اريد ان اتعبك معي ولكن المطلوب هو تغير الخلية d2 فقط عندما تتغير قيمتها وليس مقارنتها مع خلايا اخري وانما التغير في الخلية يعتمد على القيمة الجديدة ان كانت اكبر من القيمة الحالية اللون اخضر اقل اللون احمر اي مقارنة القيمة الجديدة مع الحالية في نفس الخلية d2 تقبل خالص شكري وتقديري .
  10. aymanbadr 90 مع الاسف ليس هذا هو المطلوب ، المطلوب هو ان في الخلية d2 اي قيمة عندما تأتي قيمة جديدة يتحول اللون الى الاخضر ان كانت القيمة الجديدة اكبر من السابقة او الى اللون الاحمر ان كانت اقل مثال القيمة الان 10 القيمة الجديدة 11 لون اخضر القيمة اصبحت 13 لون اخضر القيمة اصبحت 11 لون احمر القيمة اصبحت 12 لون اخضر القيمة اصبحت 11 لون احمر القيمة اصبحت 14 لون اخضر القيمة اصبحت 12 لون احمر وهكذا ارجو ان تكون الفكرة قد وصلت مع خالص شكري وتقديري .
  11. اشكرك اخي زيد علي ولكن ليس هذا هو المطلوب مع الاسف قد يكون العيب مني انني لم اوضح الفكرة تماما وها انا اعيدها عندما يكون المتوسط مثلا 15 ياتي متوسط اخر اكثر او اقل من قيمة الخلية عندما يكون اكثر اريد الخلية ان تتحول الى اللون الاخضر وعندما يكون اقل تتحول الى اللون الاحمر ولنفرض ان القيمة اصبحت 16 يكون اللون اخضر 17 يستمر اللون الاخضر 18 يستمر اللون الاخضر 17 يتحول اللون الى الاحمر 19 يتحول اللون الى الاخضر 15 الى الاحمر 16 يتحول الى الاخضر وهكذا بمعنى اللون يعتمد على القيمة الجديدة ان كانت اكبرمن السابقة اللون اخضر ان كانت اقل اللون احمر شكرا لك مع تحياتي .
  12. اشكرك aymanbadr 90 ولكن ليس هذا هو المطلوب مع الاسف في المثال المرفق من قبلك القيمة 46.67 اريد ان تتحول الخلية الى اللون الاخضر عند زيادة القيمة والى الاحمر عندما تقل القيمة دائما ولك الشكر
  13. لدي خلية تحسب المتوسط هل يمكن ان يتغير لونها الى اللون الاخضر في حالة زيادة المتوسط والى اللون الاحمر في حال نقصان المتوسط ؟ الملف مرفق . تحياتي للجميع . __________.rar
  14. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اشكرك من الاعماق اخي زيد علي وفقك الله لكل خير . تحياتي العاطرة لك .
×
×
  • اضف...

Important Information