اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

Nabil 99

عضو جديد 01
  • Posts

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو Nabil 99

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    graphic designer
  1. الأخ الكريم برقش شكراً على الرد الوافي وسرعة الاستجابة، كما أشكرك على الملاحظة التي ختمت بها توضيحك. تم تطبيق ملاحظاتك، والماكرو يعمل جيداً، وأعتقد أن الاختصار ساعد كثيراً على التناغم بين سرعة الكتابة ومتابعة العداد مع حساب الفقرات. لك شكري مجدداً، وفقك الله.
  2. أخي برقش شكراً جزيلاً لك وللأخ الكريم عبدالله المجرب. كما تفضلت فإن الطريقة لا تلبي المطلوب تماماً، ولكنها حلت الجزء الأكبر منه. وحول الماكرو حبذا لو تفضلت بذكر الطريقة، وخصوصاُ الاختصار. وفقك الله.
  3. أخي برقش، شكراً لتوضيحك وتعاونك. في الحقيقة توجد طرق أخرى للحل خارج نطاق الوورد والاوفيس، ولكنها لن تنفعنا لسبب بسيط، هو اننا نعول على امكانات تحرير النصوص في الوورد من قواميس وما أشبه من تنسيقات وأختصار للجهود والوقت، وهذا غير متاح في البرامج الأخرى التي تحوي بعض الحلول. لم يفدني أحد لحد الآن حول كيفية استخدام الكود المرفوع من الأخ toumi؟ آمل أن يتفضل أحد الأخوة بتوضيح ذلك.
  4. الأخ toumi شكراً على الرد الكريم. أنا لست محترف اوفيس أو وورد، ولهذا لا أعرف بالضبط أين أضع الكود؟ وقد بحثت عن موضوع يرشدني الى ذلك في المنتدى، فلم أعثر للأسف سوى على ما يخص الأكواد في أكسل وأكسس. اذا تكرمت توضح لي كيف أستخدم هذا الكود في وورد 2007 - النسخة الانجليزية؟ وفقك الله
  5. السلام عليكم لدي استفسار وآمل أن أجد له الجواب الشافي ان شاء الله. طُلب منا - أنا وبعض الزملاء - ترجمة (واختصار) بعض النصوص القصيرة، وكتابتها في ملف وورد، على أن يكون عدد الحروف محدداً بطريقة صارمة لا تقبل زيادة حتى حرف واحد (مع التشديد على حرف وليس كلمة) لأن هذا النص سيتم إدخاله في برنامج آخر لمعالجات أخرى، وهذا أصبح يرهقنا لأننا لا يمكن أن نُتم النص ثم نذهب الى عداد الكلمات في كل مرة ونكتشف أن النص أكبر بعدة حروف مثلاً، ثم نعود لعمل الاختصار!! هل توجد طريقة او ماكرو يمكن عبره تحديد عدد الحروف المطلوبة في النص، ويمكن على الأقل أن يوقف الماوس عن الاستمرار في الكتابة اذا أصبح عدد الحروف أكبر من المحدد؟ اذ حينها يمكن التحكم بالنص بسرعة عن طريق الاختصار. مع شكري وامتناني سلفاً
×
×
  • اضف...

Important Information