اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

rami91

عضو جديد 01
  • Posts

    30
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

كل منشورات العضو rami91

  1. شكراً جزيلاً أخي رجب جاويش وفرة علي الكثير من الوقت نفع الله بك .
  2. أخي رجب جاويش الكود تمام ,ولكن لي رجاء أخير ,هل يمكن أن يشمل النسخ الصف كله .ويشمل العمود كله وليس عدد محدد كما في المرفق . بعد تعديل الطلب.zip
  3. السلام عليكم : المطلوب في المرفقات وشكرا لكم . Book2.zip
  4. شكرا ً أخي عبدالله المجرب ونفع الله بك وبعلمك .
  5. ليس هذا طلبي . المرفق يوضح طلبي جيداً . إضافت صفوف فارغة.zip
  6. السلام عليكم: أريد كود لإضافة صفوف فارغة (وليكن ستة صفوف فارغة ) بين كل صف . وشكراً جزيلاً لكم.
  7. شكرا ً جزيلاً وغفرا الله لك ولوالديك ولوالديَّ وللمسلمين أجمعيبن
  8. السلام عليكم طلب أخير: هل يمكن تعديل الكود ليشمل الصف بأكمله وليس خلية واحدة وشكرا لكم جميعا ً
  9. شكرا ً أخي أبو أحمد على مساعدتك الدائمة لي . وجعلها الله في ميزان حسناتك , وغفر الله لك ولوالديك ولوالديَّ وللمسلمين أجمعين . اللهم آمين .
  10. السلام عليكم هذا تبسط للسؤال وأنا على يقين بأنكم ستساعدونني . تبسيط السؤال.zip
  11. السلام عليكم المطلوب في المرفقات سؤال.zip
  12. هذه الوصلة التي حملت منها الملف http://www.4shared.com/get/4JcjnfAr/___online.html وهو دليل أدوية أريد أن أحوله لمستند نصي أو لإكسل . والشكر الأكبر دائماً لموقعكم الرائع .
  13. قمت بانشاء قاعدة بيانات جديدة ، ثم قمت باستيراد ملف MDE ثم ظهرت رسالة مفادها: (للإستيراد أو التصدير يجب أن يكون لديك إذن "قراءة التصميم" و "قراءة البيانات" منه ). ما الحل لهذه المشكلة . وشكرااااااااا جزيلاً لكم .
  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد تحويل MDE إلى أي صيغة أخرى مثلا ً : txt,doc,xls..... ما يهمني هي البيانات الموجودة في الأكسس وليس الكودات فهل هناك طريقة لاستخراج البيانات وشكرا ً جزيلا ً لكم .
  15. شكرا أخي عبدالله المجرب ،هذا هو المطلوب ، جزاك الله عني كل الخير ووفقك الله لما يحبه ويرضاه .
  16. شكرا ً أخي عبدالله المجرب ولكن ليس هذا المطلوب ,فأنا لم أشرح طلبي بشكل دقيق المطلوب في الملف المرفق وشكراً لك مرة أخرى . حذف آخر حرف - وحرفين من مجموعة كلمات.zip
  17. السلام عليكم أريد كود حذف آخر حرف أو حرفين من مجموعة كلمات مثلا : القمرا ،الشمسا ،النجما ،الأجلا ،العمرو،عمرك . أريد حذف( آخر حرف /و حرفين) من الكلمات السابقة . وشكرا جزيلا لكم .
  18. أخي أبو أحمد أعجز عن شكرك , وجعلها الله في ميزان حسناتك .
  19. أخي أبو رشا شكرا ً جزيــــــــــــــــــــــــلا ً على الشرح , والله يدخلك الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب . ولكن إذا لم يكن عدد الحروف واحد في كل سطر فسأواجه مشكة وهي أنه سيتم تحديد جزء من الكلمة في بعض السطور فهل يوجد ماكرو يقوم بنسخ الكلمة الأخيرة و شكرا مرة ثانية ☼ رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً ☼ ☼سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ☼
  20. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : أريد أن أنسخ الكلمة الأخيرة من كل سطر مثلا ً لدي أبيات شعرية وكل بيت في سطر, أريد أن أنسخ آخر كلمة من كل بيت إلى ملف وورد جديد . داوِ المُتَيَّمَ داوِهِ مِن قَبلِ أَن يَجِدَ الدَوا إِنَّ النَواصِحَ كُلَّهُم قالوا بِتَبديلِ الهَوا فَتَحتُموا باباً عَلى صَبِّكُم لِلصَدِّ وَالهَجرِ وَطولِ النَوى فَلا تَلوموهُ إِذا ما سَلا قَد فُتِحَ البابُ وَمَرَّ الهَوا المطلوب من الأبيات السابقة هذه الكلمات : (الدَوا , الهَوا,النَوى,الهَوا ) وأن تكون في مستند جديد . وشكراً لكم .
  21. شكرا لكما يا أخي جمال وأخي عبد الله . وفقكما الله وسدد خطاكم , وأدخلكم الفردوس بلا حساب ولا سابقة عذاب .
  22. المطلوب في الملف المرفق وشكرا لك أخي على تجاوبك السريع حذف الكلمات المكررة.zip
×
×
  • اضف...

Important Information