اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

أنس عبدالله

عضوية شرفية
  • Posts

    19
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو أنس عبدالله

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    مبرمج

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. السلام عليكم في هذه الأيام كل شخص منا لديه على الأقل رقمين موبايل. هنالك بعض الناس عندهم ثلاثة أو أربعة أرقام يستخدمونها كل واحد على حدة. عند إضافة بطاقة لجهة اتصال جديدة فلا يوجد غير حقل واحد فقط لإضافة رقم موبايل دعونا نكون متفائلين ونضع مثلا رقم الموبايل الثاني في خانة others والموبايل الثالث في خانة assistant المشكلة بل الطامة الكبرى أنه عندما نعمل عملية مزامنة sync بين الآوت لووك وبرامج الموبايل مثل ovi أو iTunes فإنها تتجاهل مثلا بعض الحقول مثل assistant!!! والنتيجة أنك بعد عدة أيام ترى متصل جديد على موبايلك لا تعرف من هو وتفاجئ بأنه أحد أصدقاءك المقربين. ولكن برنامج المزامنة لم يقوم بنقل جميع بيانات اتصاله إلى جهاز الموبايل الخاص فيك. هل هنالك صيغة معينة بحيث تحترمها كل برامج إدارة جهات الاتصال؟ وبالتالي يحترمها الآوت لووك نفسه؟
  2. قم بإنشاء التوقيع عن طريق إنشاء جدول صغير بواسطة الوورد وفي داخل هذا الجدول ضع ما يحلو لك من صور وتنسيقات ومن ثم قم بإخفاء حدود هذا الجدول وبعدها أعمل كوبي وبايست على مربع التواقيع
  3. في أول مرة أجرب فيها الآوت لوك الجديد 2010 منذ سنتين... أردت أن أجرب الإمكانية الجديدة Quick Steps التي تحدثت عنها مايكروسوفت كثيرا كجزء جوهري للآوتلوك الجديد. أردت أن أعمل Quick Step خاصة بتحويل بعض الإيميلات إلى مديري... أي عمل forward بسيط. فبدل من الضغط على زر forward ثم إدخال عنوان المدير ثم الضغط على زر الإرسال... أريد اختصار هذه العملية بمجرد click واحدة فقط... قمت بالعمل الخطوات التالي: Home > Quick Steps > New Quick Step > Custom وقمت بعمل القاعدة كما هو مبين بالصورة رقم واحد أدناه. وعندما أريد أن استفيد من القاعدة لا تعمل!!! (أنظر الصورة رقم 2) والإيميل يبقى في الـ outbox ولا يريد أن يذهب!!! إذا ذهبنا إلى الإيميل العالق في الـ outbox وفتحناه نرى أن هذه الـ quickstep الغبية قد أضافت كلمة <smtp> إلى عنوان الإيميل... وهذا هو سبب عدم ذهابه!!! (أنظر الصورة رقم 3). أنصح الجميع باتباع الخطوات أعلاه... وستحصلون على نفس الخطأ. فما هو الحل؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  4. شكرا أخ محمد على المجهود... ولكن ألا ترى معي أن جميع الطرق التي ذكرتها تستغرق الوقت نفسه الذي استغرقه أنا يدويا فيما لو قمت بالإراسل إلى عشر مستقبلين؟ ألا يوجد شيء بسيط من البرمجة للآوت لوك؟ بحيث نستفيد من قدرات الفيجوال بيسك مثلا لإضافة إمكانية تكون عبراة عن دمج إمكانية معينة بالآوت لوك؟
  5. مرحبا السؤال في العنوان عندي طلب معين أريد إرساله فرضا إلى عشرة شركات... وكل شركة أتمنى أن يظهر إيميلي عندهم كالتالي: المرسل: أنس المستقبل: اسم الشركة يعني لا أريد أن أضع عناوينهم في الـ BCC وذلك لأن احتمالية فلترة إيميلي على أساس أنه سبام ستكون عالية! هل يوجد طريقة؟ لأنني بالوضع الحالي أقوم بإرسالة الرسالة عدة مرات يدويا عن طريق الذهاب إلى الرسالة نفسها في الـ sent items واستدعاء أمر resend this message ثم أقوم بتغيير عنوان المستقبل.
  6. الشرح جميل ولكن! الصورة الأولى التي وضعتها قبل شرحك تظهر شريط أدوات تحت كلمة Communicate هذا الشريط من أين حصلت عليه؟!
  7. مرحبا دخت ساعتين بالنت وأنا أدور حل لهذه المشكلة ولم ألقى إلى الآن! ببساطة الوورد يتصرف عندي بطريقة غبية... دوخني والله! لأن الـ WYSIWYG لا يعمل فيه ولم أعرف إلى الآن من أين أقوم بإعادة تفعيله مرة أخرى... فبدل من إظهار مثلا عناوين الانترنت بشكل فونت أزرق وتحت خط... يقوم الوورد الغبي عندي بإظهار محارف خاصة به مثل التالي: {HYPERLINK "http://www.officena.net" } كذلك في تذييل الصفحات توجد مشاكل في إظهار رقم الصفحة! مع العلم بأنه يقوم بطباعتهم بشكل صحيح والـمعاينة قبل الطباعة أيضا تتم بشكل صحيح هل يعرف أحد من أين أقوم بتفعيل خاصية WYSIWYG مرة أخرى؟!!!!!!!!
  8. شكرا أخ محمد جربت وجربت وجربت العديد العديد من الحلول... تصدق.؟؟؟ من ست شهور وأنا أجرب كل عدة أسابيع أجرب حل. ولم استفد إلا بالحال التالي: إزالة البرنامج الفاشل التالي: Outlook hotmail connector فعلا إضافة فاشلة من مايكروسوفت... من يوم اللي أضفتها على الآوت لووك وهي كل يومين بتنسى الباسوورد مع أني أعمل حفظ تلقائي للباسوورد. وأيضا كل فترة وفترة يعمل تصليح لأشياء خربانة. بصراحة التعامل مع الهوت ميل كان أسهل بكثير بالسنوات الماضية!!
  9. السلام عليكم إذا كنت تستخدم outlook 2007 فهذه هي الطريقة: 1- click on tools menu then select rules and alerts 2- click new rule button 3- select the option "check message after sending" then click on "Next" 4- ckeck mark the second line : "through the specific account". 5- click on the blue word "spicific" bellow andthen select your business email. 6- click Next 7- check mark the line: "CC the message to people or distubution list". 8- click on the blue word "people or distubution list" bellow then enter your manager email 9- click next and then done
  10. السلام عليكم. عندي في برنامج الآوت لووك حوالي عشرة حسابات بوب3 ويتم فحصها عند الضغط على زر الإرسال والتلقي. ولكن أحيانا تصادفني مشكلة وهي أنه عند تلقي آخر رسالة من أحد الحسابات يجمد الآوت لووك ولا يستطيع تكملة العملية. الجمود ليس كعدم استجابة في البرنامج ولكن هو عبارة عن عدم التقدم بعملية فحص بقية الحسابات. وفي حال الضغط على زر cancel فإن الآوت لووك بعدها لا يستطيع فحص بقية الإيميلات وتحصل حالة من الإنتظار اللامنتهي. وعند محاولة الخروج من البرنامج فإن أيقونة رمادية صغيرة مع إشارة الضرب تبقى في شريط المهام بجانب الساعة ولا يمكن إزالتها إلا بواسطة برنامج task manager ثم end process!!! وإذا جربت أن أذهب إلى الويب ميل فإني أرى الرسائل المتلقاة كما هي غير ممسوحة وكأن عملية الجمود تتم نتيجة الفشل في مسح الرسائل من السيرفر! الآن إذا شغلت الآوت لووك مرة أخرى فإنه يستطيع مسح الرسائل من السيرفر في الحساب الذي سبب المشكلة ولكن ربما تصادفه المشكلة من جديد مع حساب آخر. الآوت لووك عندي هو: Mcrosoft Outlook 2007 with service pack 2 والويندوز عندي هو: Windows Vista 64bits Buisness Edition with service pack 1 لاحظت أن الجمود بدأ بعد الترقية إلى Windows Vista service pack 1! أرجو المساعدة في حل المشكلة وشكرا
  11. Please do this: 1) Tools > Rules & Alerts 2) click New rule. 3) select start from blank rule. 4) select check message after sending 5) Next 6) confirm that the rule will be applied to all messages by clicking YES 7) check the option "cc the message to ...." 8) specify the address where you want to send
  12. حكومة الصين دائما تتخذ إجراءات قمعية بشكل كبير وذلك للعدد الهائل للسكان الموجود هناك ولذلك فهم بحاجة لمثل هذه القوانين. ومن أهم أسباب إغلاق المقاهي هناك هو الإباحية والأطفال.
×
×
  • اضف...

Important Information