اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

الجبالي

عضو جديد 01
  • Posts

    15
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو الجبالي

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. السلام عليكم يوجد في الوورد 2007 ميزة ادراج حقل للتاريخ يمكنك تغييره الى اي وقت تريد ه>ه الميزة موجودة عند فتح قوالب المستندات المرفقة مع البرنامج ولكن عند فتح صفحة جديدة لا استطيع ادراج حقل للتاريخ بنفس الطريقة الموجود بها في قوالب الوورد. كما في هذه الصورة ارجو من خبرائنا الكرام افادتي عن هذا الموضوع .. ولكم جزيل الشكر .
  2. استفدت من هذه الاجابة جزاكم الله خيرا جميعا ..
  3. اخي العزيز .. جزيل الشكر والتقدير على مساعدتك الرائعة جزاك الله كل خير يالغالي .. الكلمات لا توفيك حقك .. فألف شكر ..
  4. اخي الكريم .. شاكر لك جميك وتعاونك .. بعد تحميل المرفق وفتحه ظهرت لي بعض الخلايا كما في الصورة المرفقة ارجو منك اكمال جميلك ، يالغالي .
  5. السلام عليكم ورحمة الله الاجابة على هذا السؤال يهمني جدا ويريحني كثير من الجهد اليدوي المبذول فيه .. لدي جول به التالي : العمود A1: اسم الموظف العمود B1: تاريخ بداية العقد العمود C1 : تاريخ نهاية العقد العمود D1 : تاريخ تجديد العقد .. ما اريده في وضع معادلة للعمود D1 بحيث يتغير لون الخلايا الى اللون الاحمر ( مثلا ) في العمود D1 قبل ثلاثة اشهر من تاريخ نهاية العقد المسجلة في العمود C1 تنسيق شرطي ( اذا كان تاريخ اليوم اقل من تاريخ العمود C1 بتسعين يوم يكون لون الخلية احمر ) حاولت في التنسيق الشرطي بكل الطرق ولم افلح في ايجاد حل لهذا الامر .. هذا الموضوع يهمني جدا بشكل لا تتصورونه .. مرفق ملف كمثال توضيحي ... ارجو المساعدة .. Book1.rar
  6. هل يمكن تزويدنا بصورة من واجهة البرنامج وفقك الله ورعاك ..
  7. جزاك الله خيرا اخي الفاروق .. بالفعل كما ذكرت اخي الكريم وبالأمس كنت قد سألت احد اصدقائي المتمكنين من الوورد ، وقال لي ما ذكرته اخي الفاروق .. ولكني متأكد بأن هناك طريقة يمكن التحايل بها في اعدادات الطباعة او الوورد نفسه بحيث يمكن الطباعة بكامل المستند ..
  8. السلام عليكم ورحمة الله بعدما نفتح صفحة الوورد ونقوم بتعيين الهوامش والحواف على اضيق الحدود حتى تتسع الصفحة لمحتواها ، لكن المشكلة التي نعاني منها هي عندما نختار امر الطباعة نجد ان بعض الحواف في الصفحة لم تطبع ( مقصوصة ) ونقوم بتغيير ما يلزم حتى نطبع الصفحة السؤال لماذا لا يمكننا طباعة كامل الصفحة بكل ما هو ظاهر لنا ؟ او بإختصار : هل يمكن اعداد الهوامش الى القيمة ( صفر ) في جميع الاتجاهات ... واذا لا يمكن ذلك فلماذا ؟؟
  9. اكثر من رائع اخي الوسام بارك الله فيك وجزاك عني وعن كل من استفاد من هذا الموضوع كل خير ..
  10. السلام عليكم ورحمة الله اعاني من مشكلة في الورد عندما احاول عمل مطوية مكونة من ثلاثة اعمدة لانه عن طباعتها على وجهي الورقة لا تكون هذه الاعمدة متوازية والجأ الى عمل مربع نص ويكون العمل شاق جدا حتى اقوم بتسوية وموازاة الاعمدة لتكون الطباعة على وجهي الورقة متساوية .. فهل هنا حل او طريقة انتهي بها من هذه المشكلة .. وفقكم الله .
  11. السلام عليكم ورحمة الله احبتي لدي سؤال واتمنى ان اجد اجابة واضحة عليه ... هل هناك برامج تقوم بصنع التمبليت Templates للبور بوينت ؟؟ لدي صورة معينة اريدها ان تكون خلفية لكافة الشرائح للعرض الذي اريد تصميمه .. مثال: ( ارغب في عمل عرض عن اليوم الوطني للملكة ، وارغب في وضع احدى الصور الموجودة لدي والتي قمت بتصميمها بالفوتوشوب بحيث تكون هذه الصورة هي الخلفية لجميع شرائح العرض ... ) ولا اريد ان اكرر وضع الصورة في كل شريحة .. ارجو ان اجد اجابة واضحة لسؤالي هذا ... وفقكم الله لما فيه الخير... اخوكم الجبالي .
  12. مشكور على هذه النصائح القيمة اخي الكريم ..
  13. يوجد في البوربوينت 2003 خاصية اسمها ( حزم للقرص المضغوط ) تجدها في قائمة ملف...
×
×
  • اضف...

Important Information