اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

ubd

عضو جديد 01
  • Posts

    4
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو ubd

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    موظف
  1. شكرا لك عزيزي أبوحنين ،، وبارك الله في جهودك ،، لقد أفدتني في الكثير وفهمت الكثير ،، أجبت على بعض الإستسفسارات فلك الشكر و التقدير.. ننتظر الأعزاء لحل هذه التساؤلات.
  2. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، كل عام وأنتم بألف خير وعيدكم مبارك، واعاده الله علينا وعليكم بالخير والعافية، أحبتي أود أن أشكركم على هذا المنتدى الرائع، والذي أفادني كثيرا. وأتمنى أن أفيد و أستفيد.. لا أطيل عليكم .. أنا مبتدأ في VBA بإستخدام الأكسل، ولقد تابعت الكثير من المشاركات و الشروحات وكذا الفيديوهات، وأفادتني كثيرا و أعطني دافع قوي للخوض في هذا المجال.. فحاولت جاهدا لتعلمها ,, وصادفتني تساؤلات عديدة أرجو منكم التكرم علي بإجابتها،، لقد عملت فورم للتوضيح والمشروع مرفق (الملفات المرفقة) : * الملف عبارة عن صفحتبن (أولياء الأمور ، الأفراد) . ** التساؤلات الخاصة بتصميم الفورم : 1- كيفية جعل عنوان frame من اليمين إلى اليسار. 2- كيفية ملئ ComboBox بالبيانات. 3-كيفية إضافة أسطر بيانات إلى ListBox بشكل مؤقت مع إمكانية التعديل. ** التساؤلات الخاصة بالبرمجة: 1- كيفية حساب العمر بناءا على تاريخ الميلاد بالهجري. 2- كيفية حفظ البيانات في الصفحة (الصفحتين). 3- كيفية حفظ بيانات أولياء الأمور ( بحساب عدد الذكور و عدد الإناث). و للتساؤلات بقية بعد أن تساعدوني في فهم هذا.. ولكم جزيل الشكر وفائق الإمتنان. أسماء الأبناء.rar
  3. ما شاء الله تبارك الباري ،، بصراحة جهد تشكر عليه ،، جزاك الله خير ورحم الله والديك ،، أفدتنا كثيرا ،، عذرا أستاذنا الكريم : أين نجد بقية الدروس ؟؟؟
  4. ما شاء الله ،، تبارك الباري ،، عمل جبار ،، وسلكت الأيادي ،، أستاذنا : ياريت تشرح لينا الطريقة ونكون لك من الشاكرين والداعين لك بالخير .. موفقين .
×
×
  • اضف...

Important Information