اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

afw55wfa

02 الأعضاء
  • Posts

    61
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو afw55wfa

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    عسكري

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. بارك الله فيك اخي أسامه وزادك علماً وتواضعاً ومحبة في قلوب الخلق ....... أخي العزيز بعد محاولات عديده توصلت إلى حل مناسب في نظري من حيث اختيار الوحدة والمواد التابعة لها كما في النموذج المرفق لكن هناك مشكلة مازالت وهي عند اضافة كمية جديده عن طريق النموذج الفرعي المسمى subfrm_trans لاتتم الإضافة على المادة نفسها في النموذج الفرعي المسمى subfrm_mawadunits الا إذا كنت قد اشرت بالماوس على المادة المراد الاضافة عليها . وما اريده هو : عند ادخال كود المادة والكمية المراد اضافتها وعند التأشير بصح على مربع الإختيار يتم اضافة الكمية علي الموجود لنفس المادة االمدخل كودها . أرجو محاولة اصافة كمية جديده لاي مادة من المواد المسجلة لدى وحدة من الوحدات وتتبين لك المشكلة المراد حلها . 123.rar
  2. الأخوة الكرام السلام عليكم ورحمة الله ............ أرجو حل مشكلة اختيار الوحدة والمواد التابعة لها ليتم اضافة كمية مصروفة على الموجود لدى الوحدة من مادة معينه من المواد التي لدى الوحدة .ارجو التعديل على الملف المرفق ولكم خالص الشكر ........... xxxx1.rar
  3. أخي أبو خليل السلام عليكم .. وبعد: فما المشكلة وما الحل ؟عند ادخال كود المادة لا يتم جلب اسمها حسب الكود ولكن يلتزم باسم واحد فقط . أرجو التعديل على الملف المرفق ولكم تحياتي . ss_up __.rar
  4. نعم المقرر منضبط بجداول ولكن أقصد ان مقرر المادة يختلف من وحدة لاخري فمثلا: الكريك ل ك1 200 وللمهندسين 400 وهكذا . وبالنسبة للجداول فأريد جدول للمواد به معلومات المادة وجدول لكل وحدة يوضح مالدى الوحدة من المواد به كود المادة واسمها والمقرر والموجود والنقص والزيادة وجدول يسجل به المواد الصروفه للوحدة وأخر يسجل به المواد المسقطة أو جدول واحد للمصروف والمسقط (جدول الحركة ). على كل حال أشكر لك تعاونك وسأحاول الأستفادة من تعديلك ولك خالص الدعاء بالتوفيق .
  5. المقرر بعض الوحدات متساوي وبعض الوحدات يختلف مقرر المادة من وحده لأخرى.
  6. نعم كل جهة صرف تصرف المادة بناء على طلب الوحدة وتسجل بذلك مستند صرف وترسله للوحدة أولمندوب الوحدة لاستلام المادة والتوقيع على المستند.
  7. أستاذي العزيز: كما أسلفت هناك وحدات مستفيده . وهناك مواد تصرف للوحدات لتستفيد منها وقدتم صرفها بموجب مستندات صرف من الجهة الصارفة ويوجد نسخه لدى الوحدة المستفيدة. وهناك جهات مختلفه تصرف المواد بناءً على طلب من الوحدة حسب استحقاقها من المواد المقرره لها حسب جدول بالمواد المخصصه لوكل وحدة . فأريد اتابع هذه المواد المصروفه بحيث أعرف الموجود والناقص والزائد عن المقرر لكل وحدة . وفي حالة صرف مادة جديده تضاف للموجود وفي حالة اسقاط مادة موجودة فتخصم من الموجود . فما اريده تقريبا هو عملية احصاء للموجود والنقص والزيادة وعمل تقارير بذلك وأيضاً يتم تعديل الموجود في حالة صرف مادة جديده بموجب مستند صرف فيتم تسجيل معلومات هذاالمستند (كاسم المادة ورقمها وتاريخ الصرف وجهة الصرف وتضاف المواد المصروفة به لموجود الوحدة وكذلك في حالة اسقاط مادة بموجب مستند ارجاع فيسجل ما بهاذا المستند (كاسم المادة ورقمها وتاريخ ارجاعها والجهة المرجع لها المادة وسبب الإرجاع ويتم خصم المادة المرجعة (المسقطة) من الموجود لدى الوحدة .
  8. أخي العزيز شاكر ومقدر تعبك معي ولكن لايسعني إلا أن أدعو لك بالتوفيق لكل خير . وبالنسبة للجهات المسئولة عن الصرف فأنا ذكرتها في جدول المواد حيث أمام كل مادة أذكر جهة صرفها ولعل ذلك غير صحيح بالنسبة لتصمبم الجداول ولكن هذه معرفتي . والمواد المصروفه يصعب حصرها . أما بالنسبة لمذكرات الإخراج فأحتاج مبدئيأ إلى طبع (بيان بجميع المواد موصحاً فيه المقرر والموجود والنقص والزيادة ) وكذلك (بيان بالمواد الخاصة بكل وحدة موضحاً المقرر والنقص والزيادة) (وبيان بالمواد الخاصة بكل جهة صرف) .(بيان بالمواد المصروفة حسب تاريخ الصرف)(بيان المواد المسقطة حسب تاريخ الإسقاط)
  9. عزيزي فكرة البرنامج كمايلي : هناك وحدات مستفيده . وهناك مواد تصرف للوحدات لتستفيد منها . وهناك جهات مختلفه تصرف المواد. وأريد متابعة هذه المواد . فأتصور أن يكون هناك جدول للمواد يوضح معلومات كل مادة : تسلسل وكود المادة واسمها وجهة صرفها ومن هذا الجدول يتم جلب ما نحتاجه من معلومات في الجداول الاخرى عن طريق دالة dlookup. جدول للوحدات: تسلسل واسم الوحدة وأي معلومات أخرى عن الوحدة ..وجدول لمواد كل وحدة : تسلسل وكود للمادة واسم المادة والكمية المقرره للوحدة كحد أعلا والكمية الموجودة فعلاً لدى الوحدة والنقص والزيادة . وجدول عن طريقه يتم تسجيل المادة المصروفة واضافة كميتها على الكمية الموجودة لدى الوحدة من قبل كود المادة واسمها والكمية المصروفة وتاريخ الصرف ومربع اختياريتضمن كود عند التأشير عليه يتم اضافة الكمية المصروفة من هذه المادة على الموجود لدى الوحدة في جدولها. وجدول آخر عن طريقه يتم تسجيل المادة المسقطة وخصم كميتها من الكمية الموجودة لدى الوحدة . أرجو أن يكون وضح لك ما أريد ....... ولك خاص الدعاء .
  10. على العموم أشكر لك تعاونك .............. وأرجو لوتعدل على ملفي فيما يخص العلاقات وربط الجداول بما هو مناسب .... لأنني عجزت ... واسأل الله تعالى لك التوفيق .
  11. أشكرك أخي أبو خليل . . ولكن بفي أنني لما أدخل معومات في النموذج المرفق لايقبل فما السبب ولك خالص الشكر والتقدير...
  12. أرجو من الأخوة في المنتدى ألا ينسوا الرد فأنا في الإنتظار............
×
×
  • اضف...

Important Information