اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

نرار

عضو جديد 01
  • Posts

    21
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو نرار

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    أنثي
  • Job Title
    في المنزل
  1. السلام فجأة الوورد وبقية الأوفيس ,أيقوناته وأوامره غير نشطة. تفتح البرامج ,لكن لانستطيع العمل بداخلها اطلاقاً. ترى ماذا عساه أن يكون السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. أوضح لما أفتح صفحة وورد. بعدين تنسيق . حدود وتظليل. حد الصفحة . هناك خيارات أن تكون صورة. هذا قصدي . أن تكون الحروف أو الأرقام أو أي صورة ,هذه الصورة ,لتشكل حدود للصفحة.
  3. هلا أخوي. كما ذكرت لو عندي صورة أو حروف ,أريد عملها كإطار . هل هذا ممكن. مش عارفة فهمت قصدي ولا لا؟؟؟؟؟؟؟
  4. أحتاج إطارت أحرف وأرقام عربي وإنجليزي,وغيرها. أين ممكن أجدها أوكيف يمكن عملها. على الوورد طبعاً. أعرف هذا الموقع جيداً. http://office.microsoft.com/en-us/clipart/...&sc=20#1140 ولكن ما أريده إطارات خاصة بي . كما أن التحميل من هذا اموقع سهل,ولكن الإدراج ورؤية القصاصة غير مفهوم. فمثلاً لو عندي صورة أو أي شيء آخر ,هل أستطيع جعله إطار على الوورد.
  5. هل ممكن عمل ارتباط تشعبي في الشريحة الواحدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  6. هلا أخوي. أقصد أن خاصية التجميع والفك فقط للصور؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أريد شرح للفك والتجميع على الحرف,لأني حاولت ,لكن لاتظهر خاصية الفك والتجميع على الأحرف.
  7. يعني أعتقد إن الأأمر تجميع وفك للصور فقط,وليس جميعها أيضاً,فقد جربت بعض الصور ممكن لها وبعضها لالالالالالالالالالا
  8. أخي الفاروق,شكراً ,فهمت النقطتين الأوليتين. لكن عملية التجميع والفك ,لم أفهمها. أشرح لي بالتفصيل. شكراً.
  9. أهلين أخوي. المشكلة مافيه تحميل مرفقات هنا ,بس راح أضع الرابط ,وإن شاء الله تقدرون تساعدوني ,الرابط يحتاج تسجيل. http://forum.hawaaworld.com/showthread.php...45&page=1&pp=10 أتمنى بالفعل مساعدتي.
  10. السلام عليكم أنا رأيت ملزمة إنجليزي رائعة معمولة بالوورد ,فهمت كل شي عدا نقطتين السطور الي تنكتب عليها الحروف و الكلمات ,والخط المنقط. أدرجت خط منقط بس مع الأسف نتيجته مش حلوة ولا مرتبة ,وذكرت صاحبة الملزمة إنها ترسم الخط في الرسام. جربت الطريقة لكن لم أستطع ,كما أن الرسم لايظهر الحروف مرتبة بالطريقة نفسها. أضف إني حين ضغطت على الحرف لأعلم مصدره ,وجدته من الأشكال التلقائية,أقصد تظهر لي العلامات الخضر والصفر الي تظهر مع الأشكال التلقائية. كان نفسي أرفق الملف ,وتساعدوني ,كلن مع الأسف للا توجد أيقونة تحميل مرفقات. لو فيه احد يحب يساعدني ,سأضع رابط المنتدى الي حملت منه ,ويحمل نسخه ,ويشوف قصدي.
  11. مافائدة القائمة المنسدلة ؟ وكيف نستخدمها في الوورد؟ لأني جد هذي المرة الأولى الي أعرف عن قائمة منسدلة في الوورد؟
  12. السلام سؤالي إن شاء الله سهل. كيف ممكن أعمل حركات للخط بهذه الطريقة ,أنا عملتها بالفوتشوف ,بس حابة أعملها بالوورد. طبعاً ممكن في الوورد آرت عملها,لكن قصدي الكتابة العادية بدون الوورد آرت ,كيف ممكن أعملها؟ الصورة توضح إن شاء الله طلبي.
  13. صراحة , مافهمت , ياليت توضيح لأني حاولت , بس الارتباط التشعبي , ماقدرت أسويه , لعناصر موجودين على نفس الشريحة.
  14. السلام كيف يمكن عمل مسابقة على النحو التالي في نفس الشريحة , مثلاً ما هي عاصمة السعودية المنامة , الرياض, الدوحة , فعند النقر على الرياض تظهر كلمة صح , وعند النقر على الخيارين الآخرين يظهر خطأ , لكن على نفس الشريحة.
  15. السلام أنا جديدة على الكمبيوتر , وعندي أفيس 2003, كيف ممكن أذهب إلى إضافة وإزلة الي موجودة في إعدادات الأوفيس؟ أي ماكرو الي أنسخه؟ أتمنى توضيح الطريقة للي ما عندهم الخطوط لأني دورته مو موجود في كائن ؟
×
×
  • اضف...

Important Information