اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

مصراوي 1973

عضو جديد 01
  • Posts

    8
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو مصراوي 1973

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    مهندس
  1. الأخ الكريم Mahmoud -Lee جزاك الله 1000000000 خير ووفقك الله لما يحب ويرضى.
  2. أخي الكريم جزاكم الله 100000000 خير على الأهتمام ووفقك الله لما يحب ويرضى ولكن كيف أقوم بنسخه مرة واحدة وهل أنسخ خلية خلية . أرجو المعذرة لأني مبتدئ وأرغب في توضيح الخطوات مكتوبة حتى أتمكن من فهمها وتنفيذها وشكرا.
  3. أخي العزيز أنا أريد الأسماء المكررة لكي أقوم بمقارنة بياناتها ولا أريد الأسماء الفريدة.
  4. الأخ العزيز Mahmoud -Lee بارك الله فيك وأرضاك ولكن يا أخي الكريم انا قمت بالفعل بتحديد الأسماء المكررة ولكني أرغب في عمل copy من هذه الأسماء المكررة فقط في ملف اكسيل اخر بحيث تكون الأسماء المكررة تحت بعضها وذلك لمقارنة بياناتهاافي باقي الأعمدة.
  5. الأخ محمود رواس و الأخ مجدي يونس جزاكم الله 10000000 خير وبالنسبة للرابط أخي الكريم رابط رائع وأستطعت منه تحديد المكرر ولكن كيف أقوم بتحديد هذا المكرر وفصله في ملف اكسيل جديد بحيث يظهر لي الأسم والأسم المكرر تحت بعضهما. وجزاكم الله 10000000 خير.
  6. أخي العزيز أ/ هاني عدلي بارك الله فيك على الأهتمام وشكرا على الكتاب ولكني أخي الكريم مبتدئ في الأكسيل ولم أجد في الكتاب الدالة المستخدمة لتوضيح التكرار وجزاكم الله 10000000 خير
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخوة الأعزاء في هذا المنتدى الرائع أرجو المساعدة في كيفية البحث عن الأسم المكرر الثلاثي أو الرباعي في ملف به أكثر من 1000 اسم مع ملاحظة الأتي 1- من الممكن ان تكون طريقة كتابة الأسم مختلفة في ال 1000 اسم من حيث المسافات بين الأسماء أو فورمات الخط. 2- أرجو من سيادتكم الشرح خطوة خطوة مع الرسم ان أمكن 2- أرجو من سيادتكم التكرم بأعطائي بداية الطريق لأتقان ال excel لأني عضو مبتدئ وأعلم بأن هذا البرنامج عملاق في مجال الأحصاء وسوف يكون في مساعدتي حيث انني مقبل على الدراسات العليا. أعتذر عن الأطالة وبارك الله فيكم وأرضاكم
×
×
  • اضف...

Important Information