اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

ali1983.net

عضو جديد 01
  • Posts

    32
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

1 Neutral

عن العضو ali1983.net

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    كمبيوتر واتصالات

اخر الزوار

681 زياره للملف الشخصي
  1. أخي رمهان أشكرك جزيل الشكر أنا ممتن لك على مجهودك الرائع :) هذا بالزبط ما أريد .. أشكرك عزيزي :)
  2. عندما حاولت وضع قيمة في التصنيف الأول وفي التصنيف الثاني وضغطت على search لم أحصل على نتيجة :(
  3. عزيزي Mohd، أحيلك على رابط المساعدة هذا لدى شركة الـ Microsoft لهذه المشكلة https://support.microsoft.com/en-us/kb/907337 تحياتي لك :)
  4. عزيزي أحمد شكرا لك بداية ولكنها لا تعمل :(
  5. أشكركما أخاي العزيزان رمهان وصالح :) صرت خجلا من طلب المزيد إذ أن ما أريده لم أستطع توضيحه بشكل كامل في السابق. ما تفضلتم به صحيح تماما ولكن ما أطلبه فعلا هو أن يتم اختيار فقط من لديه التصنيفات المختارة كلها، ولو سمحتم لي سأعطي مثالا: لنفترض أن samer لديه تصنيف beirut و architect وMazen لديه تصنيف Beirut و Volunteer عندما أقوم باخيار التصنيفات المطلوبة في صفحة البحث ولنفترض أنني قمت باختيار Beirut و Architect كموضوعي بحث، بناء عليه يجب أن يظهر عندي Samer فقط لأنه مصنف ضمن التصنيفان معاً. أتمنى أن أكون استطعت توضيح ما أريده حقا هذه المرة، وكلي خجل منكما ومن جهودكما المتكررة. أشكركما عزيزيّ :)
  6. عذرا على التأخر بالرد أخي الكريم، لنفترض أنني أدخلت إسماً جديداً ولنفترض أنه سامي .. عند إدخاله نقوم بتصنيفه فنعطيه تصنيف أنه Architect مثلا وأيضا نعطيه تصنيف Volunteer فيكون له تصنيفان. وعندما نريد البحث مثلاً عن كل الذين تم تصنيفهم أنهم Architect وبنفس الوقت مصنفين كـ Volunteer فيقوم بإعطائنا هذه الأسماء ومن بينها إسم سامي. أما كيف نحدد ما هي التصنيفات التي نريد البحث عنها فهي في الـ Form المسمى Search حيث نضع في الـ Classification1 مثلا Architect وفي الـ classification2 مثلا Volunteer وبالتالي عندما نضغط على كلمة Search يقوم بعرض كل الذين لديهم هذان التصنيفان مجتمعين. أتمنى أن أكون استطعت توضيح وجهة نظري .. مع الشكر لمساعدتك عزيزي :)
  7. أخي الكريم صالح، أشكرك عزيزي، ما تفضلت به صحيح، ولكن إسمح لي أن أضيف شيئاً وكلي ثقة بسعة صدرك. أريد البحث عن شخص لديه الـ Classification مشتركة، مثلاً إذا وضعنا Beirut وArchitect يعطينا الأشخاص الذين هم في Beirut وArchitect في الوقت نفسه، أي أن لديه التصنيفين الإثنين. أتمنى أن أكون أوضحت وجهة نظري بطريقة صحيحة. مع الشكر الجزيل اخي الكريم :)
  8. شكرا جزيلا أخي صالح على ردك السريع :) وأشكر جهدك فيما تفضلت.. ما أريده لو سمحت لي .. أنني لنفترض أريد البحث عن الأشخاص الذين هم Architect مثلا ويسكنون في Beirut وبالتالي عليّ أن أضع في البحث في الـ Classification1 و 2 كلمتي architect و beirut، وبالتالي سيعطيني فقط الأشخاص الذين يحملون هذان التصنيفان على سبيل المثال. وأحيانا يكون البحث عبر 3 تصنيفات إلخ .. ما قدمته لي أخي الكريم مشكوراً، لم يقم بفرز الأشخاص بحسب التصنيفات، فهل يمكنك التفضل علي ومساعدتي بحل هذه المشكلة لدي؟ مع الشكر الجزيل لك ولمساعدتك عزيزي أقدرها جدا :)
  9. أحبائي السلام عليكم، هذا الموضوع مضطر عليه كثيراً إذ لم يعد لدي الكثير من الوقت لإنهاء هذا البرنامج، وإني أرغب في مساعدتي لو سمحتم في البحث عن بيانات معينة في جدول عبر الشكل التالي: أريد من فضلكم البحث عن عدة تصنيفات classification في الوقت نفسه مثلا أريد أن أبحث عن الكل الذين تم تصنيفهم على أنهم Students و Beirut و Volunteer في الوقت نفسه. مع الشكر الجزيل لكم محبتي لكم :) Forum.rar
  10. أحبائي السلام عليكم، هل يمكنكم مساعدتي لو سمحتم في إيجاد طريقة، لإنشاء لائحة بالبريد الإلكتروني لمجموعة من الأشخاص داخل (Table)، من أجل إرسال رسالة واحدة لهم عبر البريد الإلكتروني. مثلا إن أردت أن أرسل رسالة معايدة إلى الزبائن عندي، لا أريد أن أقوم بالدخول إلى كل زبون ونسخ البريد الإلكتروني الخاص به (أحيانا يوجد بريد إلكتروني عدد 2) ، ووضعه في الـ outlook أو الgmail لأنها عملية طويلة، بل أريد أن يقوم الأكسس بإنشاء لائحة واحدة تفصل بينهم ";" ليمكنني إرسال رسالة واحدة إلى الجميع. وقد أرفقت قاعدة بيانات كنموذج. مع الشكر الجزيل لكم محبتي لكم :) Database6.rar
  11. شكرا جزيلا أخي أبو عارف وأخي أبو خليل على المساعدة كل الشكر لكم :)
  12. شكرا جزيلا ممنون كتير .. يبقى سؤال لو سمحت هل يمكن جعل كل التواريخ تعود إلى 1/1 ؟
  13. شكرا لك عزيزي ولكن حاولت في البرنامج عندي ولم أنجح فهل يمكنك مساعدتي تطبيقياً ؟ مرفق نموذج عن قاعدة بيانات أولية Database3.rar
  14. أحبائي السلام عليكم، نقوم أحيانا بتعبئة إستمارات وفي الإستمارة يوجد خانة "العمر"، مثلاً عمر فلان 55 عاماً، وعند إدخاله إلى الأكسس أريد أن يقوم بتحويل هذا العمر إلى تاريخ تقريبي. على سبيل المثال: محمد عمره 30، عند إدخال هذا الرقم في خانة العمر، على البرنامج أن يضع تاريخ الميلاد في الخانة المخصصة له أي 1/1/1986. وقد وضعت 1/1 لأنني لا أعرف أي شهر ولد .. ولكن أضعها بشكل تقريبي.. فهل يمكن مساعدتي بحل هذا التحدي؟ شكرا جزيلا لكم :)
×
×
  • اضف...

Important Information