اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

مري

عضو جديد 01
  • Posts

    8
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو مري

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    مبرمج
  1. طالب علم من اصحاب الخبره ارجو الردعلى سؤالي مشاهدات عاليه وأرجو الرفع
  2. السلام عليكم إذا ممكن الإجابه على سؤالي كيفية عمل نموذج تنبيه حين الحصول لأحد البيانات في القاعده حيث قمت بتوزيع القاعده على الشبكه الخاصه وتوزيعها على المستخدمين واريد اعمل نموذج تنبية يساعدني على معرفة حدوث تغيرات على القاعده كمثال عندما يدخل الموظفين البيانات في القاعده عن المراجعين أريد أن يصلني تنيه بدخول بيانات جديده لأحد المراجعين.
  3. شكرا ......أبو الخليل لقد عملت كل ماكتبته وظهر عندي
  4. السلام عليكم طلبتوا مني التوضيح للسؤال قد سألته سابقا عن كيفية عمل نموذج خارج قاعدة البيانات ولم أوضح سؤالي لكثرة إنشغالي أرجو ان تسامحوني سوف أوضح سؤالي الأن سؤالي هو كيفية عمل قاعدة بيانات عن طريق النموذج فقط بدون وجود أشرطة الأدوات .بمعنى بأن نعمل على نموذج إدخال بدون رؤية نافذة الأكسس أتمنى قد وضح سؤالي؟؟؟؟؟؟؟
  5. هل يمكن عمل نموذج كشاشة رئيسيه بعيدا عن البرنامج نفسة
  6. أرجو المساعده لقد أدخلت التنبيهات على القاعده ولم يظهر يظهر لي أي تنبيه بعد إجراء التعديل عليها فأرجو المساعده
  7. حاضر ياسيد سوف أنتقي عنوان مناسب يناسب ذوق المنتدى شكرا على الروابط
  8. إذا ممكن أحد يستطيع أن يفيدني بكيفية إنشاء داخل النموذج مفكره صغيرة تعمل على تنبهي بإنتهاء الزمن المحدد لتاريخ معين مثال عند إدخال البيانات اضيف تاريخ معين لتسليم مراجع حاجه معينه ولابد من هذا المراجع يرجع لي الحاجه في فتره زمنيه معينه .وكثرة العمل اانشغل بإدخال بيانات اخرى دون الإنتباه باان الفتره الزمنيه قد إنتهت عن موعد تسليم المراجع للحاجه. هل من منقذ يفيدني..................
×
×
  • اضف...

Important Information