اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

abu_ali

عضو جديد 01
  • Posts

    11
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو abu_ali

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    موظف حكومي

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. ياملى الغناة ... أخوي " اكرم " ومشكور وماقصرت ... يالحبيب
  2. مع الشكر والتقدير لك ... أخوي " asneet " و 30 دقيقة مضت - و حتى الان - في محالوالت فاشلة لإنزال الملف من موقع " RapidShare " .. للأسف مع خالص تحياتي وتقديري لك ، وشكراً ،،،
  3. لا زلتُ انتظر الاجابة من أخي " اكرم " .. جزاه الله الف خير او اي عضو لديه المقدرة على مساعدتنا في السؤال التالي : هل بالامكان إضافة حقول كمجموع للـ" الكميات المتداولة للشركات المرتفعه" و " الكميات المتداولة للشركات المنخفظة " وعدد تلك الشركات " المرتفعه "و " المنخفظه " الى الملف المرفق من قبل اخونا " اكرم " ... وهو موجود بأعلاه !؟
  4. مع الشكر والتقدير لك ... يـ" exedragon " الرابط والموقع المذكور بأعلاه مزحوم ومن الصعب إنزال الملفات منه ... للأسف فهل بالامكان رفعها كمرفقات مع هالموضوع وليس كرابط !؟
  5. أخي الحبيب " إسلام " جعل الله لك من كل ضيق مخرجاً ومن كل همٍ فرجاً ووالديك وكل من تحب والحقيقة ... ماقصرت مع الشكر والتقدير لك ولمجهودك معنا ... يالحبيب واصل وسير على بركة الله ... يالغالي ،،،
  6. ملف مفيد جداً ... ياملى الغناة ان شاء الله ... استاذي " نزار " ومشكور وماقصرت على هيك مجهود ... يالحبيب
  7. بارك الله فيك ... أخوي " اكرم " وجزاك الله الف خير على ما تقدمونه من خير ومنفعه للجميع ... يالحبيب *** ولدي سؤال في نفس الموضوع : هل بالامكان إضافة حقول لمجموع الكميات المتداولة للشركات المرتفعه والكميات المتداولة للشركات المنخفظة الى الملف الموجود بأعلاه !؟
  8. مع الشكر والتقدير لك ... اخوي " GHMN7174 " واجهتني مشكلة في عملية انزال الملف من الموقع المرفوع له ... حيث الرسالة التالية : You have requested http://rapidshare.com/files/85446840/Passw..._Enterprise.rar (3505 KB). You have reached the download-limit for free-users. Want to download more? Get your own Premium-account now! Instant download-access! (Or wait 13 minutes) وباللون الأحمر ... !! والغريب ان عداد الدقائق لديهم لا يعمل !! و لم أستطع إنزال الملف حتى الان ، و قد طال بي الانتظار ... ونفس الرسالة المذكورة مع كل محاولة !!
  9. بارك الله فيك ... أستاذي " هادي "وجزاك الله ألف خير ... يالحبيب ،،،
  10. ما شاء الله لا قوة الا بالله بارك الله بك اخي الكريم وجزاك الله عنا كل خير عمل متقن ورائع وكله فائدة باذن الله
×
×
  • اضف...

Important Information